126

104 7 0
                                    



من الآن فصاعدًا ، عندما تأكل ، سأكون دائمًا بجانبك ، حسنًا؟ بالنظر إليك ، يجب أن يجعلك ممتلئًا! "يي شو ربت على بطن Song Qingci. كان مسطحًا حقًا ، بدون أي دهون بارزة.
  ابتسم Song Qingci مرة أخرى ، وأمسك بيد Ye Shu برفق.
  انتهزت Ye Shu الفرصة لاستعادة الفرشاة وطلبت من Song Qing Can Ci السماح لها أيضًا بالرسم نمط على ظهر يده؟
  أومأ Song Qingci برأسه.
  أومضت عيون Ye Shu تلميحًا من الغطرسة. لقد رسمت عددًا لا يحصى من النقاط الصغيرة. ثم رسمت خطين أسود قصيرين في الأسفل ، مع انحناء متعمد في المنتصف. "حسنًا
  . "توقفت يي شو عن الكتابة.
  " ما هذا؟ نظر Song Qingci إلى النمط القبيح على ظهر يده ، وحدق في Ye Shu بابتسامة
  . "
  يي شو مالت رأسها منتصرة وابتسمت ، تدحرجت عيناها بذكاء. كانت تعتقد اعتقادًا راسخًا أن Song Qingci لن يكون قادرًا على تخمين ذلك. لوحاتها مجردة تمامًا ، و" المعنى "شيء توصلت إليه ، وهو من المستحيل أن يعرفه الآخرون. رفع سونغ تشينغسي يده ودق يي شو على جبينه ، لدرجة
  أن رأس يي شو ألقى إلى الوراء ، ثم ارتد إلى الوراء ، وأومأ برأسه بقوة.
  "لماذا بهذه الصعوبة؟ "يي شو عابست بعدم الرضا ، ورفعت يدها لتدليك جبهتها.
  الآن ، تشك بجدية في أن صديقها يميل إلى العنف المنزلي!
  " غبي. "سونغ تشينغسي حدق في يي شو بعيون باردة.
  قابلت يي شو عيون سونغ تشينغسي في مفاجأة ، ثم تحولت عيناها ببطء ،" آه - - أنا لا أفهم ما قلته! " "
  قام Song Qingci برفع ظهر اليد المرسومة بأنماط ، وشرح لـ Ye Shu واحدًا تلو الآخر ،" هذا غصن الصفصاف ، والأوراق الموجودة عليه صغيرة جدًا ، ويبدو أنها نبتت للتو ، وتمثل "الربيع". الاثنان التاليان هما "الديدان". "
  وقفت يي شو في خوف ، وكانت على وشك الخروج من الباب.
  وفجأة ، تم تعليق جسدها في الهواء ، والتقطها خصرها من الخلف ، وكانت قدماها عن الأرض.

الفصل 64
  "لدي ما أقوله ، لدي حقًا ما أقوله ، استمع إلى توضيحي!" كافحت يي شو للبقاء على قيد الحياة ، "أعترف أن هذا غبي ، ليس عنك ، ولكن عن نفسي. أشعر بالأسف على عشيقة قصرنا التي إنه ملفوف جيد ، لقد اغتصبت من قبل فتاة غبية! "
  لم ترغب Song Qingci في السماح لـ Ye Shu بالرحيل ، ولكن عندما رأى مظهرها المزعج ، تركها فجأة.
  لم تتوقع يي شو أن تسمح لها Song Qingci بالرحيل بسهولة ، فقد سقط جسدها فجأة دون أي دعم ، وفقدت توازنها. نظرًا لأنها كانت على وشك السقوط على الأرض في إحراج ، أمسك Ye Shu بـ Song Qing بظهرها . Ci الذراع الأيسر.
  كانت Song Qingci على وشك الإمساك بـ Ye Shu بيده اليمنى ، لكنها لم تتوقع أنها ستخرجه فجأة من الجانب الآخر ، وفقد توازنه ، وسقط الاثنان على الأرض معًا.
  كان بإمكان Song Qingci أن يستدير ويقود Ye Shu للوقوف بثبات على الفور. لكن عندما رأى يي شو تعانقه بإحكام ، غيّر Song Qingci رأيه فجأة ، وترك جسده يميل ، وسقط على الأرض مع Ye Shu ، ونجحت في صنع لوح اللحم.
  عندما أدركت يي شو أنها كانت على جسد Song Qingci ، احمر خجلاً وقامت على الفور.
  قبل أن ينهض Song Qingci ، تواصل Ye Shu بسرعة لمساعدته.
  "إلقاء اللوم علي." قام Song Qingci بمراجعة ناعمة ، ولمس وجه Ye Shu ، وسألها عما إذا كانت بخير.
  على الرغم من أن سبب المصارعة هو أن Song Qingci تركها تذهب فجأة ، لكنها كانت هي التي جرته إلى الأرض بعد كل شيء. عند رؤية Song Qingci يعتذر ويهتم ، شعر Ye Shu بالذنب إلى حد ما.
  "هذا خطأي أيضًا."
  رفعت يي شو الغبار عن جسد سونغ تشينغتسي واعتذرت.
  قال سونغ تشينغسي بهدوء: "كن مخلصًا".
  تبادلت يي شو وقبّلت وجه سونغ تشينغسي ، "انظر ، أنا صادق جدًا ، أليس كذلك؟"
  حدقت سونغ تشينغسي ، "سأعطيك كل ما تريد."
  ...
  في الإفطار في اليوم التالي ، يي قالت شو لـ Song Qingci أن تشرب وعاءً من العصيدة ، وهي شخصياً ملأت له وعاءً كاملاً ووضعته أمامه.
  كان Song Qingci مطيعًا وصامتًا ، دون أي اعتراض ، فقد أنزل رأسه وشرب بهدوء بالملعقة ، وبسرعة بطيئة دائمًا.
  صنعت يي شو طبقًا من الفجل المجفف المملح وفول الصويا المقلي هذا الصباح ، ووضعت قطعة من الفجل في وعاء Song Qingci لكي يتذوقها.
  شرب الكثير من عصيدة الذرة يجعل فمك لا طعم له ، وأنت تأكل دائمًا السلطة الباردة والمخللات. لا يوجد زيت ، والطعم ممل بنفس القدر ، لذلك صنعت يي شو خصيصًا مثل هذا المخلل.
  طريقة عمل هذا الطبق بسيطة للغاية ، بعد نقع الفجل المجفف المملح في الماء ، تحكم في الجفاف وقطّعه إلى أقسام ، اقلي الزيت في المقلاة مع حبوب الفلفل ، وحرّكي براعم فول الصويا المنقوعة والفجل المجفف معًا. الفجل المقلي له طعم مطاطي وزيتي ، وعندما يؤكل مع فول الصويا ، يكون له رائحة أكثر من الحبوب ، والتي يمكن مقارنتها بأكل اللحوم. هذا الطبق أكثر عطرة من المخللات الصغيرة العادية ، لذا فهو سهل ، لأنه دهني ، لكنه ليس دهنيًا جدًا.
  مع مزيج هذا الطبق ، من الواضح أن سرعة سونغ تشينغسي في شرب العصيدة كانت أسرع من ذي قبل.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن