153

83 7 0
                                    



هو الذي تسبب في فقدانها لسمعتها ، وطردها من المنزل وهي حامل ، وجعلها تعيش بمفردها مع طفلين. لكبح دموعها وتحمل الألم ، ورؤية ابنتها البيولوجية في أمام عينيها لكنها غير قادرة على التعرف على بعضهما البعض ...
  والآن بعد أن نجحت أخيرًا ، تعرفت عليها ابنتها ، وشفي مرض ابنها ، لكنه ظهر فجأة.
  يجب أن يكون هذا ترتيب الله ، حتى تتمكن من تسوية الحسابات مع هذا اللقيط!
  "تعتقد أنه كان يجب أن أموت منذ فترة طويلة ، أليس كذلك؟ كان يجب أن أنتحر في مقاطعة Changle منذ عشرين عامًا ، أليس كذلك؟ إنه لأمر مؤسف أنني لم أحصل على ما أردته. لدي جلد سميك ونجت ، وكلما عشت أكثر ، أصبحت أفضل الآن! "
  " ليس هذا ما أعنيه. "سمع لو تشي السيدة سو تذكر مقاطعة تشانغلي ، وأصبح أكثر واثقًا من أن الأمور كانت تمامًا كما كان يعتقد. كانت السيدة سو تلك المرأة ، لذلك شرح على عجل للسيدة سو بالذنب ، "إنه يانغ بو ، قال أنك ماتت لقد ذهب." "
  يانغبو؟" حدقت السيدة سو في لو تشي بريبة.
  سمع يي شو وسو رو والآخرون أن هناك شيئًا خاطئًا هنا.
  في هذا الوقت ، بدا تلاميذ طائفة هواشان الذين يقفون خلف لو تشي مذهولين ، غير قادرين تمامًا على فهم اتجاه الموقف أمامهم.
  كان بإمكان Gao Zhuo أن يرى بالفعل أن Lu Zhi يبدو أنه يعرف هذه المرأة ، ويبدو أنه كان لديه بعض الكراهية العميقة.
  كان مرتبطًا بعشرين عامًا ، كان أول ما فكر به Gao Zhuo هو أن السيد العجوز تعرض لهجوم بارد في ذلك العام ، وقضى العام بأكمله يتعافى في مدرسة Huashan ، ويبقى في المنزل ، لذلك كان من المستحيل التحدث إليه أ- إذا كان هناك أي شيء له علاقة بالمرأة ، فمن الممكن فقط قبل أن يترسخ السم البارد.
  تذكر جاو تشو فجأة ، مشى إلى لو تشي ، وسأل لو تشي في مفاجأة: "هل يمكن أن تكون تلك المرأة هي؟"
  أومأ لو تشي في خجل. قلقًا بشأن تلاميذ طائفة هواشان الذين يقفون وراءه ، اتخذ خطوة إلى الأمام ، حيث كان ينوي أن يطلب من السيدة سو التحدث إلى مكان بعيد على الطريق.
  "لماذا ، هل تخشى أن تخجل من التحدث عن فضائح الماضي؟" سأل Su Pozi بسخرية.
  كان لو تشي مذهولًا ، عابسًا وصامتًا.
  لم ترغب يي شو في التدخل في المحادثة بين الاثنين في الوقت الحالي ، ولكن عندما رأت ذلك ، أقنعت السيدة سو على الفور بالانفتاح وعدم الغضب.
  "الناس من مدرسة هواشان يحفظون ماء الوجه بشكل كبير. لقد اعتادوا القيام بشيء واحد في الجانب المشرق وآخر وراء الكواليس. ليس الأمر كما لو لم تره من قبل. علاوة على ذلك ، هذا الشخص هو أعلى رتبة
  في مدرسة هواشان. لفضيحة غير لائقة ، يمكن للناس أن يظلوا خالدين ، ولديهم مناظر غير محدودة ، ويحظون بإعجاب الآلاف من الناس. الأشخاص الذين يريدون حفظ ماء الوجه يهتمون فقط بما إذا كانت الفضيحة التي ارتكبها ستكشف ، ولن يكون هناك ذنب ، لمراعاة مقدار الإذلال الذي عانيت منه ، ومقدار المعاناة التي مررت بها ، ومدى صعوبة الحياة.
  لذا ، يجب أن تراعي صعوبة حفظ ماء الوجه ، فهذا ليس بالأمر السهل حقًا! "
  كانت كلمات يي شو مليئة بالسخرية ، والكلمات بدت مديح لكنها مهينة ، وهو أمر مزعج أكثر من التوبيخ المباشر ... قلوب الناس.
  كانت السيدة سو مسرورة لأن الابنة بجانبها يمكن أن تعتمد عليها ، والتي شعرت بأنها قوية للغاية. على الرغم من أن الرجل الذي أمامها جلب لها كوابيس ، إلا أن طفليها كانا أفضل شيء في حياتها الصعبة.
  "ما حدث في ذلك الوقت ، كنت أنا الشخص الذي أسف من أجلك."
  لم يعد Lu Zhi يهتم بما كان يعتقده به تلاميذ طائفة هواشان خلفه ، انحنى بعمق للسيدة سو واعتذر ، وسحب السيف من منزله. الخصر ، ووضع كلتا يديه أمام السيدة سو ، يمكنها القتل كما تشاء.
  "هل تعتقد حقًا أنني لا أجرؤ على قتلك؟" في غضب ، مدت السيدة سو يدها لأخذ السيف ، لكن يدها كانت لا تزال ترتجف قليلاً.
  "سيدتي ، من فضلك كن رحيمًا. أعلم أنك قد لا تصدق ما قلته ، لكنه واجه بعض الصعوبات في ذلك الوقت." بعد أن عرف جاو تشو هوية السيدة سو ، غيّر موقفه البارد السابق ، وأسرع وتوسل للرحمة.
  ثم نظر بقلق إلى Lu Zhi ، وطلب منه أن يشرح بوضوح صعوباته الأصلية.
  "الخطأ خطأ ، كيف يمكنك أن تجد سببًا." بعد أن قال لو تشي هذا ، واصل الاعتراف بذنب بعيون منخفضة ، ولم يكن لديه وجه للنظر إلى السيدة سو والآخرين مرة أخرى.
  عند رؤية هذا ، أصيب جميع تلاميذ طائفة هواشان بالصدمة وكانت قلوبهم في ضجة. من الواضح أن السيد العجوز فعل شيئًا أضر بالمرأة لدرجة أنه كان على استعداد للتضحية بحياته للتعويض. لقد نما الجميع رؤوسهم ، وبالنظر إلى الموقف ، يمكنهم تخمين ما فعله الرأس العجوز لتلك المرأة في ذلك الوقت.
  إنه أمر غير متوقع حقًا أن السلف الذي احترموه كثيرًا سيفعل شيئًا كهذا في التنمر على النساء.
  يفكر الجميع في وفاة Lu Zhiyuan مرة أخرى ، والسبب في قطع رأسه على يد Yang Pu هو بالتحديد بسبب مظالمه العاطفية مع Yang Pu و Liu Yanyan. ما سمعوه من قبل هو أن رئيس الطائفة بريء ، وأن ليو يانيان كان جامحًا ، وأن يانغ بو كان عشوائيًا ويثير المتاعب دون سبب.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن