ألقي باللوم على نفسك لكونها جيدة جدًا ، فهي لا تحتاج إلى فعل أي شيء بشكل متعمد ، الشيطان الكبير سيأخذ الطُعم بمبادرته الخاصة ، ويحبها كثيرًا حتى لا يتمكن من تخليص نفسه. بالنظر إليها من زاوية أخرى ، فإنها تثبت تمامًا أنها جذابة حقًا.
مدت يي شو لتلمس وجه سونغ تشينغسي ، ونظرت إلى مظهر هذا الرجل ، وسيم جدًا ، لقد أحبها كثيرًا لدرجة أنه لم يستطع تخليص نفسه.
أمسك Song Qingci بيد يي شو وأخبرها أن تهدأ ، "يجب أن تكون الفتيات أكثر تحفظًا."
عند سماع كلمات Song Qingci ، رفضت Ye Shu الاستسلام. "لماذا يجب حجز الفتيات؟"
تمسكت على الفور بجسد Song Qingci ، حتى اهتز التابوت قليلاً.
"أنا لست متحفظًا ، لذلك أريد إغوائك ، ما الأمر؟"
وضعت يي شو إصبعها النحيف على تفاحة آدم الخاصة بـ Song Qingci's ، وفركتها ، ثم انزلقت ببطء ، وربطت الطوق وسحبتها للخارج. على أي حال ، لا توجد مساحة كافية الآن ، فهي ليست خائفة ، الشيطان الكبير نفسه سيلعب بالنار.
أمسك Song Qingci بيد Ye Shu مرة أخرى ، كانت عيناه مشتعلة ، وحدق فيها بعيون نصف لأسفل بدت هادئة.
"ليس لديك ثلاثة صانعي زواج ، وستة موظفين ، وثمانية كراسي سيدان كبيرة ، وأنت مرحب بك لدخول الباب كزواج رسمي؟" يبدو أن
إيحاء Song Qingci يقول: إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنني قبول يعتني بك الآن.
"نعم"
"إذن ماذا تفعل الآن؟"
"إغاظتك." غطت يي شو فمها للتحكم في ضحكها ، حتى لا تضحك كثيرًا وسيكتشف الناس بالخارج المشكلة. هل هي
ممتعة؟ رفع سونغ تشينغ سي عينيه قليلا ، وابتسم بهدوء مرة أخرى. "بما أنك تعتقد أنه ممتع ، فلنلعب معك. إذا كان ذلك يجعل شاور سعيدًا ، فسأكون سعيدًا." على أي حال ، لن يكون الوقت طويلاً ، وسنرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك تحمل تكاليف اللعب بعد الزواج. لم تصدق يي شو أن الشيطان الكبير أصبح كريماً للغاية فجأة."حقا؟" سأل يي شو بحذر.
"نعم"
.
"هل تكون لطيفًا معي؟"
"من الصواب أن أفسدك ، وسوف أفسدك أكثر في المستقبل." أكد سونغ تشينغسي على الكلمة الثانية "خدمة".
عندما سمعت Ye Shu كلمات الحب ، تحركت للحظة فقط ، كان وجهها محمرًا وسعيدًا ، لكنها لم تلاحظ أن هناك شيئًا وراء كلمات Song Qingci.
عانقت Song Qingci بسعادة ، وفركت يديها بين ذراعيه ، وبعد فترة ، لمست تفاحة آدم بأصابعها وقطعت طوقه. لأنها اعتقدت أن رد فعل Song Qingci الآن مثير للغاية ، بما أنه قال إنه لا يمانع ، بالطبع ستستمر في مضايقته ، وإلا فإن الاثنين سوف يجفان في التابوت ، وهذا سيكون مملًا للغاية.
بعد حوالي نصف عود من البخور ، توقف التابوت فجأة ، وسمعت يي شو الأصوات الحية في الخارج ، كما لو أن البكاء قد وصل بالفعل إلى بوابة المدينة.
...
مدينة يانغتشو ، البوابة الشرقية.
تم إغلاق موكب الجنازة عند بوابة المدينة ، وكان هناك ثلاثة توابيت لثلاث عائلات.
"ما هو اليوم؟ لماذا يوجد هذا العدد الكبير من دور الجنائز؟ رأيت الآن اثنين عند البوابة الجنوبية للمدينة ، وهنا ثلاثة آخرين." ناقش المتفرجون واحدًا تلو الآخر.
أمر الضباط والجنود الذين يحرسون المدينة جميع المشاركين في الجنازة بالوقوف والتحقق من وجوه الجميع واحدًا تلو الآخر. في منتصف التحقيق ، رأوا التابوت وكانوا على وشك فتحه.
الشاب الذي كان ذاهبًا إلى الجنازة في الجبهة غضب على الفور عندما سمع هذا ، "افتح التابوت؟ لا أعتقد أن أيًا منكم يجرؤ على فتح التابوت. والدتي مستلقية هناك. هل تعرف من هي؟ هي ، الأخت الكبرى لمديرك! ""
أنا بغض النظر عما تحقق ، ستُدفن أمي اليوم ، التي تجرؤ على إزعاج هدوء والدتي ، سأقاتله بشدة اليوم ، وأتركه يموت! " سمع حراس المدينة أن هذا الشخص
كان ابن شقيق القاضي ، ولم يجرؤوا على التحرك ، فالتفت للنظر إلى الناس في قلعة لينجيون الذين رافقوهم للتفتيش.
أرسل موظفو Lingyun Fort إشارة على الفور ، وبعد فترة من الوقت ، أحضر Bai Xiuxiu الناس على ظهور الخيل.بعد أن فتشت موكب الجنازة ، أمرت الناس بفتح التابوت على الفور.
صرخ ابن شقيق القاضي.
"أوقفه وافتح التابوت على الفور. إذا حدث خطأ ما ، سأعتني به." أصرت باي Xiuxiu. كان لديها شعور بأن الشخص الذي كانت تبحث عنه ربما كان في هذا التابوت.
"من أين أتيت ، أيتها العاهرة الوقحة ، لماذا فتحت نعش والدتي." قفز ابن شقيق القاضي بغضب ، محاولًا اختراق عقبات أولئك الذين منعوه.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...