135

94 5 0
                                    



شكرا لك شو يي.
  عندما عادت Ye Shu من مكان Lin Feng ، كانت سعيدة للغاية. عندما دخلت الغرفة ، رأت أن Song Qingci لا يزال ينتظرها ، وعانق رقبته بمرح ، وقبله على خده ، وأثنى على "عشيقها الفرار" كونها لطيفة جدا.
  "لا أريد أن أكون حبيبك بعد الآن ، أريد أن أكون زوجك." "
  حسنًا ، أنت زوجي".
  التقط Song Qingci مجلد الحرير الأحمر على الطاولة وسلمه إلى Ye Shu.
  ذهلت يي شو للحظة ، ثم أخذتها لتنظر إليها ، ووجدت أن هناك العديد من الكنوز النادرة والنادرة مكتوبة عليها ، وكانت قائمة هدايا خطوبة!
  "هل أنت على استعداد؟" نظر Song Qingci إلى Ye Shu.
  "هل هي سريعة جدًا؟" كانت يي شو بالفعل راغبة في قلبها ، لكنها لم ترغب في الموافقة على Song Qingci بهذه السرعة. يجب أن تكون الفتيات أكثر تحفظًا ، دعه يخدش قلبه وكبده لفترة من الوقت للحصول على المتعة. لذلك حافظت يي شو على وجه جاد عن قصد لإظهار ترددها.
  "اقترح الزواج أولاً ، ثم التزوج ، ثم حدد موعدًا." أوضح Song Qingci ، "سيستغرق عام ونصف بعد كل هذه المتاعب ، وهي ليست سريعة جدًا." "أوه". "لماذا ، أنت لا
  تريد
  ؟
  _ ، يمكنك فقط تطليق زوجتك. إذا كنا النساء غير راضين ، بعد الطلاق ، سيكون من الصعب العثور على رجل صالح. لذلك يجب أن تكون أكثر حذرا. غرفة.
  استغل Song Qingci ظهر يي شو لها ، بابتسامة في عينيه. عندما استدارت ، نظرت إليها بجدية بعيون جادة ، وكأنها تنتظر إجابتها بفارغ الصبر.
  نظرًا لأن Ye Shu لم يكن لديه أي نية للتوقف بعد المشي في جميع أنحاء الغرفة عدة مرات ، توقف Song Qingci عن الانتظار.
  "متى سيتم إرجاع مائة ألف تايل؟"
  ذهلت يي شو فجأة ، وهي تومض في سونغ تشينغتشي في حيرة: "آه؟"
  لم تتوقع أن يذكر Song Qingci هذا فجأة.
  Song Qingci: "قلت تقترض".
  "نعم ، إنه قرض. سأدفعه بالتأكيد في غضون ثلاث سنوات." عندما تتعافى Su Ruo من مرضها ، ستستمر في إدارة متجر dim sum. على الرغم من أن مائة ألف تايل هو مبلغ ضخم ، إلا أنها تعتقد أن بقدرتها الخاصة ، يمكنها سدادها في غضون ثلاث سنوات. واضح.
  "ثلاث سنوات طويلة جدا ، ثلاثة أشهر." استقال سونغ تشينغ.
  نظرت إليه يي شو بعيون واسعة ، وكان هذا الرجل يتقدم للزواج منذ لحظة ، فلماذا قام فجأة بسحب المال في هذه اللحظة؟ ماذا تقصد؟ لا يزال يضغط بشدة ، هل هو يفتقر إلى مائة ألف تايل؟ لا ، إنه ليس سيئًا ، إنه يهدد نفسه.   "هل أنت خائف من أنني لن أوافق ، لذلك استعرت عمدا
  مائة ألف تيل وهددتني بوعد؟" سأل يي شو.   يي شو لم تتوقع أن تخمن Song Qingci كل أفكارها الصغيرة ، وتلاشى على الفور.   في هذا الوقت ، كان هناك صوت قتال خارج النافذة ، وأبلغ تشاو لينغ من خلال الباب أن قاتل Lingyun Fort هو الذي هاجم مرة أخرى. لكن لا بأس ، يمكن حلها.   "مرة أخرى؟" فوجئت يي شو.   "كانت المرتان الأوليان خارج الفيلا ، وتم حلهما سراً."   "هذه في الواقع هي المرة الثالثة ، فلماذا لم تخبرني سابقًا؟" سأل يي شو سونغ تشينغتشي في مفاجأة.   "فقط داس بعض النمل حتى الموت." عند رؤية رد فعل يي شو ، ابتسم Song Qingci بحرارة وقال إنه سيخبرها بالتأكيد عن حوادث مماثلة في المستقبل.   "حان الوقت لإخبار Lu Zhiyuan عن هوية Ye Hu."   لم ترغب Ye Shu في التورط في المظالم والكراهية في الكتاب ، لقد أرادت فقط أن تخرج بنفسها بهدوء وتعيش حياة طبيعية ، لكنها الآن لا تستطيع " ر مساعدتها على الإطلاق.   "اسم والدك البيولوجي هنا". أخرج Song Qingci خطابًا من جعبته وسلمه إلى Ye Shu ، "وفقًا لبداية السم البارد لهذا الشخص والوقت منذ أن تم تشخيصه وعلاجه من قبل المالك السابق لـ Wanhua فيلا لمدة عام ، دعونا نستنتج. بعد التحقق سرا ، يجب أن يكون الشخص هو الاسم الموجود في الظرف ، لذلك ليس هناك خطأ. "   التقط يي شو المغلف ووضعه مرة أخرى.









ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن