ساعد Ye Shu على الجلوس ، والهدوء ، ودعها تتحدث عما يحدث ، ودعنا نحلها معًا.
"ألم تذهب الفتاة إلى مكان السيد سونغ لتلعب الشطرنج الآن ، وخسرت؟ السيد سونغ قارئ كتب ، والباحث يتعلم الفنون الست لرجل نبيل. الفتاة لا تخجل من أن تكون أدنى من الآخرين . "" لا يهمني الفوز أو الخسارة ، "عبس يي شو
. الطريق. "الشيء المهم هو أن السيد سونغ -"
"خسر السيد سونغ الشطرنج وغضب. يريد أن يضربك؟ مرحبًا ، إنه قوي جدًا. نخشى أنه لن ينجح. حتى لو كان لديه Zhao Ling ، يمكنه فقط ضرب القطط ذات الأرجل الثلاثة. "بقليل من الجهد ، يمكنني حلهما بنفسي. انتظري يا فتاة ، سأصعد عن غضبي على الفتاة!" شمر Zhuang Fei عن سواعده بعد أن قال ذلك ، وأراد أن يجد شخص ما لتسوية النتيجة.
يي شو سحبت ظهرها على الفور.
"لا تسبب لي مشكلة ، خاصة لسيد السيد سونغ وخادمه. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تكون محترمًا ومحترمًا. قل أقل ما يمكنك ، ولا تفعل ما لا يمكنك فعله!" آه ، جيد. لكن لماذا؟
"ذهلت Zhuang Fei وذهلت ،" لماذا الفتاة قلقة للغاية؟ "
وضعت Ye Shu يدها على جبينها وغطت وجهها ،" أنت لا تفهم بعد أن أقول ذلك ، فقط تنحى جانبا ودعني أكون هادئا. "
تنهد Zhuang Fei Fei ، ولم يكن أمامه خيار سوى الموافقة بصمت ، خرج من الغرفة ، وانحنى على الحائط في الممر ، وحدق في السقف في حالة ذهول.
في هذا الوقت ، تم فتح الباب المجاور أيضًا ، أدار Zhuang Fei رأسه لينظر ، ووجد أن Zhao Ling هو من خرج من الغرفة. بعد أن نظر إليها بصمت ، كان يشبهه ، واقفًا بجانب الحائط دون أن يتكلم. لكن وضعية الوقوف لتشاو لينغ كانت أفضل بكثير من مظهره ، بجسد مستقيم ، جاد وصلب للغاية.
شعرت Zhuang Fei أحيانًا أن Zhao Ling كان مجرد قطعة من الخشب ، وليس إنسانًا على الإطلاق. أرادت أن تسأل Zhao Ling عما حدث الآن ، لكنها فكرت بعد ذلك في ما أوضحته فتاتها للتو ، وقررت أن تصمت بطاعة وتتوقف عن السؤال ، وواصلت النظر إلى السقف في حالة ذهول. سقيفة هذا النزل ليست نظيفة حقًا ، فهناك العديد من شبكات العنكبوت المعلقة عليها.
كانت يي شو قلقة بشأن التطور الدقيق بينها وبين الشيطان الكبير حتى منتصف الليل.
في النصف الثاني من الليل ، عندما لم يعد بإمكان جفونها دعمها ، كانت تنام بشكل طبيعي. بغض النظر عن حجم المشكلة ، لا يوجد شيء لا يمكن حله بالنوم في Ye Shu. عندما تستيقظ بعد نوم كامل ، فإن الأشياء التي كنت قلقًا بشأنها ذات يوم تشبه كابوسًا عشته الليلة الماضية ، إنها ليست مشكلة كبيرة.
على أي حال ، لقد كانت قلقة للغاية ، إذا كانت لا تزال غير قادرة على إيجاد حل ، فلا فائدة من الاستمرار في القلق ، فقط اتخذ خطوة واحدة في كل مرة ، افعلها واعتز بها ، ماذا لو كانت تفكر كثيرًا.
غسلت يي شو وجهها لتنعش نفسها.
لكي أترك نفسي أنسى كل المخاوف المتبقية ، ذهبت ببساطة للعمل في المطبخ.
قبل مساء أمس ، أحضر Zhuang Fei أربعة سيقان من اللحم البقري.
وهذا نادر الحدوث ، فقد كانت الأبقار في العصور القديمة تشترك في الزراعة ، وكان وضعها في غاية الأهمية ، وكانت الحكومة تشترط دائما عدم السماح بقتل الماشية من أجل اللحوم. فقط الماشية التي نفقت عن طريق الخطأ تم إبلاغ الحكومة للموافقة عليها قبل أن يتم قتلها من أجل اللحوم أو بيعها. لكن القواعد هي القواعد ، وأحيانًا تكون السماء مرتفعة والإمبراطور بعيدًا ، وكثير من رجال الأعمال جشعون للربح ، ويرسلون القليل من المال إلى الحكومة ، ومن الطبيعي أن تغض الحكومة الطرف عنها. لذلك ، لا يزال هناك لحوم البقر متوفرة في السوق ، ولكن السعر أغلى من اللحوم الأخرى.
الليلة الماضية ، أزال Ye Shu بالفعل اللفافة من أرجل اللحم البقري هذه ، وقطعتها إلى شرائح ، ونقعها في الدم ، ثم أضافت نبيذ البرقوق الأخضر ، والسكر ، والكمون ، وبذور السمسم ، والزنجبيل والثوم ، المنقوع والمصفى. بعد ذلك ، يمكن تعليق شرائح اللحم في الفرن لتحميصها ، ولا يلزم أن تكون درجة حرارة الخبز مرتفعة للغاية ، فقط ضعوا أكثر من دزينة من الفحم في الفرن واحتفظوا بالتحميص على درجة حرارة منخفضة. طوال الليل ، تناوب مرؤوسو Ye Shu على مشاهدة الحريق ، وإعادة ملء الفحم بشكل صحيح ، وتحريك موضع شرائح اللحم لضمان تحميص شرائح اللحم بالتساوي.
بعد ليلة من الخبز ، ركضت يي شو للتحقق من النتائج.
كان المرؤوسان يتحادثان ويضحكان جالسين أمام الفرن ، يأكلان الفول السوداني ويشربان ، عندما رأوا يي شو قادمًا ، وقفوا بأدب ، وأبلغوا يي شو بالموقف.
"جاء الصغار لتغيير القيمة في غضون ساعة. ورؤية أن اللحم لم يكن جافًا بدرجة كافية ، قاموا فقط بإعادة ملء خمسة ذرات كربون. وخلال هذه الفترة ، قاموا أيضًا بتحريك اللحم وقلبه ثلاث مرات".
طلبت منهم يي شو إخراج اللحم المقدد من الموقد أولاً ، وعلقوا شرائح اللحم الوردية الناعمة الليلة الماضية ، لكنها الآن داكنة اللون وجافة وصلبة. هناك العديد من بذور السمسم الأبيض عالقة على سطح شرائح اللحم ذات اللون البني والأحمر ، مما يجعل الناس يشعرون بالشهية. باستثناء عدد قليل من شرائح اللحم التي احترقت بسبب قوة النيران غير المتكافئة ، كان معظمها في حالة جيدة. الحرق الطفيف أمر لا مفر منه ، حيث أن أداة الخبز بدائية للغاية ، فهي عبارة عن موقد ترابي مصنوع من الطين الأصفر ، والذي لا يمكن التحكم في درجة حرارته بشكل كامل ، لذا فهو يعتبر حالة مثالية للغاية للحصول على التأثير الحالي.
بعد أن يُخبز لحم البقر المقدد طازجًا ، لا يزال له رائحة خفيفة ، لكنه ليس قويًا.بعد أن يبرد قليلاً ، يكون العطر اللحمي أضعف ، تقريبًا لا شيء.
التقطت يي شو واحدة ومزقتها ، وعندما تمزق شريحة اللحم إلى النصف ، كان اللحم المبشور مرئيًا بوضوح ، وكان اللحم داخل المقدد أفتح قليلاً. يعتقد يي شو أن لحم البقر المقدد الحالي لا يزال يحتوي على ثلاث نقاط من الماء متبقية ، وهو في الواقع أفضل طعم ، إذا كان جافًا جدًا ، فسيكون صلبًا ولزجًا ، وسيتطلب الكثير من الأسنان للعض. ليس من المجدي تناول قطعة من اللحم المقدد وتجعل خديك مؤلمين.
تقطع يي شو قطعة صغيرة من اللحم المقدد بسكين وتضعها في فمها. بذور السمسم الملتصقة بالجلد الخارجي عطرة جدًا ومضغّة ، وكلما تمضغ أكثر ، أصبحت لذيذة أكثر. يكمن العطر الحقيقي في الطعم. إنه مثالي لاستخدامه كوجبة خفيفة لطحن أسنانك عندما تكون متفرغًا ، أو لإضافة رائحة إلى فمك لملء معدتك عندما تكون في رحلة طويلة.
بعد أن تذوقتها يي شو ، شعرت أن اللحم البقري الذي صنعته هذه المرة كان أفضل من أي شخص أكلته من قبل.
على الرغم من أن طريقة الشوي البدائية هذه خرقاء ، إلا أن الطعم لا يمكن تعويضه ، تمامًا مثل الفرق بين أسياخ اللحم المشوية على الفحم وأسياخ اللحم المشوية بالكهرباء ، فإن الطريقة الأخيرة دائمًا أفضل من السحب.
نقطة أخرى هي أن اللحم البقري الذي تستخدمه الآن هو لحم بقري أصفر قديم أخضر أصيل ، وهو أكثر ملاءمة للجبن من أنواع اللحم البقري الأخرى. جودة المكونات هي المفتاح الأساسي لنجاح الأطعمة الشهية. باستخدام أفضل أنواع اللحوم والشواء بأكثر الطرق بدائية ، يتم طهي أكثر النكهات الطبيعية والأصيلة ، وهي لذيذة للغاية وجميلة.
تعاطفت يي شو مع العمل الشاق الذي قام به مرؤوسوها في السهر لوقت متأخر لمشاهدة الموقد ، ووزعت قطعتين متشنجتين على كل من نوبات الساعة الليلية هذه ، لن يكون أكثر من ذلك كافيًا ، وسيتعين حفظ المتشنج لوقت لاحق عندما كانوا في طريقهم.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...