113

104 9 0
                                    



رأس شو.
  "عليك أن تعلم أنه على الرغم من أن الأب عادة ما يكون صارمًا معك ، فأنت دائمًا قلب الأب والابنة الوحيدة للأب. كيف يمكن للأب أن يدعك تتأذى ويدعك تموت؟ الأب يريد أنت الأكثر قدرة على العيش بسلام وبصحة جيدة ، ما زلت في انتظار أن تكون قادرًا على التقاعد في المستقبل وأن تكون تقوى للأبناء أمام سريرك. "أومأت يي شو بإخلاص ، لكنها كانت على استعداد تام
  لتقديم يي هو وفاته.
  "فيما يتعلق بتعليمي الطبخ ، فقد أخبرت والدي بالفعل عن ذلك في المرة الأخيرة. إنه حقًا لتكريم والدي وإعطائه مفاجأة. لأنني أريد حقًا مفاجأة والدي ، مع العلم أن الناس من Baixiaotang موجودون في كل مكان ، لقد تعلمت ذلك سرا ، حتى لا يعرف أحد عن ذلك. ولكن بينما كنت أفعل ذلك ، اكتشفت أنني أحببته حقًا ، وعندما كنت أطهو مع هذه الوجبات ، كان بإمكاني أن أنسى مخاوفي ". سألت يي شو على
  الفور إذا كان جائعًا ، يمكنها أن تذهب وتعطيه ، وأكل الوعاء التالي من المعكرونة.
  عندما سمع يي هو كلمة "ميان" ، اندفعت المشاعر المعقدة في عينيه ، ورؤية وجه يي شو المبتسم ، أراد حقًا أن يحترم نفسه ، وخفف قلبه قليلاً.
  "لقد كنت على الطريق لمدة يوم ، يجب أن تستريح مبكرًا. أبي يحبك ولا يريدك أن تتعب." "
  لا بأس ، أنا لست متعبًا." أخبرت يي شو يي هو كيف فازوا دليل سيف سانشون.
  يي هو لا يسعه إلا أن يتنهد بعاطفة: "من النادر أن تأتي إلى هنا من خلال التفوق بذكاء." "
  إذن كيف يمكنك التعايش مع Song Qingci عندما تذهب إلى Huashan هذه المرة؟" سألت Ye Hu مرة أخرى.
  "هذا جيد. إذا أخبرته أن يواجه الشرق ، فسيواجه الشرق ، وإذا أخبرته أن يواجه الغرب ، فسيواجه الغرب. إنه مطيع جدًا." لا يخشى Ye Chuan Niu Pi أن تومض لسانه ، و وجهه فخور جدا.
  نظرًا لثقة يي شو ، كان يي هو يعتقد ذلك بشكل طبيعي.
  "لديه مزاج بارد."
  "الجو بارد ، ربما أنا محظوظ ، وقد تعلم أن يكون عاطفيًا عندما التقيته مبكرًا." طلب يي شو من يي هو أن يقرر ما إذا كان سيستمر في استخدام Song Qingci.
  "متاح". لقد
  حقق Ye Hu في الوضع في قصر Anning Hou ، نظرًا لأنه ولد بريئًا وذكيًا وقادرًا على القيام بالأشياء ، فمن الجيد بطبيعة الحال الاحتفاظ به وتدريبه.
  سألت يي شو على الفور يي شو عما كانت تفعله لإعادة لين رولان وتشو يو.
  "تريد ابنتي أن تكون" صديقة "لهذين الشخصين. تتحكم Wanhua Villa في معظم الإمدادات الطبية في العالم ، ويوجد العديد من الأطباء الأكفاء في الفيلا. سيصاب الجميع بالمرض ، لذلك نظرًا لأنهم مرضى ، يجب عليهم إنفاق الأموال من أجل قم بتوظيفهم. يشتري الطبيب دواء لعلاج الأمراض.
  إذا أتقن كل ذلك ، فإنه سيضيف ثروة بالتأكيد إلى قلعة Lingyun. تضم طائفة اللوتس الحمراء عددًا كبيرًا من الأشخاص وهي قوية. إنها مثل النمر مع أجنحة مضافة ".
  "أنتم يا رفاق طموحون ، لكن الأمور ليست بهذه البساطة." شعرت يي هو أن يي شو كان غريب الأطوار بعض الشيء.
  "الآن هو أصعب وقت بالنسبة لـ Lin Ruolan. لقد استحوذت عليها وساعدتها على العودة بنجاح إلى Wanhua Villa. ثم انتظرت فرصة لإثارة العلاقة سرًا بين مدرسة Huashan و Wanhua Villa و Red Lotus Sect. ثم قلعة Lingyun الخاصة بنا يمكن أن تجلس على الجبل. "شاهد النمور تقاتل ، شاهد الأطراف الثلاثة تقاتل ، واستفد من ذلك."
  عندما رأيت أن Ye Hu كانت تفكر في كلماتها ، علمت Ye Shu أنها خدعته ، واستمرت.
  "في ذلك الوقت ، سيكون من المستحيل على قلعة Lingyun أن تأخذ كل من Wanhua Villa و Red Lotus Sect تحت إمرتها." "هل
  هذه أيضًا فكرة Song Qingci؟"
  أومأت Ye Shu بالموافقة وتحولت إلى الشيطان الكبير. .
  "إنه رجل طيب ، ومناسب جدًا لقلبي. إذا كان شاور يحبه حقًا ، فلماذا لا أرتب لك الزواج؟" نظر يي هو إلى يي شو بابتسامة.
  "الأب لم يختبره بعد! علاوة على ذلك ، لا تريد ابنتي الزواج مبكرًا جدًا ، ولا أعرف ما إذا كان يستحق أن يعهد إليها مدى الحياة." لم تكن يي شو خجولة على الإطلاق عند الحديث عن هذا الموضوع في مواجهة يي هو مباشرة ، كانت كلماتها هادئة كالمعتاد.
  عند رؤيتها هكذا ، شعرت يي هو بالارتياح ، أخبر وين يان يي شو بالراحة أولاً ، ومناقشة الأمور الأخرى غدًا.
  بعد أن شاهدت يي شو تغادر ، تنفس فانغ الصعداء وربت على صدره. سكبت كوب الشاي بنفسها عندما سمعت أحدهم يطرق على النافذة الخلفية.
  ركض يي شو ورأيت سونغ تشينغسي يقف خارج النافذة مرتديًا رداء أسود ، كما لو كان مختبئًا في صمت في الليل ، إذا لم يطرق النافذة ، فلن تشعر يي شو بوجود أي شخص هنا على الإطلاق .
  فحص يي شو النوافذ على الفور ، وأغلقها ، وأطفأ جميع الشموع. بهذه الطريقة ، لن يعكس الأشخاص في الغرفة ظلالهم ولن يراهم الغرباء.
  مدت يي شو يدها وجذبت Song Qingci بالقرب من الغرفة ، "متى تقف هناك؟"
  "عند القيام بالأشياء ،" قال Song Qingci.
  لم تدرك يي شو معنى "شيء ما" في البداية ، ولكن عندما وقفت سونغ تشينغتشي في الغرفة ، أدركت في غيبوبة أنها كانت تتفاخر بـ يي هو أنها يمكن أن تجعل سونغ تشينغسي تسير بطاعة شرقًا وغربًا عند الخروج.
  أدارت يي شو ظهرها إلى Song Qingci بإحراج. قبل أن يتاح لها الوقت لتشعر بأنها غير محظوظة ، كانت تحتضنها من الخلف ، ونفث أنفاس الطرف الآخر برفق على خدها الأيسر.
  "أين تريدني أن أذهب الآن؟" كادت شفاه Song Qingci تضغط على خد Ye Shu.
  لحسن الحظ ، تم إطفاء الشموع الموجودة في الغرفة الآن ، وإلا فإن Song Qingci سترى بالتأكيد خديها المتوهجين.
  "هل لي أن أسأل لماذا لا تزال الآنسة يي غير راضية عني ، وما زلت بحاجة إلى والدك للتحقيق معي؟" سأل Song Qingci مرة أخرى ، مما جعل وجه Ye Shu يحترق تمامًا.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن