لا ، لا ، السيد الشاب يمتدحني للطعام اللذيذ. تم تصحيح يي شو
الخائف على الفور. "قال Song Qingci ، وأنزل عينيه ليقلب الفطر الأبيض في الوعاء مع حمام السباحة ، وحدث أنه يحتوي على أكبر وأثخن فطر أبيض.
Ye Shu:" ... "الفصل 47
الكلمات كلها كلمات جيدة ، ولكن هؤلاء القلة يجتمعون معًا ، لقد كانت قذرة جدًا.
شككت يي شو بجدية في أن الشيطان الكبير كان يقود سيارته ، لكنها لم يكن لديها أي دليل.
"قطعة واحدة وقطعة واحدة؟ "
بصفتك لطيفًا صغيرًا نقيًا وبريئًا ، فإن Ye Shu مصممة على ألا تنخدع ، وتتظاهر بعدم فهم الترجمة الصوتية ، مثل مدرس صيني ، يشهد بجدية ضد الكلمات الخاطئة للشيطان الكبير. لم يتم استخدام Zhang Yichi لوصف الطعام
.
الكلمات هي بالتأكيد ما يريد Song Qingci لتشويهه وتكوينه بقوة وتصحيحك!
"فقط عندما يكون لديك درجة معينة من الاسترخاء وإدراك التوقيت والحرارة ، يمكنك صنع طعام لذيذ حقيقي. "سونغ تشينغسي أوضحت بجدية ، ثم سأل يي شو عما إذا كان الأمر كذلك.
لم يكن أمام يي شو سوى الإيماء بالموافقة.
لحسن الحظ ، لم تقل فقط أن الشيطان الكبير كان قذرًا ، وإلا فإن الشيطان الكبير سيدحض بالتأكيد هي الآن ، وكان جسده مصابا بكدمات.
"هل تريد الاستمرار في التفاخر؟ سألت Song Qingci بتفهم.
هزت Ye Shu رأسها على الفور ، مصممة على عدم فعل ذلك.
كانت خائفة من أن تقول Song Qingci شيئًا مرة أخرى ، لذلك سرعان ما غطت فمها بيديها وتثاءبت ، "أنا نعسان وأريد أن أنام ، دعنا اذهب إلى يوم آخر. "
ضحكت Song Qingci ، مع ضوء خافت في عينيها ، من الواضح أنها تبتسم ببعض المعنى ، كما لو أنها قالت شيئًا جادًا الآن." أنا نعسان وأريد أن أنام ، فلنذهب إلى يوم
آخر. "
ما الخطأ في ذلك ماذا؟
أخيرًا عادت يي شو إلى رشدها ، وكان وجهها ساخنًا على الفور ، قفزت بسرعة ، وقالت وداعًا للشيطان القذر بشكل محرج ، سيكون من الأفضل ألا تراها مرة أخرى!
...
في الصباح الباكر من اليوم التالي ، كانت الشمس قد أشرقت لتوها من الشرق ، وكان النسيم اللطيف ينفخ أوراق الخوص المتعرجة ، وكان الجو لا يزال باردًا بعض الشيء في هذا الوقت.
فقط عدد قليل من الناس في النزل استيقظوا للتو. عاد Feng Lihe بسعادة من الخارج ، حاملاً كيسًا من الوجبات الخفيفة في يده ، وهرع إلى الطابق الثاني ، وركض إلى غرفة Ye Shu.
رفع يده ليطرق على الباب ، لكنه كان قلقًا من أن يي شو لن ينهض ، لذلك وضع يده وانتظر عند الباب. بعد فترة ، رأى Zhuang Fei يأتي بحوض مائي ، وسلم الوجبات الخفيفة إلى Zhuang Fei.
مع العلم أن هذا المبلغ الخافت هو جرعة من رقائق البطاطس من Baixianglou ، لم تستطع Zhuang Fei الشعور: "فتاتي محظوظة حقًا ، وقد اشتراها السيد Song أيضًا بالأمس ، والآن ستتمكن من تناول ما يكفي". Zhuang شكر فاي Feng
Lihe أخيرًا ، مع تناول الوجبة الخفيفة تحت ذراعه ، دخل المنزل بحوض مائي.
ذهل Feng Lihe للحظة ، نمت بذرة الشك التي كانت في الأصل في قلبه بجنون بعد أن سقيت بكلمات Zhuang Fei ، وأصبحت على الفور شاهقة.
أراد Feng Lihe حقًا تأكيد فكرته ، لكن عندما تردد ، فتح الباب المجاور فجأة ، وخرج Zhao Ling من الغرفة بحقيبة أمتعة كبيرة على ظهره.
بعد أن رأى تشاو لينغ Feng Lihe ، أومأ برأسه كتحية ، ثم سارع إلى الطابق السفلي للتحضير للرحلة.
بعد مغادرة Zhao Ling ، ظل الباب مفتوحًا.رأى Feng Lihe Song Qingci جالسًا على الطاولة ، ونظر إليه Song Qingci أيضًا في هذا الوقت.
ابتسم فنغ ليخه ودخل الغرفة لتحية له. مستفيدًا من الموقف ، رأى Feng Lihe صندوقًا مزركشًا مربعًا على الطاولة ، والذي كان رائعًا وجميلًا.
بعد أن دعا Song Qingci Feng Lihe للجلوس ، فتح صندوق الديباج وأظهر له سوار اليشم بداخله ، وطلب من Feng Lihe المساعدة في تذوقه.
"يشم الدم؟" التقط Feng Lihe سوار اليشم في مفاجأة ، وأشاد ، "هذا عنصر نادر باهظ الثمن ويصعب العثور عليه. لا أعرف أين وجده السيد Song؟" من فضلك. Song
Qingci رفع عينيه بخفة ، وقال لـ Feng Lihe ، "بما أن Feng Daxia يحبها أيضًا ، أعتقد أنه ليس خطأ ، لكنني أخشى أن هذا الشيء مبتذل للغاية ولا يناسب أذواق أفراد Jianghu."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...