26

416 32 0
                                    



بعد التعرف على شي تشيانجي في الفترة اللاحقة ، اعتقد يي شو أنه في المؤامرة الأصلية ، بعد أن أغوى المالك الأصلي شي تشيانجي ، ربما لم يكن السبب وراء تمكنه من الهروب من يد شي تشيانجي عندما أصيب بجروح خطيرة قوتها الخاصة ، ولكن بسبب رحمة شي تشيانجي.
  تتمتع Lingyunbao ببعض "القوة" في Jianghu ، وهي تنتمي إلى نوع "الشرير" الذي لا يستطيع الناس العاديون تحمل الإساءة إليه. لا يريد قصر Shengyang في الواقع التسبب في هذا النوع من المشاكل ، لذلك حتى لو كان Shi Qianji يكره ذلك ، لقد اتخذ إجراء ليعلمه درسًا ، ليقتل.
  في هذا الوقت ، اتبعت Feng Lihe أيضًا حذوها: "ما ألقى بنفسه ، يجب أن يتحمله بنفسه. وقد قام بتأطير الآنسة Ye ولم يعتذر ، لذلك أخذت الآنسة Ye دليل السيف هذا كتعويض. آنسة إذا لم يفعل ذلك" سرقة أو سرقة ، لماذا يجب أن يزعج الفتاة؟ إلى جانب ذلك ، لقد تعلمت الآنسة يي تقنية السيف هذه ، ومن الجيد أن تكون بطلة في العالم.
  سوف أقبلها. أقسم أنني لن أستخدم فنون الدفاع عن النفس المذكورة أعلاه للقيام بأشياء سيئة. "
  قال يي شو الجملة الأخيرة خصيصًا لـ Song Qingci. على الرغم من الموافقة عليها رسميًا ، يجب أن يكون لها قلب ممتن وتشع بتألق إنسانيتها ، حتى تشعر الشيطان الكبير بأنها تعتز بأشياء قصر Shengyang وتقدرها ، والهدية تستحق كل هذا العناء. يمكن اعتبار هذا نوعًا من الإطراء المقنع.
  كان Feng Lihe سعيدًا جدًا عندما سمع هذا ، وسرعان ما استجاب بابتسامة لـ Ye Shu ، وشجع Ye Shu على ممارسة فنون الدفاع عن النفس جيدًا ، وستصبح بالتأكيد بطلة فنون الدفاع عن النفس التي أعجب بها الجميع في المستقبل.
  قال سونغ تشينغتشي باستخفاف: "لماذا تكبح جماح نفسك ، كم من الأبطال المزعومين في هذا العالم هم أناس طيبون".
  "مرحبًا ، السيد سونغ ، لا أتفق مع ذلك! أولئك الذين يمكن أن يطلق عليهم" Xia "في Jianghu قاموا بالكثير من الأعمال الصالحة وفازوا بموافقة العديد من الأشخاص قبل الحصول على هذا اللقب." Feng Lihe شعر أن Song Qingci لديه بعض سوء الفهم حول "Heroes" ، لذلك أراد حقًا تصحيح أفكار Song Qingci.
  رد Song Qingci بشكل روتيني ، مع تلميح من السخرية في تنهده الناعم.
  شعر Feng Lihe أن Song Qingci لم يوافق ، واستمر على الفور في إعطائه أمثلة لإثبات: "على سبيل المثال ، قائد فنون الدفاع عن النفس الحالي لدينا ومالك Wanhua Villa ، عندما وقعت الكارثة في Yangzhou قبل خمس سنوات ، إذا لم تكن كذلك للقائد لو والقائد مع لين فنغ في وانهوا فيلا ، لا أعرف عدد الأشخاص الذين سيموتون من الجوع والطاعون. لديهم الفروسية في قلوبهم ويهتمون بالناس ، وهم قدوة يحتذى بها الجميع في تحترم فنون الدفاع عن النفس ".
  ضحك Song Qingci مرة أخرى ، لكنه لم يستجب لنية Feng Lihe.
  شعر Feng Lihe بعدم الارتياح قليلاً. إنه ببساطة لم يعجبه موقف Song Qingci الخادع ، فما معنى السخرية دائمًا عندما يكون لديه ما يقوله؟ إذا كنتم لا توافقون على تصريحه ، فقط دحضوه مباشرة ، دعونا نتجادل معًا ، بصراحة ، لا بأس.
  ثم سأل فنغ ليهي Song Qingci إذا كان لديه أي سوء فهم حول الفرسان في الأنهار والبحيرات ، لذلك اعتقدهم بشكل سيء. من الواضح أن هناك الكثير من أبطال فنون الدفاع عن النفس يقومون بأعمال حسنة ليراها الجميع.
  عند رؤية موقف Feng Lihe المزعج ، ابتسم Ye Shu على عجل للتوسط ، وطلب منهم الإسراع.
  كانت Feng Lihe لا تزال بسيطة للغاية ، ولم تكن ذكية مثلها ، لكنه اعتقد أنه يمكن أن يفكر مع شخص مثل الشيطان الكبير. ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان الناس غير منطقيين؟ إنه يحب الطريقة التي لا يستطيع بها الجميع فهمه ولكن لا يمكنهم قتله. إذا اتبعت الشيطان لتكون جادًا ، فهذا يعادل الغضب من نفسك.
  أقنع يي شو سرًا فنغ ليهي بالانفتاح ، ولا يعتقد الجميع نفس الشيء.
  عندها فقط أدرك Feng Lihe أنه كان يتحدث كثيرًا ، ابتسم محرجًا ، ثم ذهب لمراقبة Song Qingci. لقد وجدت أن هذا الشخص كان باردًا حقًا ، على الرغم من أنه قال الكثير للتو ، واستغرق وقتًا طويلاً في الشرح بالأمثلة ، إلا أن العالم لم يتأثر بذلك على الإطلاق.
  تنهد Feng Lihe بغضب ، لم يكن لدى Song Qingci أي لطف في قلبه ، فهل سيجد كل شيء قبيحًا؟ كان Feng Lihe قلقًا من أن تكوين صداقات مع شخص مثله سيكون أمرًا خطيرًا بالنسبة لـ Ye Shu.
  "ملكة جمال يي ، قل لي ، هل هذه هي الحقيقة؟" أراد Feng Lihe أن يعرف ما إذا كان Ye Shu لديه نفس فكرة نفسه.
  حدق Song Qingci في يي شو في هذه اللحظة.
  يي شو ، التي كان يراقبها الرئيسان الكبيران في نفس الوقت ، كانت غير محبوبة بعض الشيء لأنها كانت مستلقية على البندقية ببراءة.
  هذا النوع من السلوك الذي يجب أن يجادل بوضوح حول الصواب والخطأ هو سلوك صبياني للغاية ، هل تعلم كم هو طفولي؟
  بالتأكيد لم تستطع Ye Shu الوقوف بجانب Feng Lihe وتسيء إلى الشيطان الكبير. لم تستطع الوقوف تمامًا مع الشيطان الكبير وخيبة أمل Feng Lihe ، بعد كل شيء ، ساعده Feng Lihe بحماس شديد.
  ولكن إذا قالت للتو كلمة واحدة غير مغذية ووحل مشوش ، فإن كلاهما سيشعر بالتأكيد بأنها روتينية.
  المفتاح يكمن في الشيطان الكبير ، فهو بالتأكيد لا يحب روتينية الآخرين. إذا لم يكن سعيدًا ، فستكون العواقب وخيمة.
  أثارت يي شو عقولها للتوصل إلى جملة بدت ثاقبة بعض الشيء من قاعدة معارفها.
  "أولئك الذين يسرقون الخطافات يعاقبون ، لكن الذين يسرقون البلاد هم أمراء ؛ الأمراء يعاملون الناس بإحسان وحسن ، ويمدحهم الجميع. ثم تقول ، هل هذا الأمير شخص جيد أم شخص سيء؟" بدأ التفكير مليا في منطق هذا
  .

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن