شعرت Zhuang Fei أن عيون Zhao Ling كانت توبيخها لكونها غير معقولة. كان Zhuang Fei غاضبًا جدًا لدرجة أنه أصر على الإمساك به ومطاردته لطلب إجابات.
بالاستماع إلى ثرثرة Zhuang Fei طوال الطريق ، لم يستطع Zhao Ling مساعدته في وضع يده على السيف عند خصره ، وشدها بإحكام ، ثم تركها. لديه القدرة على الإسراع والتخلص من Zhuang Fei ، لكن هذا سيكشف حقيقة خفة الكونغ فو ، لذا فإن الحل الوحيد في الوقت الحالي هو التحمل.
مشى Zhao Lingdu مثل عام ، وعاد أخيرًا إلى المنزل ، وحرس الباب على الفور مثل السهم ، وتعمد الاقتراب من الباب ، خوفًا من أن الناس في الغرفة لن يسمعوا صوت Zhuang Fei.
"مرحبًا ، لقد سألتك شيئًا ، لماذا لم تجيب!" عندما رأيت أن تشاو لينغ توقف أخيرًا ، اندفع Zhuang Fei أمامه بقوة ، وقبل أن يتمكن من مواصلة الصراخ ، أمسك أحدهم بأذنه.
"ألم ، ألم ، ألم!"
"لقد تجاهلت كلامي حقًا! ماذا قلت لك سابقًا ، لا يُسمح لك بالتنمر على الآخرين."
سأل يي شو Zhuang Fei من أذنه.
نظرت إلى Zhao Ling الذي تغير وجهه قليلاً ، وعرفت أن Zhuang Fei يجب أن يضايق Zhao Ling بشكل غير عادي لتغيير وجه قطعة من الخشب.
غطى Zhuang Fei أذنيه ، وتظاهر بشكل مثير للشفقة بأنه تعرض للظلم مع Ye Shu: "لقد تخويفني ، لقد تحدثت معه جيدًا ، لكنه تجاهلني!" "قل شيئًا آخر!
" تعبير لا معنى له ، أمرها أن تركع. لقد عصيت تحذيرها أكثر من مرة.
نظرًا لأن فتاته كانت غاضبة حقًا ، جثا Zhuang Fei على الفور على الأرض ، واعتذر بصدق لـ Ye Shu.
لم تقصد يي شو أن تطلب منها النهوض ، لكنها طلبت منها الركوع لمدة ثلاث ساعات لتتذكر ، ولم يُسمح لها بتناول الغداء. تبعه Song Qingci في ذلك الوقت ، حيث رأى سيدهم وخادمهم يتجادلون ، وألقى نظرة جانبية على Zhao Ling.
قام تشاو لينغ على الفور بتقليص رقبته ، وتصحيح وضعه ، ووقف بصمت على الفور ، ولم يجرؤ على المجادلة.
"لماذا لا تجيب على ما قاله؟" سأل سونغ تشينغسي بهدوء.
نظر تشاو لينغ إلى أسفل بعصبية: "لا أستطيع الإجابة".
"لا علاقة له به." جاء يي شو لمساعدة تشاو لينغ و قال ،
"ماذا طلبت منك؟" سأل سونغ تشينغتشي تشاو لينغ مرة أخرى.
"سيد الشباب ، لماذا لا تحب النساء ، لكنك فقط تحب بناتها." أدلى تشاو لينغ ببيان ختامي.
هذه الكلمات تبدو جيدة بالنسبة له ، لكن كلمات Zhuang Fei الأصلية عدوانية للغاية.
ابتسم Song Qingci بلطف ، والتفت إلى Zhuang Fei الذي كان راكعًا ، وقال ، "إنه حقًا لا يستطيع الإجابة على هذا النوع من الأسئلة ، إنه غبي جدًا. يمكنك أن تسألني مباشرة في المستقبل ، وتجيب على كل سؤال." "حقًا؟
"Zhuang Fei ، الذي كان فاترًا في البداية ، استعاد طاقته على الفور ، ثم نظر إلى Ye Shu بتعبير صريح جدًا في عينيه. يا فتاة ، ترى أنه لا يهتم ، لماذا تدربني وتعاقبني.
"لا تفسدها ، ألومني لأنني لم أعلمها جيدًا." كانت يي شو خائفة من أن تكون Zhuang Fei متهورة ومتهورة في ذلك اليوم ، الأمر الذي أزعج Song Qingci تمامًا ، لذا استدارت ووصفتها بأنها حمار بري. أن أكون هنا اليوم. اركع لفترة طويلة لتعلم الدرس.
ذبل Zhuang Fei مرة أخرى ، وأحنى رأسه بطاعة ، وقبل العقوبة بطاعة.
لذلك كان هناك مشهد لـ Zhao Ling يحرس الباب و Zhuang Fei راكع أمام Zhao Ling.
كان Zhuang Fei يشعر بالملل الشديد ، وأذيت ركبتيه من الركوع ، وكان دائمًا يبحث عن شيء يصرف انتباهه. كان Zhao Ling كائنًا حيًا أمامه ، لذلك رفع رأسه وحدق في Zhao Ling من وقت لآخر ، كأنه عدو.
على الرغم من أن تشاو لينغ بدا وكأنه كومة خشبية ، إلا أنه كان لا يزال على قيد الحياة ويتنفس ويشعر. بعد أن تم التحديق به لفترة طويلة ، لم يعد قادرًا على تحمله ، لذلك اختار المشي على بعد خطوات قليلة ، ووقف على الجدار الجانبي للمنزل ، بعيدًا عن أنظار Zhuang Fei.
داخل المنزل.
كانت Ye Shuzhuo قلقة من أن Song Qingci سيكون غير سعيد بسبب "تحقيق" Zhuang Fei ، لذلك كانت مشغولة بقول أشياء جيدة لـ Zhuang Fei: "إنها تحب التفكير بعنف ، لكن قلبها ليس سيئًا ، إنها تحبني من الأسفل من قلبها ، وتخشى أن أعاني. إنه متعمد قليلاً ، ليس لدي نوايا سيئة "."
لا مشكلة. "ابتسم Song Qingci وبدا أنه في حالة مزاجية جيدة.
كانت يي شو مندهشة بعض الشيء ، كان الشيطان الكبير مزاجًا جيدًا.
نظر الجانبان فجأة إلى بعضهما البعض بصمت ، ولم يسع يي شو إلا التفكير في القبلة من قبل. في الأصل ، كانت اللحظة التي أخذت فيها زمام المبادرة لطيفة للغاية ، ولكن بعد رد فعل الشيطان الكبير ، كانت شفتيه ولسانه مرنين ومتملكين للغاية ، الأمر الذي كاد يزيل كل أنفاسها ، مما جعلها تعاني تقريبًا من نقص الأكسجة في الدماغ ، انفجر القلب حتى الموت.
نهضت يي شو كما لو كانت تهرب ، وأخبرت سونغ تشينغتشي على عجل أنها ستطبخ العصيدة على الغداء.
نهض Song Qingci وطلب من Ye Shu الذهاب إلى المطبخ معًا.
"الأشياء في المطبخ هي عمل شاق ، وليست مناسبة للسيد الشاب." "
لقد عاقبتها ، لن
يساعدك أحد." "يمكنني القيام بذلك بنفسي!" إذا لم يكن الأمر كذلك ، اطلب من Zhuang Fei المساعدة في العمل أولاً ، ثم تركت Zhuang Fei تقوم بالعمل لاحقًا ، واصلت الركوع.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Научная фантастикаمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...