134

104 3 0
                                    



قضمة واحدة ، الطعم كريه الرائحة ، مقرمش من الخارج وطري من الداخل ، مطاطي تمامًا.
  أكلته لين رولان في فمها ، ورفع حاجبيها أثناء المضغ ، وظهرت عيناها تقريبًا بسعادة.
  ضحك يي شو ، "هذا الطعام مذاق جيد عندما يكون ساخنًا".
  بعد أن سمعت لين رولان ذلك ، سرعان ما أخذت صفيحتين من التوفو المقلي ، وعندما كانت تركض في الخارج ، دعت شخصًا ما ليطلب من المالك الذهاب إلى مكانها.
  التقطت يي شو قطعة من التوفو المقلية المقرمشة مع عيدان تناول الطعام ، وغمستها في فمها ، وأومأت برأسها.
  فوجئ Zhuang Fei بأن ابنته كرهت طعم التوفو النتن من قبل ، لكنها الآن تحبه بالفعل.
  "لا تقاوم أي طعام شهي ، ولكن تجرأ على تجربته". أخذ Ye Shu أيضًا قطعة وأرسلها إلى Zhuang Fei. فتح Zhuang Fei فمه بطاعة وأكله.عندما استورده لأول مرة ، عبس ، لكنه شعر أن طعمه جيد حقًا. صنع وعاء لنفسه واستمر في تناول المزيد.
  وضع يي شو نوعين من لفات العجين المقلية على طبق ، وفي وعاء صغير رقيق ، ضع ثلاث قطع من التوفو المقلية ذات الرائحة الكريهة وصب العصير.
  لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، وضعهم يي شو أمام Song Qingci.
  ثلاث قطع من التوفو المقلية ذات الرائحة الكريهة لم تتذوق الكثير في الواقع. لكن بالنسبة إلى Song Qingci ، الذي كان دائمًا انتقائيًا بشأن الطعام ، قد يمثل ذلك تحديًا.
  كانت Song Qingci تقرأ كتابًا ، وكسرت Ye Shu قطعة من التواء بيديها ووضعتها في فم Song Qingci ، وسألته عما إذا كانت جيدة.
  نكهة البيض ناعمة ورائحة بعد دخولها الفم ، مع لمسة من الحلاوة ، يحبها Song Qingci كثيرًا. ابتسم وأومأ مشيدًا بالطعم اللذيذ. بعد أن تذوق كلا النوعين من الالتواءات ، وجه عينيه إلى التوفو الذهبي في الوعاء ، مع صلصة لامعة على السطح ، ومزينة بالبصل الأخضر والكزبرة ، ومرشوش عليها بذور السمسم والفول السوداني المسحوق. يبدو لذيذًا جدًا أيضاً.
  بابتسامة مكبوتة ، دفع Ye Shu وعاء التوفو النتن إلى Song Qingci ، وسأله عما إذا كان يريد أن يجربها.
  نظرت Song Qingci إلى محتويات الوعاء بشكل غير مؤكد ، وسألت Ye Shu عما إذا كانت هي نفس التوفو التي صنعتها في معبد Fahua في المرة الأخيرة.
  تذكرت يي شو أنها عندما كانت في معبد فاهوا ، صنعت التوفو الأردواز ، لكن شي تشيانجي خطفها في منتصف الطريق.
  "إذن أخذ التوفو لك لتأكله؟" أدركت يي شو فجأة.
  Song Qingci: "نحن مقدرون أن نكون معًا منذ فترة طويلة." "
  هذا ليس سبب قيام مرؤوسيك بسرقة الطعام من الآخرين." اشتكى Ye Shu إلى Song Qingci ، كان Shi Qianji وقحًا جدًا في ذلك الوقت ، "ليس هذا فقط ذات مرة ، كاد يخنقني "
  " دعه يعتذر لك في يوم آخر. "استقال سونغ تشينغ.
  عندما التقط Song Qingci قطعة من التوفو النتن مع عيدان تناول الطعام ووضعها في فمه ، توقفت يديه في الهواء.
  "أوه ، لقد نسيت أن أجيبك. هذا مختلف تمامًا عن التوفو الأردواز الذي صنعته من قبل. على الرغم من أنه نفس التوفو ، إلا أنه نتن. أولئك الذين يحبونه يحبونه كثيرًا ، والذين لا يحبونه قال سونغ تشينغسي
  ضع التوفو مرة أخرى.
  "لقد فعلت ذلك!" أكدت يي شو لـ Song Qingci.
  لم يحرك Song Qingci حتى الآن عيدان تناول الطعام.
  "لم يُسمح لك بتناول الأشياء التي صنعتها من قبل ، لكنك تفضل أن تأكلها. لماذا لا تأكل هذا؟" سخرته يي شو عمداً ، "سأكون حزينًا إذا لم تأكله". سأحاول مواساة شوير حتى تشعر بالرضا.
  "" سحب سونغ تشينغ سي يي شو بين ذراعيه ، وقبلها على خدها ، وكانت على وشك تقبيل فمها.
  هربت Ye Shu بسرعة من ذراعي Song Qingci مثل لوش ، وأكلت التوفو النتن الثلاثة في الوعاء. ثم عمدت إلى عبس فمها ، الذي كان لا يزال متمسكًا بصلصة التوفو الكريهة ، وسألت سونغ تشينغ سي إذا كان يريد تقبيلها مرة أخرى.
  لم يستطع Song Qingci مساعدتك في الضحك ، ومشاهدة ضجة Ye Shu بهدوء.
  نظرًا لأن Song Qingci لم يعد يجرؤ على ذلك ، كانت Ye Shu أكثر فخرًا ، فقد كانت ترفع شفتيها أعلى ، متلهفة للمحاولة أمام Song Qingci.
  "ألا تشكو دائمًا من أنني لا أدعك تقبّل؟ دعك تقبّل بما يكفي اليوم! لماذا لا تقبّلني بعد الآن! تعال قبلني ، قبلني ، آه ..." لا يزال لديك الكثير من الاستفزازات الكلمات لقولها
  . ، عض "فم الدجاج". لقد كان بالفعل يعض ، يعض ​​العبوة بأكملها ، كما لو كان فمها قطعة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.
  كانت يي شو على وشك الكفاح ، وكان جسدها كله ممسكًا بذراعيه ولم تستطع الحركة.
  بعد أن تمكنت أخيرًا من التقاط أنفاسها ، سمعت صوت الرجل المنخفض يهددها.
  "قلت ، اسمحوا لي أن أقبل اليوم بما فيه الكفاية."
  "Woo -"
  هنا يأتي مرة أخرى!
  عندما سمع لين فنغ أن ابنته أخبرتها أن تأكل التوفو النتن ، تذكر الإحراج الذي اصطدم به من قبل يي شو من قبل ، ولم يكن يريد أن يأكلها. لوح بيده بفارغ الصبر وأرسل شخصًا ما ليرسل رسالة.
  بعد فترة وجيزة ، سارع لين رولان بصندوق طعام. عند رؤية ذلك ، أكد لين فنغ ولين رولان مرة أخرى ، "لقد قلت لك إنني لن آكله!"
  أخرج لين رولان التوفو النتن ، ثم سأل لين فنغ ، "أبي ، هل أنت متأكد من أنك لا تريد أن تأكل "لا
  !" أدار لين فنغ رأسه ونظر ، تجمدت عيناها ، وانحرفت لتسأل لين رولان عما كان عليه.
  بعد الاستماع إلى الشرح ، التقط لين فنغ قطعة على الفور ووضعها في فمه.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن