45

242 20 0
                                    



يسر الرب. كل يوم ، كان يفكر فقط في الطهي ، يخدم ذلك العالم الضعيف وغير المجدي الذي كان على وشك الإغماء حتى بعد أن أخذ نفسا ، حتى أنه تبادل المودة مع ذلك الملقب فينج ، واللعب باللحم والدم لدفع ثمن ذلك. سيد قلعة اللورد ، لست أنا من فقد عقله ، إنه أنت! هل تعرف كيف سيعاقبك سيد القلعة إذا علم أنك تتحدث مع هذين الرجلين عديم الجدوى؟ إذا كنت حقًا لا تستطيع تحمل الشعور بالوحدة وترغب في النوم مع رجل ، فعليك الذهاب للعثور على شخص مثل شي تشيانجي ومساعدة سيد القلعة القديم ، حتى تكون ابنة ابنة! "
  تعويض اللحوم؟ هذه محادثة أجرتها مع Feng Lihe في مزحة.
  يي شو حدقت في Bai Xiuxiu ،" هل تتجسس علي؟ " "
  " جواسيس Baixiaotang في كل مكان ، أعرف ما هو غريب عنهم. "شمّ باي شيوكسيو ببرود. كان الغرض من قولها هذا هو تذكير يي شو ،" تلقيت أخبارًا تفيد بأن شي تشيانجي في طريق عودته إلى جبل Xuanyin. يمكنك اعتراضه في أقرب وقت ممكن وإيجاد طريقة للحصول على كتاب سري مرة أخرى.
  "لا تدعوني سيد القلعة. لم أر مطلقًا سيدًا يطيع أوامر مرؤوسيه " . "Ye Shu حذرت Bai Xiuxiu من القدوم إليها مرة أخرى ،" سأكون مع من أحب ، وسأطبخ لمن أحب. لا علاقة لك بذلك. " في المرة القادمة التي تظهر فيها فجأة وتوجه أصابع الاتهام إلى أعمالي ، لا تلومني على رسم وجهك القبيح بالسيف. "
  على الرغم من أن مظهر Bai Xiuxiu عادي ، إلا أنها تعتز بوجهها كثيرًا ، ولم تفكر أبدًا في أنها قبيحة. كلمات Ye Shu حفزت Bai Xiuxiu مباشرة إلى الغضب. حدق Bai Xiuxiu مرة أخرى في Ye Shu ،" كيف تجرؤ!
  ​​" "
  " بالطبع سأفعل. " بعد أن أنهت يي شو حديثها ، رسمت سيفها واستهدفت باي شيوكسيو ، "ماذا لو نجربها الآن؟" قال سيد القلعة القديم : "
  سخر باي Xiuxiu ، ونصح يي شو بأن تكون أكثر ذكاءً" ، إذا لم تكن على استعداد لأخذ الكتاب السري ، فارجع إلى قلعة Lingyun لرؤيته في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن بوابة مدينة Luzhou مغلقة الآن ، إلا أنه لا توجد مشكلة في تسلق الجدار مع سيد القلعة. يجب أن تصل إلى Lingyun Fort في غضون ثلاثة أيام ، أو ستتحمل العواقب. "
  Ye Shu كانت كسولة جدًا بحيث لا تضيع الكلمات مع هذا النوع من الأشخاص ، لذلك قامت بتأرجح سيفها وضربت Bai Xiuxiu. قفز Bai Xiuxiu مرة أخرى متفاجئًا وتجنب هجوم Ye Shu برفق. كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها سألتها عما تفعله ثم رمتها فتم سحب السيف.
  لقد أعطتها يي شو عمدا الوقت لترسم سيفها ، ثم واصلت الهجوم. وجدت أن فنون الدفاع عن النفس في Bai Xiuxiu كانت جيدة حقًا ، في كل مرة هاجمت ، كان Bai Xiuxiu يتفادى بمهارة. بعد المراوغة ثلاث مرات ، تومض عيون Bai Xiuxiu ، وطعنت Ye Shu بسيفها بشدة ، بحركة قاتلة.
  من الطبيعي أن يي شو قاومته بسهولة. ثم استخدمت الخطوة الأولى لمبارزة Jiuling ، وأخضعت Bai Xiuxiu على الفور ، ووضعت السيف على صدر Bai Xiuxiu ، قريبًا جدًا. إذا تحرك روجيان أبعد من ذلك بقليل ، فيمكنه طعن ثقب دموي في صدره.
  "أنت"
  حدثت الأشياء بسرعة لدرجة أن باي شيوكسيو لم تدرك تقريبًا ما كانت حركتها الآن؟ Haosheng سريعة ومرنة ، لقد تعلمت كل فنون الدفاع عن النفس التي قدمها لها أسقف القلعة القديمة ، لكن لماذا لم تر هذه الحركة من قبل؟
  "الآن ما زلت تعتقد أنني لست قادرًا على رسم الزهور على وجهك؟" ​​اقتربت يي شو ببطء من وجه باي شيوكسيو بالسيف ، وكان باي شيوشيو خائفًا جدًا لدرجة أنها لم تجرؤ على التحرك ، وكان هناك الكثير من الخوف في عينيها.   "تذكر كلماتي ، لا تضايقني مرة أخرى. إذا كان هناك وقت آخر ،" سحبت Ye Shu سيفها ، وقرص وجه باي Xiuxiu وهزته يمينًا ويسارًا ، "سأجعلك تبدو أفضل." استدار Ye Shu وذهب العودة إلى النزل   .   غطت باي Xiuxiu وجهها الأحمر المقروص ، وشعرت بالغضب الشديد.   سخرت بعيون حمراء ، وشتمت يي شو في قلبها لسعيها للموت. هل تعتقد حقًا أنها شخصية ، مذهلة؟ أخبرها سيد القلعة القديم في وقت سابق أنها ليست ابنته البيولوجية على الإطلاق. السبب الوحيد لإفسادها هو أنها معجزة في فنون الدفاع عن النفس وبيدق قابل للاستخدام. الآن يعتقد مالك القلعة القديم أنه من غير المجدي لها أن تكون غير مطيعة ، لذلك من الطبيعي أنه لن ينغمس في ذلك بعد الآن ، دعنا نرى مدى انتشارها. ستجعل بالتأكيد مالك القلعة القديم يفكر في قتلها ، وفي النهاية سيكون عليها أن تعيش أو تموت.   ...   عند الظهر ، فتحت بوابة مدينة لوتشو أخيرًا.   نظرًا لأن التأخير في Luzhou كان طويلًا جدًا ، كان لدى الجميع طاقة كافية ، لذلك سارعوا على الطريق بكل قوتهم ، متجهين نحو 3 Yangzhou بأقصى سرعة.   المشهد على طول الطريق إلى يانغتشو ليس سيئًا ، ففي منتصف الصيف ، كل شيء مترف ، ولا توجد أرض قاحلة في كل مكان ، والأراضي الزراعية أيضًا خضراء ومورقة ، والنمو مرضي.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن