سمعة Zhuang عالية للغاية.
من كان يتخيل أن الابنة التي أحبها سيد لين من وانهوا فيلا دائمًا ستكون ابنة زعيم طائفة اللوتس الحمراء.
هذا الأمر وحده يكفي للجميع أن يناقشه ثلاثة أيام وثلاث ليال.
"ماذا حدث لاحقًا؟ علم أعضاء طائفة اللوتس الحمراء أن لين رولان كانت ابنة القائد ، كيف سيتعاملون معها؟" سأل ريتش تشانغ على عجل.
سرعان ما حدق الجميع في الرجال الثلاثة ، في انتظار الإجابة بتوتر.
"السبب الذي جعل لين رولان تقتل والدتها هو أنها لم ترغب في الكشف عنها للجمهور. والآن بعد أن أصبحت هكذا ، فهي تبكي منذ فترة طويلة بغباء. إنها مملة مثل طفلة بلا روح. السيدة تشو يو من طائفة اللوتس الحمراء تعاقبها. لكن تشو يو من المستحيل مهاجمة لين رولان ، فهي ابنة القائد ، فقتلها بالتأكيد ليس رغبة القائد ، لذلك تركتها تشو يو "." لم أعتقد أبدًا أن
هذه السيدة المقدسة من طائفة اللوتس الأحمر ستكون رقيقة القلب. يجب معاقبة جريمة قتل الأم! ""
من الصعب القول ، إذا كنت لين رولان ، فلن أرغب في أن تكون والدة زعيم طائفة الشياطين. "
...
بدأ الجميع في الجدال والتعبير عن آرائهم.
"الجميع ، لا يزال هناك شيء يجب القيام به!
فقط عندما تم اكتشاف الجاني الحقيقي ورفعت طائفة اللوتس الحمراء أخيرًا الحظر المفروض على معبد فاهوا ، اكتشف شي تشيانجي ، حامي قصر شينجيانغ ، أن الكتاب السري لجناح تشيانجي كان مسروق. كان معبد فاهوا في حالة من الفوضى مرة أخرى. وما زال هؤلاء الأشخاص لا يستطيعون النزول إلى الجبل ، لأن قصر شينجيانغ هذه المرة منع الجميع. لكن شخصًا واحدًا هرب ، ولا يسع المرء إلا أن يشتبه في أنها سرقت كتاب الغش. "خدشت يي شو شعرها بلا حول ولا قوة عندما سمعت
هذا. هيا ، اتضح أنها النهاية في هذه القصة.
من
؟
_
_
_ لم تكن أكثر من توبيخ. قفزت يي شو من النافذة وذهبت إلى الفناء الخلفي ، ووجدت مكانًا منعزلًا لممارسة السيف.
بعد أن لعبت بعض الحيل ، رأت Song Qingci يمشي.
تم إغلاق شفاه Song Qingci الرفيعة بإحكام ، ووقعت عيناه على Ye Shu بهدوء كالمعتاد.
لكن يي شو شعرت دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ مع Song Qingci في هذه اللحظة ، وبدت غير سعيدة.
"لماذا لا ترتاح لبعض الوقت؟" تظاهرت يي شو بعدم الشعور بأي شيء ، وأوقفت السيف في يدها ، وسأل سونغ تشينغسي بابتسامة.
"ما يكفي من الراحة ، حان الوقت للخروج في نزهة على الأقدام." كان صوت Song Qingci باردًا.
يمكن أن تكون Ye Shu الآن متأكدة بنسبة 100٪ أن Song Qingci في حالة "غير سعيدة". لم تكن تعرف ماذا تقول ، إذا سألت بشكل مباشر ، ستكون مدركة للغاية ، لم تكن تريد أن يعرف الشيطان الكبير أنها كانت شديدة الإدراك ، سيكون من الأفضل له أن يعتقد أنها كانت غبية.
استدار يي شو وخطط لمواصلة ممارسة السيف.
سأل Song Qingci فجأة مرة أخرى: "أين تعلمت الآنسة يي مهارات السيف؟"
تخطى قلب يي شو الخفقان ، وعرفت أخيرًا مكان المشكلة. سرقت خدعة "ضرب بضربة واحدة" من شي تشيانجي. عندما هربت من النزل في تلك الليلة ، نسيت في لحظة نفاد صبرها ، واستخدمت الحيلة التي تعلمتها سراً أمام Song Qingci ، "ضرب بضربة واحدة".
في الأصل ، كان يُشتبه في أنها تتوق إلى الكتب السرية لمهارات Xuanyin السحرية ، ولكن الآن بعد أن مارست حركات فنون الدفاع عن النفس لـ Shi Qianji ، لا يمكن للشيطان الكبير أن يشك فيها.
يي شو أدارت رأسها عاطفيا وابتسمت في وجه Song Qingci.
كانت عيون Song Qingci هادئة ، لكن زوايا فمه ارتفعت بشكل غير متوقع ، وعاد Ye Shu بابتسامة. هذه الابتسامة مشرقة جدًا ، ويمكن تسميتها مذهلة ، وهي غنجية مثل زهرة الخشخاش في الإزهار.
تحول الفصيل اللامبالي فجأة إلى فصيل غنج.
إذا حدث خطأ ما ، يجب أن يكون هناك شبح.
انتهى الأمر ، هل الشيطان الكبير يحاول قتلها؟
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...