ألقى Song Qingci نظرة جادة على Ye Shu ، ثم التفت لينظر إلى Zhe Meixuan ، "ألا تحب هذا المكان كثيرًا ، هل تعتقد أنه جميل هنا؟" "نعم." وافقت Ye Shu
.
"أريدك أن تبقى معي لبقية حياتي." تنفست
يي شو سرًا الصعداء عندما سمعت الإجابة. توقعت أن تكون النتيجة هي الموت ، لذا فإن أي نتيجة لا تموت تكون جيدة لنتائجها .
انتهى ، انتهى ، هذا المنحرف يريد أن يسجنها ، وهي مرتاحة؟ هل استعبدها الشيطان الكبير؟
متلازمة ستوكهولم لابد أنها مصابة بهذا المرض وتحتاج إلى علاج!
"لا أريد أن أكون محاطًا بالآخرين ، ولكن إذا أريد أن أحاط بالسيد الشاب مدى الحياة ، فأنا على استعداد!" تراجعت يي شو في عينيها اللوزيتين اللامعتين ، وابتسمت بلطف في سونغ تشينغسي ، ثم علقت في الخارج لسانها بشكل هزلي.
على أي حال ، انتهى الأمر هنا ، فلنتحدث عن الحب حتى الموت.
لا يمكن تبديد الابتسامة على وجه Song Qingci ، وظل يراقب Ye Shu بحنان.
"سيدي ، هل أنت جائع؟ سوف أطبخ لك."
حاولت يي شو الهروب من ذراعي سونغ تشينغسي. لقد أرادت حقًا أن تأخذ نفسًا في مكان آخر ، والآن كانت هناك رائحة حلوة تطفو في هذه الغرفة ، لقد أرادت حقًا أن تجد بعض الرائحة القوية للدخان الزيتي.
"لا تستعجل." أمسك Song Qingci بيد Ye Shu ، "لدي شيء لأناقشه". "
ما الأمر؟" اعتقدت Ye Shu أنه قد يكون أمرًا خطيرًا ، لذلك نظرت إلى Song Qingci بجدية.
"أنت تستمر في الاتصال بي السيد الصغير ، إنه أمر غير مألوف بعض الشيء." "
نعم." أومأت يي شو بشكل تعاوني ، "ثم سأتصل بك السيد الصغير سونغ من الآن فصاعدًا؟" "
لقد اتصلت بـ Feng Lihe Brother مبكرًا مني."
Song Qingci لا يزال يهتم بهذا.
فكرت يي شو للحظة ، "الأخ Qingci؟"
يا له من عنوان بغيض ، لم يستطع قلبي تحمله!
"إزالة الكلمتين الأخيرتين". كانت إجابة Song Qingci هذه المرة متوافقة تمامًا مع رغبات Ye Shu.
ولكن عندما نادت هذا الاسم حقًا تحت عيون Song Qingci الساهرة ، شعرت Ye Shu بالفعل أن هذا الاسم كان مخجلًا أكثر ، وليس جيدًا مثل شقيق Qingci.
"Qingci ، أنا معجب بك".
"Qingci ، أنا معجب بك".
"Qingci ، أنا معجب بك".
أذن Ye Shu bit Song Qingci ردًا على طلب منحرف من شيطان كبير للتكيف مع العنوان الجديد. قل هذه الجملة ثلاث مرات على التوالي.
ثلاث مرات ، ثلاث مرات بالضبط! يا الله ، أكلت الكلاب إحساسها بالخزي!الفصل 40 [Fix]
عندما التقت عينا Song Qingci المبتسمتان بعينيها ، أصيب Ye Shu بالذعر فجأة.
متى يكون هذا النوع من اليوم هو النهاية؟
أسأل الله أن يباركني ، دع الشيطان الكبير يتخلى عني بسرعة!
أسأل الله أن يباركني ، دع الشيطان الكبير يتخلى عني بسرعة!
أسأل الله أن يباركني ، دع الشيطان الكبير يتخلى عني بسرعة!
قل كلمات مهمة ثلاث مرات.
بعد أن بقيت Ye Shu بسلام بين ذراعي Song Qingci لفترة من الوقت ، أخذت زمام المبادرة للعثور على موضوع للدردشة معه.
"دعني أخبرك بقصة."
ثم أخبرت يي شو سونغ تشينغتشي عن أسطورة الأفعى البيضاء ، ليانغ شانبو وتشو ينغتاى ، وطاووس الطائر جنوب شرق.
Song Qingci: "..." "
يا سيدي ، هل تعتقد أننا مثلهم قليلاً؟ لدينا جميعًا أوضاع مختلفة وعقبات دنيوية. أنت
من عائلة ثرية ونبيلة وأنت بريء. يجب على عائلتي وأصدقائي العثور عليها من الصعب تقبلي. أنا سيء السمعة ولدي أعداء لا حصر لهم ، وأبي ليس لديه نية في أن نكون سويًا.
ليس لدينا اسم ولا تمييز ، وأصبحنا زوجين من الأزواج المصيريين. تغلبوا على العالم ".
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...