108

140 11 0
                                    



إنها جذابة للغاية للرجال. "نظرت Chu Yue إلى Ye Shu بسخرية ، وسألتها عما إذا كانت لديها أي حيل لإغواء الرجال ، وعلمتها واحدة أو اثنتين.
  صفعت Zhuang Fei Chu Yue على وجهها ووبختها ألا تتحدث عن هراء.
  بعد أن تم ضرب Chu Yue ، لقد حدق مرة أخرى في Zhuang Fei بمرارة ، وظل صامتًا في الوقت الحالي.
  لم يصدق Ye Shu أن شخصًا مثل Zhu Gaoxu سيهاجم Song Qingci لأنه كان يحبها. لا بد أنه كان يكره شريكها السابق في الزواج ، لذلك سرعان ما وجده . نظرًا لأن Ling Yunbao و Yan Wangfu لا يزالان في علاقة تعاونية ، لم يجرؤ Zhu Gaoxi على لمسها ، لذلك أراد مهاجمة Song Qingci.
  هذا الرجل وقح حقًا ، ويجب عليه فعل ذلك لاحقًا. ابحث عن فرصة للتدريس درس له.
  عندما سمع Song Qingci أنه كان Zhu Gaoxi ، أغمقت عيناه. اعتقد أنه سيسبب لـ Zhu Gaoxu بعض المشاكل ، لذلك لن يكون لديه وقت للنظر حوله. نظر إليه الآن ، كان قذرًا في البداية. ذهب Zhao Ling إلى الجزء الخلفي من العربة ليأخذ
  مجرفة ، وقام بتفتيش كيس من القماش من حقيبته الكبيرة ، والتي كانت مليئة بالعديد من الزجاجات الخزفية الصغيرة. وبعد الفحص لفترة طويلة ، التقط خزفًا أزرق الزجاجة ، وسكب حبة سوداء خرجت الحبة الزرقاء ، وضغطت وجه تشو يو ، وحشوه في حلقها. ساعدتها Zhuang Fei بشكل تعاوني على شرب رشفة من الماء. بعد أن أجبرت
  Chu Yue على ابتلاع الحبة ، سألت صوت مكسور. Song Qingci: "ماذا أكلت من أجلي؟ "
  لم تتكلم Song Qingci.
  " ماذا أكلت لها؟ لم تستطع يي شو أن تسأل بفضول ،
  "إنه الدواء الذي يجعلها تعمل بشكل سيء." "نظرت Song Qingci فقط إلى Ye Shu ، وأجبت على سؤالها.
  Ye Shu:" ... "
  Chu Yue:" ... "
  كلمات Song Qingci جعلت Chu Yue تصر على أسنانها في الغضب. قوية جدًا.
  لقد أعجبت Ye Shu بالفعل Song Qingci. لا أحد يستطيع أن يهزمه عندما يتعلق الأمر بلعب الحيل ، ويجب أن يعاقب.
  حتى أنها أعطت Chu Yue نظرة متعاطفة. ما هو الخطأ ، عليها أن تقبل مثل هذه الصفقة السيئة ، تعال لاستفزاز الشيطان الكبير. ليس فقط لا يمكنك كسب المال ، ولكن عليك أن تفقد حياتك.
  بعد أن قام Zhao Ling بفتح فتحة Chu Yue ، سلم المجرفة إلى Chu Yue ، ورافق Chu Yue إلى الغابة لإيجاد مكان به تربة ناعمة ، وحثها على حفر حفرة.
  كان هؤلاء الناس قساة للغاية ، وبعد إطعامها السم ، طلبوا منها أن تحفر حفرة لتدفن نفسها. لكن ليس لديها خيار آخر ، إذا قاومت ، فإنها ستعاني أكثر ، وتفضل أن تموت ببساطة على أن تُذل من خلال تجريدها من ملابسها ، لذا فهي الآن تستطيع فقط طاعة أوامرها وحفر حفرة.
  كان يي شو وسونغ كينغسي ينتظران في نفس المكان ولم يتبعوا الغابة. لم تستطع يي شو رؤية تلك الجثث ملقاة بالدماء على الأرض من هذا القبيل ، لذلك طلبت من Zhuang Fei قطع بعض الأغصان بسرعة لتغطية الجثث ، وذلك لمنع المارة من رؤيتها.
  لم تجرؤ يي شو على النظر مباشرة إلى هذا المشهد ، فقد قامت بإمالة رأسها للبحث في مكان آخر. كان Song Qingci جالسًا بالفعل على حصيرة من القش تحت الشجرة ، يشرب الشاي على طاولة صغيرة ، بوضعية مريحة للغاية ، لكن كان هناك صف من الجثث على بعد أقل من قدمين منه.
  في هذا الوقت ، يتم تسليط الضوء على صفة الشيطان.
  لم تكن يي شو ماهرة مثل الآخرين ، لذلك قررت الاختباء في العربة.
  واجهت يي شو النافذة حيث لم تستطع رؤية الجثة ، وحدقت في ذهول. بعد فترة وجيزة ، جاء Song Qingci ، وسلمها كوبًا من الشاي ، وأخذها بين ذراعيه بالمناسبة.
  سأله سونغ تشينغتشي: "غير معتاد؟"
  لم تعرف يي شو كيف تجيب ، من الواضح أنها كانت ساحرة مشعوذة لا تعرف الخوف ، إذا اعترفت بأنها ستكون خائفة من رؤية الكثير من الجثث ، فهل تعتقد الشيطان الكبير أنها كانت تتظاهر.
  "لا بأس".
  "كن حذرًا في المستقبل" ، قال سونغ تشينغسي بشكل حاسم.
  فجأة شعرت يي شو بالحرج ، "مرحبًا بك ، وإلى جانب ذلك ، كنت في عجلة من أمري في ذلك الوقت ، كان هذا أمرًا لا مفر منه."
  ثم سألت يي شو عما فعله Song Qingci في مؤخرة عنق Chu Yue الآن.
  أخرج سونغ تشينغسي لفافة من الإبر الفضية ملفوفة في جلد الغنم من جيب كمه ، ولمس مؤخرة رقبة يي شو بيده ، "سيؤدي الثقب في هذا الوضع إلى فقدان القدرة على الكلام والخدر تحت الرقبة." ارتجفت يي شو
  .
  نظر إليها Song Qingci بابتسامة: "أنا لن أربطك ، لا أستطيع تحمل ذلك."
  أومأت يي شو لتظهر أنها تعلم أنها كانت ترتجف لأن Song Qingci شعر بالحكة عندما لمسها للتو.
  "هل تشعر بذلك؟" نظر سونغ تشينغسي إلى يي شو بشكل هادف ، وبدا أن هناك شكوى في عينيه تتهم ، "ألست متعبًا من اللعب معي؟" "كنت أمزح ، لقد تركت تشو يو يريحها
  عمدًا حارس ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد "أوضح Ye Shu على الفور ، ثم غير الموضوع ،" انظر إلى مدى ذكائي ، إذا ألقيت نظرة ، فسوف أفهمك وأتعاون معك. "" إذا كان بإمكانك قول ذلك ، فهذا يعني أنك قد فكرت في الأمر. "لم يقل Song Qingci
  شيئًا ولم يتبع نصيحة Ye Shu ، وأصر على التحدث عن الموضوع الأصلي.
  كان يلعب بشعر خلف أذن يي شو ، مما جعل المكان خلف أذنها يسبب الحكة ، لكنها لم تستطع الاهتمام بذلك الآن.
  ابتسمت يي شو واتكأت على Song Qingci ، ولمس وجهه بلطف بأطراف أصابعها ، وأقنع Song Qingci ، "السيد الشاب جميل ، لا يمكنني اللعب بشكل كافٍ في حياتي." نظر Song Qingci إلى Ye Shu ، كما لو كان يعبر عن
  شكوكه .
  قال Ye Shu على الفور: "حقًا."
  نظرًا لأنك تحب اللعب كثيرًا ، فسأرضيك بالتأكيد!
  "إذن أنت فقط جشع لجمالي." سأل Song Qingci يي شو مرة أخرى ، "ماذا لو كان وجهي مزيفًا؟"

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن