128

110 6 0
                                    



من المؤكد أن أيامنا ستتحسن وأفضل في المستقبل. "لم تنس Ye Shu أن تجد الكلمات الميمونة لإقناع نفسها.
  " ليس سيئًا أنها مزدهرة. "استمر Song Qingci.
  ربما تشير هذه" النار الصاخبة "إلى الخطوة التالية بعد فشل" رفع التابوت ومواد الشعر ". المعنى ليس من الصعب فهمه. الإصبع الأحمر يرى الدم ، والنار تعني القتال حار. يي
  شو لقد رأينا منذ فترة طويلة أن Song Qingci ليس لديه أي قلق بشأن مطاردة Lingyunbao ، ولم يعرب أبدًا عن أي قلق. بالطبع ، إذا كان مهتمًا حقًا ، فلن يقترح أنها تأخذ Su Ruo والسيدة. بعيدًا هكذا تمامًا.
  عندما قال Song Qingci "نيرانًا صاخبة" ، كانت اللامبالاة في عينيه أسوأ ، نوع اللامبالاة التي تعتبر حياة الإنسان عديمة القيمة. كان لدى
  Ye Shu دائمًا شعور بأن الشيطان الكبير على وشك التحمس .
  "لا تكن شديد اللمعان. "Ye Shu أمسك بيد Song Qingci.
  لم تكن تريد Song Qingci للقتال ضد Lingyun Fort مع أهل قصر Shengyang من أجلها. بمجرد أن يكون هناك قتال ، سيكون هناك ضحايا. بعد كل شيء ، هذه أراضي Lingyun Fort ، Lingyun Fort يجب أن يتزايد عدد الأشخاص باستمرار. بعد كل شيء ، لا يوجد سوى هؤلاء الأشخاص في قصر Shengyang. حتى لو كانوا أسيادًا ، فهم جميعًا مثل الوحوش. أخشى أن ينتهي بهم الأمر في معركة الوحوش المحاصرة . سيكون هناك الكثير من الناس الذين لا يستطيعون تحمل حصار الخصم. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، قد يكون من الحتمي أن تكون هناك
  تضحية ، لكنها لا تريد أن يضحي الناس عندما تختار عدم التضحية.
  إلى جانب ذلك ، حتى ، إذا كان هناك قتال ، يجب أن نقاتلهم بشدة عندما يكون جانبنا في المنزل.
  بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد خروج الأشخاص من قصر Shengyang ، بقدرة Ye Hu ، سيكتشف بالتأكيد هوية Song Qingci. لقد أنقذتها Song Qingci في الأصل ، والآن ليس لديه قوة داخلية. إذا استخدمت Ye Hu شبكة أخبار Baixiaotang ، فإن Song Qingci's اكتشف هويتها ونشر الأخبار في جميع أنحاء العالم ، الأمر الذي سيثير حتمًا جميع أعداء قصر Shengyang في Jianghu لمهاجمة الشيطان الكبير
  . لا أريد أن أكون شخصًا مشؤومًا ، يسبب دائمًا المتاعب لـ Song Qingci. إنها تريد أن تكون كنزًا محظوظًا وأن تطعم Song Qingci.
  قرأت Song Qingci قلق Ye Shu واهتمامها بنفسها من عيون Ye Shu. على الرغم من أنها لا تعرف السبب إنها قلقة جدًا على نفسها ، وامرأتها تحبها. بعد كل شيء ، لا يزال الحب هو النقطة الأساسية.
  "جيد. "
  لا بأس ، سأعطيك ما تحتاجه.
  "لقد وجدت للتو شجرة من العناب في الفناء الخلفي هذا المساء ، وقد نضجت تقريبًا. أنت طويل." ابتسمت يي شو في سونغ تشينغسي.
  فهم Song Qingci معنى Ye Shu ، نهض وقال ، "ثم دعنا نذهب."
  أخذت Ye Shu السلة والفانوس ، وسارت جنبًا إلى جنب مع Song Qingci إلى شجرة العناب. حملت الفانوس لتتولى الإضاءة ، وكان Song Qingci مسؤولاً عن قطف التمور.
  كان لدى Ye Shu طلب ، طلبت فقط من Song Qingci اختيار اللون الأحمر ، ولم ترغب في اللون الأخضر.
  تبدو تواريخ اختيار شخصية Song Qingci الطويلة والمستقيمة وكأنها خرافية ، وأنا لا أريد حقًا السماح له بالقيام بعمل شاق.
  لكن هذا الطفل دائمًا ما يكون غير مطيع ولا يأكل جيدًا. دعه يعمل بجد ، ثم يستخدم ثمار عمله في صنع الأشياء لاحقًا ، ويجب أن يكون لديه مزاج مختلف عند تناول الطعام.
  التواريخ ليست كبيرة ، لذلك يتطلب الأمر الكثير من العمل لاختيارها واحدة تلو الأخرى. بعد فترة ، رأى يي شو طبقة رقيقة من العرق على جبين Song Qingci.
  مسح يي شو عرقه بمنديل ، بينما قام Song Qingci بحشو موعد أحمر كبير كان قد التقطه للتو في فم Ye Shu.
  "حسنًا ، إنه لذيذ." ابتسمت يي شو.
  تحت انعكاس الفوانيس الحمراء ، كانت خدودها حمراء وخجولة ومرحة. لم تستطع Song Qingci مساعدتها ولكن امتلكتها وقبلتها ، ردت Ye Shu على الفور ، ثم انسحبت بسرعة ، وغطت بطنها وضحكت.
  ذهل Song Qingci للحظة ، وتحركت شفتيه قليلاً ، وبصق في حفرة التمر.
  ثمن كونك شقيًا مأساوي ، عندما أخذت يي شو سلة من التمر الأحمر إلى المطبخ للمرة الأخيرة ، كانت شفتيها حمراء ومنتفخة.
  في اليوم التالي ، استيقظت يي شو بعد الفجر مباشرة ، وطهي التمر الذي نقع طوال الليل في إناء على البخار ، وأزال الحفر ، وسحقه في مهروس ، وخلطه مع السكر. عجينة العناب المصنوعة من هذا النوع من التمور الطازجة لها طعم طازج للغاية ورائحة ، والتي تختلف تمامًا عن التمور المجففة.
  ثم يتم ضغط اليام المقشر والبخار في الطين ، وعادة ما يضاف دقيق الأرز اللزج. كانت يي شو قلقة من أن معدة Song Qingci لن تكون قادرة على تحمل الطعام اللزج الآن ، لذلك قامت بصنع بعض الأرز المهروس له ، أي الأرز المطهو ​​على البخار ودقه بمطرقة خشبية حتى تحول إلى طين.
  بعد خلط الجانبين ، اعجن العجينة واضغطيها على شكل كعكة ، ولفيها بحشوة عجينة العناب ، واضغطيها في قالب بنمط Songhe Changshou ، وضعيها في القدر وضعيها على البخار لفترة من الوقت ، ثم كعكة اليام مع عجينة العناب جاهزة.
  الجزء الخارجي من الديم سوم أبيض ومثلج ، مع اثنين من توت غوجي أحمر في الأعلى للزينة ، إنه جميل ومغذي ، حشوة معجون العناب لذيذة للغاية ، وطازجة في الموسم. يغذي العناب qi ، وللبيام فوائد عديدة للجسم ، صحية ولذيذة.
  بعد أن جفت يي شو الوجبات الخفيفة النهائية لتبرد ، وضعتها في صندوق وجبات خفيفة واحتفظت بها لتناولها في الطريق.
  بعد أن تناول الجميع العشاء في الصباح ، استمعت Ye Shu إلى تقرير Zhao Ling حول الوضع الحالي في الخارج.
  الآن التفتيش عند بوابة مدينة Yangzhou صارم للغاية ، وتم تجهيز حوض الزيت النباتي بجانبه ، وسيتم فحص الجميع ، وإذا كان هناك أي شك ، فسيتم مسحهم بالزيت. تقنيات التنكر العادية بها عيوب عندما يرون الماء ، وتقنيات التنكر الفائقة تظهر العيوب فقط عندما يرون النفط.من الواضح هذه المرة أن قلعة Lingyun قد اتخذت الاستعدادات الكافية.
  تشعر Ye Shu بالقلق على سلامة Su Ruo والسيدة Su ، وهي لا تريدهما المخاطرة ، لذا ستترك Yangzhou أولاً ، ثم تُظهر وجهها لجذب القوة النارية. بعد أن علم Bai Xiaotang بالأخبار ، بالتأكيد ستطاردها بكل قوتها. بتجاهل التفتيش على مدينة يانغتشو ، سيتمكن كل من السيدة سو وسو رو وآخرين من مغادرة المدينة بسلاسة عندما يحين الوقت.
  اختبأ يي شو وسونغ كينغسي تحت الحجرة المظلمة من التابوت ، وحجبتها الجثة ، لذلك لم تكن هناك حاجة للتنكر. جميع الحراس الداكنين قبيحون ، ولا يحتاجون إلى تغيير مظهرهم ، كل ما يحتاجون إليه هو التغيير من الملابس السوداء إلى ملابس الحداد المصنوعة من الكتان الأبيض. بعد أن تم تسميم السيف الناعم ، تم إخفاؤه في غاسل الحداد في حالات الطوارئ.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن