72

163 15 0
                                    



قال هو ليي شو ، ثم استدار وخطط للمغادرة.
  جمدت يي شو للحظة وتابعت.
  عند رؤية هذا ، شعر صاحب المتجر بالقلق ، وقال على الفور: "إنه مصير نادر ، انس الأمر ، كل الأشياء والناس يتم منحك لك مجانًا." "
  خمسة آلاف ثمن باهظ بالفعل." قال سونغ تشينغسي بشكل قاطع.
  نظر صاحب المتجر و Ye Shu إلى Song Qingci في مفاجأة في نفس الوقت. لم يتوقع صاحب المتجر أن عالمًا مثله ، يبدو أنه خارج هذا العالم ، سيساوم بشدة. لم تتوقع Ye Shu أن تتخذ Song Qingci القرار مباشرة من أجلها ، فقد تجاوزت خمسة آلاف تيل بالتأكيد توقعاتها النفسية.
  "لقد اتفقنا من قبل على 8000 يوان ، وكنت أميل إلى بيعها لأن شيئًا ما حدث لعائلتي. وإلا ، فمن لا يريد نقل مثل هذا المتجر التجاري الجيد. عمل هذا المتجر جيد جدًا ، وهو غير مضمون لكسب المال. آسف ، لقد رأيت عدد العملاء الموجودين هناك الآن. "شعر صاحب المتجر بالبرد ، ونظر إلى Zhuang Fei وقال ،" إذا كنت أعرف أنه هذا السعر ، فلن أكلف نفسي عناء التحدث إليك. " "نحن جميعًا خبراء ،
  يمكن رؤية هذا المتجر في لمحة سواء أكان العمل جيدًا أم لا. لا يحتاج صاحب المتجر إلى شرح الكثير ، نعم أو لا ، مجرد كلمة واحدة." رأى Ye Shu أن صاحب المتجر تحدث أيضًا كثيرا واشتكت ولم تكن تنوي إبعادهم على الفور ، لذا خمنت ما إذا كان الأمر يستحق الشراء بهذا السعر أم لا ، هناك دراما ، والثقة في التفاوض امتلأت فجأة.
  لم يتوقع صاحب المتجر أن يتمكن هذا الزوج الوسيم من اكتشاف المشاكل في متجره في لمحة في هذه السن المبكرة. خمسة آلاف تايل كان بالفعل أعلى سعر واجهه حتى الآن. بالنظر إلى مدى دقة كلمات هذين الشخصين ، لا بد أنهما حافظا على كلمتهما. إذا فاتهما ، أخشى ألا يعودوا مرة أخرى أبدًا.
  بعد تردده لبعض الوقت ، تنهد صاحب المتجر مرارًا وتكرارًا ، "هذا كل شيء ، هذا كل شيء ، خمسة آلاف هو خمسة آلاف". "
  حسنًا ، سنقوم بتسوية الأموال والسند على الفور." قال يي شو ، وأمر Zhuang Fei بتسليم إلى صاحب المتجر.
  بعد أن يتوصل الطرفان إلى وثائق مكتوبة ، سيأخذان الوثائق إلى المكتب الحكومي لإبلاغهما ، ثم يتم تسويتها.
  جلس Song Qingci بهدوء في المتجر وانتظر ، بينما أرسله Zhao Ling.
  بعد فترة وجيزة ، عاد Zhao Ling وأخبر Ye Shu و Song Qingci على الفور أن متجر ديم سوم لم يكن يعمل بشكل جيد في العام الماضي.
  قام صاحب المتجر بضرب متسول جاء ليتسول حتى الموت قبل عام ، وأساء إلى تلاميذ عصابة المتسولين. عندما يكون العمل في أفضل حالاته في المساء ، فإن هؤلاء المتسولين المساكين يركضون إلى المتجر ويبصقون ويتبولون. أرسل صاحب المتجر الناس ليضربوا ويوبخوا ويوبخوا ، هؤلاء الناس هربوا بعد طردهم ، ثم عادوا عندما لم ينتبه الناس. رأى العملاء الأصليون لمتجر ديم سوم هذا ، ولم يشعر أحد بالاشمئزاز ، وتدريجيًا كانوا يترددون في القدوم.
  المحل فارغ ، وهؤلاء المتسولون توقفوا مؤخرا فقط. أراد صاحب المتجر أن ينتهز الفرصة للتبديل ، وكان المشترون الذين كانوا على دراية بمتجره يخشون أن يتسبب المتسولون في مشاكل مرة أخرى ، لذلك كانوا على استعداد للشراء فقط بسعر منخفض. كان صاحب المتجر غير راغب بطبيعة الحال ، لذلك أراد انتظار شخص ليس على دراية بالموقف لشرائه ، وسيكون راضياً إذا كان بإمكانه بيعه بسعر السوق العادي. لهذا السبب تعمد رشوة أصحاب المحلات في المحل المجاور بالمال ، طالباً منهم عدم قول الحقيقة لمن استفسر عن محله.
  كان صاحب المتجر يستمع إلى رواية Zhao Ling للعملية برمتها ، وكانت جبهته تتصبب عرقا باردا. مسحها بكمه وقال ، "لقد اتفقنا بالفعل ، لكنك لم تسأل عن السبب. بالتأكيد لن أعود! "
  " لا تخف أيها صاحب المتجر ، لن نتراجع عن كلمتنا ، فقط احزم أمتعتك وانطلق ". ابتسمت يي شو لصاحب المتجر.
  اندهش صاحب المتجر عندما سمع هذا ، وتوقع بطبيعة الحال أن قدرة Ye Shu كانت غير عادية ، لذلك شعر بالارتياح وكان لديه بضع كلمات مع Ye Shu.
  "منذ إتمام الصفقة والفتاة وفية وتتعهد بعدم التراجع عن وعدها ، سأقول للفتاة بضع كلمات من صميم قلبي. لا تقلل من شأن هؤلاء المتسولين ، فهم رائعون حقًا. إنهم جميعهم فقراء وليس لدي ما أخسره ليس لدي ما أخشاه عندما ألعب الحيل.
  ليس الأمر أنني لم أفكر في طريقة من قبل. لقد دفعت للحكومة أو الناس من الأنهار والبحيرات للمساعدة في حلها ، لكن الأمر كان عديم الفائدة. إذا ضربت وركضت حقًا ، فستعود بعد الركض. ستجعلك دائمًا غير مرتاح. كيف يمكن لشخص عادي التغلب على الوغد ، ولكن إذا أعلنت الفتاة أن المتجر قد تغير ، فقد يتركونه يذهب عندما ترى أنه ليس أنا. "
  ضحك تشاو لينغ وقال ،" إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلماذا لا يتم بيع المتجر؟ اخرج. هؤلاء المتسولون لا يعرفون كلمة واحدة ، فهم فقط يعرفون الموت ، ويمكن لمعظم الناس أغلق
  صاحب المتجر فمه ، ومن الواضح أنه يعرف هذه الحقيقة أيضًا ، كانت الكلمات الآن فقط لتهدئة يي شو بأدب.
  "ثم ... تمت تسوية هذا الأمر ، لذلك لن أزعجكم جميعًا." طلب صاحب المتجر من شخص ما إحضار أغراضه ، وهرب سريعًا ، خوفًا من أن يي شو ستغير رأيه وتعود إلى كلمته.
  بعد سماع كلمات Zhao Ling ، بدأت Ye Shu في التفكير في كيفية حل المشاكل في هذا المتجر. يمكنها البقاء في يانغتشو ليومين آخرين فقط ، وستغادر إلى هواشان بعد غد ، لذلك يجب حلها في أقرب وقت ممكن.
  إذا كشفت بشكل مباشر عن هوية مالك قلعة Lingyun ، فسيكون لها بالتأكيد تأثير رادع على هؤلاء المتسولين ، لكن Ye Shu لا تريد أن تعرف Ye Hu عن متجرها الخاص. أرادت أيضًا توفير المال الذي كسبته من فتح المتجر لبناء منزل خاص ، وحفظه لاستخدامه في المستقبل لوالدة السيدة سو وطفلها.
  فكرت يي شو في الأمر ، وشعرت أن Feng Lihe يجب أن يكون لديها حل. إنه فارس ضال ، ومعروف في العالم ، ولديه العديد من الأصدقاء ، ولديه بطبيعة الحال طرق عديدة لحل المشاكل. اطلب منه المساعدة في إخبار شيوخ عصابة المتسولين ، يجب أن يكون قادرًا على طرد أولئك المتسولين الذين يعترفون بالموت.
  "هل يمكنك التفكير في طريقة للتعامل معها؟" رفع Song Qingci عينيه ببطء.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن