71

176 12 0
                                    



سرعان ما ربت الخيول التي أحضرها ، وقاد الخيول إلى جانب اللصوص الفضيين. ركب اللصان الفضيان خيولهما بسرعة على مضض ، وانضمما إلى الرجل الذي يحمل القوس والنشاب ، وركبا بعيدًا معًا.
  نظرت يي شو إلى الثلاثة الذين اختفوا في لحظة ، ثم أدارت رأسها وابتسمت وسألت عن سبب قدوم Song Qingci.
  "لا تطارد؟"
  كان الصوت أكثر جدية من المعتاد.
  "الجو حار جدا ، أنا كسول جدا للمطاردة." ضحك يي شو.
  أدار Song Qingci عينيه غير مبالٍ ، ناظرًا إلى الكعك نصف المقطوع في الكشك ، "سمعت أنك تعمل ، لذلك جئت لإلقاء نظرة." إنه الجو حار جدًا
  الآن ، إذا كنت تريد رؤيتي ، سأل يي شو.
  "لا بأس." عندما أجاب Song Qingci ، أخرج Zhao Ling دلوًا من الثلج من السيارة ، ووضع قدرًا من الشاي في الثلج ، وكان هناك في الواقع بطيخة صغيرة.
  كانت يي شو حارة جدًا لدرجة أنها كانت على وشك أن تعاني من ضربة شمس ، وكانت سعيدة جدًا برؤية هذين الأمرين. أحضرت البطيخ بشغف ، وقطعته بسكين ، وقسمت الجزء الخاص بـ Song Qingci إلى قطع صغيرة ، وقضمت القطع الكبيرة وأكلتها.
  استخدم Song Qingci فقط قطعة صغيرة من البطيخ ، وتوقف عن الأكل ، ومشاهدة Ye Shu يأكلها بهدوء.
  نظرًا لتقطيع البطيخ إلى قطع أكبر ، أكلته يي شو على عجل ، وكان من المحتم أن يلتصق عصير البطيخ على جانبي خديها. عندما رأى أن العصير على وشك أن يقطر على ملابسه ، ابتسم Song Qingci وسلم المنديل إلى Ye Shu.
  ابتسمت يي شو وشكرت سونغ تشينغتسي ، وأخذت المنديل ومسحت فمها ، لكنها لم تشعر أنها قد أكلت ما يكفي ، لذا التقطت قطعة جديدة من البطيخ واستمرت في الأكل.
  بسبب أكل البطيخ ، خلعت يي شو حجابها.
  من بين أفراد Wulin الذين يشربون الشاي في المقهى المقابل ، تعرف شخص ما على Ye Shu ، وصرخ سراً داخليًا ، وأخبر رفاقه على عجل أنها ساحرة من قلعة Lingyun. تنهد وشعر أن اللصوص لم يحالفهما الحظ حقًا ، وقد التقيا في الواقع مع Ye Yaonv الأكثر شراسة وشراسة في العالم بأسره.
  "لقد رأيت ذلك بوضوح الآن ، لقد ضربت هذا اللص إلى أشلاء! أخشى أن يكون هذا الرجل غير إنساني من الآن فصاعدًا ، إنه مهين لنا نحن الرجال أكثر من الموت المباشر!" "إنه قاسي جدًا!
  "
  بعد أن اندهش الرفاق من أن مظهر Ye Shu لا يتطابق مع شخصيتها ، بدأوا في تحليل سبب قيام الساحرة الشريرة بإنشاء كشك هنا لبيع الديم سوم. قد يكون هناك بعض المؤامرة الكبيرة فيه.
  كان الرجال خائفين من أن تؤثر قوة يي شو على المقهى هنا ، لذلك قرروا البقاء بعيدًا. دفع العديد من الناس الفاتورة على عجل ، وركضوا بهدوء من الباب الخلفي لمحل الشاي ، وقرروا حتى مغادرة يانغتشو.
  في هذا الوقت ، عاد Zhuang Fei وهو يتعرق بغزارة وكان سعيدًا جدًا برؤية البطيخ يأكل. أثناء استلام البطيخ الذي سلمته يي شو ، أخبرت يي شو أنها عثرت أخيرًا على متجر على استعداد لبيعه.
  "في نهاية الشارع ، يوجد متجر خافت ، وهم على استعداد لبيعه مقابل 8000 تيل."
  كانت يي شو متفاجئة بعض الشيء عندما سمعت أن هذا المحل يكلف 8000 تيل ، وتحولت لتسأل سونغ تشينغسي إذا كان يستحق الثمن.
  بعد أن أنهت Ye Shu السؤال ، أدركت أن Song Qingci لم يكن في الواقع من مواطني Yangzhou ، لذلك لم تتوقع أن يجيب Song Qingci على أي معلومات مفيدة.
  رد سونغ تشينغتشي: "جميع المحلات في هذا الشارع غالية الثمن ، وتداول المقهى المقابل مقابل 7000 تيل منذ ثلاث سنوات".
  كانت يي شو مندهشة بعض الشيء ، فهي لم تتوقع أن يعرف الشيطان الكبير حتى هذه المسألة التافهة.
  كما أخبرت Zhuang Fei يي شو على عجل بما استفسرت عنه. في العامين الماضيين ، أصبحت مدينة Yangzhou أكثر ازدهارًا ، مع وجود المزيد من رجال الأعمال ، كما ارتفعت أسعار المتاجر أيضًا. تحظى المحلات التجارية في شارع Ping'an بشعبية كبيرة ، ولا يستطيع الكثير من الناس شرائها حتى لو أرادوا ذلك. طلب متجر dim sum 8000 تايل ، وهو سعر السوق وليس كذبة.
  غالبًا ما يخرج الناس في وولين ، وقدرتهم الشرائية أعلى بالفعل من قدرة المجموعة العامة. عندما كانت Ye Shu تبيع الكعك المقطّع للتو ، كانت قد شعرت بالفعل بقوة هذا الشارع. بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، فإن سعر ثمانية آلاف ميل يستحق بالفعل.
  "حسنًا ، دعنا نذهب ونلقي نظرة." قال يي شو.
  بعد أن رتب Zhuang Fei الكشك ، أعاد الكعكة إلى العربة ، قصدًا إحضار حصان Ye Shu.
  "معا؟" استدار Song Qingci لينظر إلى Ye Shu قبل ركوب السيارة.
  "آه ... حسنًا." أشارت Ye Shu إلى Zhuang Fei ألا تقود حصانها ، واستدارت وتابعت بطاعة الشيطان الكبير في العربة.
  لمس Zhuang Fei أنفه بلباقة ، وركب للأمام لقيادة الطريق.
  قاد تشاو لينغ العربة وتبعه خلفه.
  بعد أن ركبت يي شو في العربة ، شعرت بالهواء البارد الذي كان منعشًا للغاية. اتضح أنه كان هناك دلو ثلج في السيارة لتهدئة الحرارة.
  حياة الشيطان الكبير مختلفة حقًا ، وسوف يستمتع بها ، وهي فاخرة بما فيه الكفاية.
  لا يوجد مكان آخر في السيارة ، فقط Song Qingci لديه مكان للقيام بذلك.
  لم تستطع يي شو الوقوف منحدرة والوقوف في العربة. تحت نظرة سونغ تشينغتشي ، كان عليها أن تذهب إليها وتجلس. بشكل غير متوقع ، بمجرد أن جلست بحزم ، احتضنتها سونغ تشينغسي على الفور.
  س: ما الغرض من وضع الكثير من الثلج في السيارة؟
  الإجابة: بهذه الطريقة ، لن يشعر شخصان بالحرارة عندما يمسكان بعضهما ببعض.
  "افتقدني؟" كان الصوت خافتًا وجشعًا بعض الشيء ، كما لو أنه لم يحصل على قسط جيد من الراحة ، لكنه بدا أكثر جاذبية.
  "هممم."
  انتشرت السحابة المحترقة على وجه يي شو إلى أذنيها. استمعت إلى ضربات قلب الشيطان الكبير بأذن واحدة ، واستمعت إلى كلماته المنخفضة النبرة في نفس الوقت. لقد تأذيت داخليًا.
  "قل أنك تفتقدني".

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن