والرجل البالغ الذي غير مظهره مع جيا هونغ هو Zhu Ergou ، وهو أيضًا أحد الوحوش السامة الاثني عشر في Tangmen.
كان لو مو حريصًا على سؤال الاثنين عن الحل لـ Gu Beetle ، لكن كلاهما سخر وأخبر لو مو أن يتوقف عن الحلم ، لم يكن هناك حل على الإطلاق.
لم تتسرع Ye Shu في التحدث إلى هذين الشخصين ، وأمرت ممارسي الفنون القتالية الستة المتبقين مع أبنائهم بغسل وجوههم أيضًا.
"أليس هذا جاسوسًا تم القبض عليه؟ لماذا لا يزال يتعين علينا أن نغسل؟" "
بما أننا أبرياء ، فلماذا لا نجرؤ على الاغتسال؟ إنه لأمر جيد أن تجعل وجهك نظيفًا".
نظرت يي شو إلى الناس عندما تكلمت العيون مملوءة بالسيطرة.
يعلم الجميع أن هذه الساحرة من قلعة Lingyun ليس من السهل العبث بها. الجميع يغسلون وجوههم بالماء بأمانة ، كما أخذوا أطفالهم ليغتسلوا معهم.
لقد أولت يي شو اهتمامًا خاصًا لصبي صغير يبلغ من العمر حوالي عشر سنوات وبدا ممتلئًا بعض الشيء. بعد أن غسل والده وجهه ، قاوم الاغتسال. على الرغم من أن وظيفة انكماش العظام يمكن أن تجعل جسم الشخص أصغر ، إلا أن الجسد لن يتقلص. من بين الاثني عشر ، جيا هونغ فقط هي طفل حقيقي ، وإذا كانت عظمة الترقوة لشخص بالغ متنكرة في زي طفل ، فلا بد أن تكون أكثر بدانة.
أشار Ye Shu على الفور إلى Zhuang Fei ، ولكن قبل أن يتمكن الصبي السمين من الرد ، قام Zhuang Fei على الفور بوضع الحبل حوله وشده بإحكام. تم إجبار الصبي السمين فجأة ، وأصبح جسده غير متوازن وسقط على الأرض وهو يصرخ ويكافح.
ولما رأى ذلك صرخ والده على عجل لإنقاذه ، وعندما اقترب منه وجد فجأة أن جسده قد كبر ، وبعد أن رمش مرتين تحول "ابنه" فجأة إلى جسد بالغ. بعد أن خلع Zhuang Fei قناع هذا الرجل ، أصيب الأب بالذهول تمامًا ، وهذا ليس ابنه على الإطلاق.
"أين ماور الخاص بي ، ماذا فعلت لماور الخاص بي؟"
"ماذا يمكنني أن أفعل ، إنه ليس أكثر من الموت. من قال لك أن تحضر مؤتمر مناقشة السيف بمفردك وتترك ابنك المسكين في الغرفة ، فأنت تستحقه أن يموت أولاً: "الشخص الذي استعاد جسده البالغ كان اسمه ماو لو ، وكان أيضًا أحد الوحوش الاثني عشر السامة لطائفة تانغ. لا يهم أنه تم القبض عليه ، ضحك بسعادة.
مثل الاثنين الآخرين ، ربط Zhuang Fei ماو لو بالعمود في المنزل.
كان والد ماور متحمسًا جدًا لدرجة أنه أراد القتل ، ولم يرغب الباقون في ترك الثلاثة يرحلون. بعد مواساة لو مو ، تم إرسال هؤلاء الأشخاص ووعدوا بإبقائها سرية في الوقت الحالي.
لم يتوقع لو مو حقًا أنه إلى جانب جيا هونغ وتشو إيرغو ، سيكون هناك جواسيس فيه. إذا لم يكن منتبهًا الآن ، فقد يتعرض للخداع مرة أخرى. لذلك هذه المرة ، أنقذت يي شو حياتها مرة أخرى.
نظر لو مو إلى يي شو بعيون معقدة. بعد أن لاحظت يي شو عيني لو مو ، أشارت إليه على الفور للحضور للاستجواب.
سأل لو مو بصرامة الثلاثة منهم مرة أخرى ، ما هو الترياق المضاد لـ Gu Beetle.
كان ماو لو لا يزال يضحك ، نظر كل من جيا هونغ وتشو إرغو إلى لو مو بكراهية وسخرية ، متسائلين لماذا لم يكن لو مو هو الشخص المصاب ، بحيث يمكن لابنهما الأكبر أن يرقد بسلام تحت الينابيع التسعة.
كان لو مو غاضبًا جدًا لدرجة أن مرؤوسيه قاموا بجلده وتعذيبه ، ويجب أن يسمح لهم بشرح كيفية التخلص من الخنافس.
"من السهل ، من الأفضل أن تعامل الشخص بنفس الطريقة" اقترح سونغ تشينغتشي فجأة.
أدرك لو مو فجأة ، وأمر شخصًا ما على الفور بإمساك ثلاث خنافس وإطعام كل واحدة منها. إن درجة الألم من التعرض للعض حتى الموت من قبل الآلاف من الخنافس في الجسم أسوأ من تلك التي لدى لينغ تشي ، مقارنة بالجلد والتعذيب ، فإن الأمر يشبه خدش الحكة.
تغيرت تعابير الثلاثة منهم على الفور.
بعد ذلك مباشرة ، اتبع Lu Mo اقتراح Song Qingci وفصل الثلاثة للاستجواب.
بعد نصف عود من البخور ، رأت جيا هونغ ، التي تم حبسها بمفردها في غرفة الحطب ، فجأة يي شو تأتي مع أنثى سمكة فضية مع عيدان تناول الطعام ، وأرادت إطعامها لها.
حدق جيا هونغ حول عينيها في رعب ، وصرخت للاعتراف ، لكنها في الواقع أرادت فقط أن تقول وصفة لقمع غو مؤقتًا من الهجوم.
"لقد تأخر الوقت ، اعترف Mao Lu المجاور بالفعل لـ Fang Zi ، أنت دودة." بعد أن انتهت Ye Shu من الكلام ، ضغطت على فم Jia Hong بقوة بيديها.
صرخ جيا هونغ وعانى وصرخ: "مستحيل ، وصفته الطبية يجب أن تكون مزورة ، أنا الوحيد الذي يعرف وصفة القضاء التام على الخنافس!"
"من قبيل الصدفة ، قال Zhu Ergou نفس الشيء ، لذلك أنا حقًا لا أعرف من أصدق." سخرت Ye Shu ، "سأطعمك لأكل هذه الحشرة ، وبعد ذلك سيأكل كل واحد منكم الوصفة الطبية التي قدمتها لك ، انظر دع الشخص الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة حتى النهاية يغادر هواشان "."
كيف أعرف ما إذا كانت كلماتك صحيحة؟ "لم يعتقد جيا هونغ أن فصيل هواشان يمكن أن يتركه حقًا.
"كلماتي لا تصدق ، لكن مدرسة هواشان هي مدرسة مشهورة ولائقة ، وهم يتحدثون عن آرائهم. لو مو هو ابن قائد فنون الدفاع عن النفس المهيب. إنه على استعداد لإعطائك هذا الوعد من أجل إنقاذ هؤلاء 142 حياة بريئة ".
سخرت يي شو وأخبرت جيا هونغ أنها لو كانت هي ، فلن تهتم بحياة هؤلاء الأشخاص ، لكنها ستتطلع فقط إلى اللحظة التي زحف فيها الحشرة من جسدها ، ثم ضبطها لا يمكن إيقافه.
آمن جيا هونغ بتهديد يي شو ، لأنه كان يعلم أن ساحرة قلعة لينجيون قادرة على فعل شيء من هذا القبيل.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...