سوف يختبرها الأطفال عاجلاً أم آجلاً ، لا يهم حقًا. المهم أن تفعل أشياء عظيمة للأب وتنتقم للأم.
نظر يي هو إلى يي شو بارتياح كبير ، أومأ برأسه وقال ، "جيد جدًا. " "
عندما غادر Ye Shu ، ضاق يي هو عينيه وشخر فجأة ، ورافق شخص ما باي Xiuxiu خارج الغرفة الداخلية. واتضح أن Bai Xiuxiu كان محتجزًا في الغرفة الداخلية عندما كان Ye Shu هناك الآن. اعتقل من قبل الجواسيس الليلة الماضية
. بعد أن علمت لي بما حدث ليي شو ، شعرت براحة شديدة. فكرت مليًا وطلبت من أحدهم نشر الأخبار سراً ، مما أفسد سمعة يي شو تمامًا. وبشكل غير متوقع ، بمجرد إصدار الأمر ، تم القبض على شعبها. قُتل سيد القلعة القديم ، وأسرها شايغ الذي كان بجانب سيد القلعة القديم ومرافقته هنا.
منذ أن أقنع سيد القلعة القديم يي شو لتناول الطعام ، بدأ باي شيوكسيو يرتجف
. سأل سيد القلعة القديمة يي شو إذا كانت تشك عندما كانت معها ، كم كانت تأمل أن تجيب يي شو مباشرة على شكوكها ، تصرخ بغضب أنها تكرهها وتريد قتلها. في هذه الحالة ، مع شخصية مشبوهة سيد القلعة القديمة ، قد يشك في يي شو بدورها. أو بعد الاستماع إلى تفسيراتها القليلة المعقولة ، سيستمر مالك القلعة القديم في استخدامها ومواجهة يي شو السابقة لفحص العلاقة وتحقيق التوازن بينها كما كان من قبل. لكن يي شو لم تفعل
. تبكي أو تثير ضجة ، لكن أخبرت يي هو بهدوء ، ليس مثلها ما فعلته. هذه الإجابة لا تشوبها شائبة ، وتعكس شراسة وضيق ما فعلته. سيد القلعة القديمة دائمًا يحب الأشخاص
الأقوياء لقد اعتادت أن تكون أكثر ذكاءً وذكاءً من Ye Shu في ذهنها. لذلك ، فضلها سيد القلعة القديم أكثر من ذلك ، لذلك أعطاها إدارة مثل هذا Baixiaotang المهم. الآن Ye Shu ليست فقط أكثر مهارة منها ، ولكن أيضًا أكثر عقلانية وذكاءً من ذي قبل ، والتي تجاوزت توقعات سيد القلعة القديم ، يعلق سيد القلعة القديم آمالًا كبيرة على Ye Shu ، لذلك سيحتقرها بشكل طبيعي
. أن يكون له أي قيمة استخدام أمام سيد القلعة القديم.
بعد إطلاق سراح باي Xiuxiu من قبل Shaying ، لم يكن Bai Xiuxiu جيدًا مثل الركوع والتسول من أجل الرحمة ، اقترب Ye Hu فجأة وخنق رقبتها بيد واحدة. تم رفع جسد
Bai Xiuxiu بالكامل على الفور ، وكانت قدميها بعيدتين عن الأرض. كانت مثل سمكة خرجت من الماء ، وفمها مفتوح على مصراعيه لكنها غير قادرة على التنفس ، وركلها بقدميها. لكنها كانت غير قادرة على الكفاح. اعتقدت باي شيوكسيو أن فنونها القتالية لم تكن منخفضة ، ولكن أمام سيد القلعة القديم ، كانت قدرتها ضعيفة للغاية بحيث لم يكن الأمر يستحق الذكر.
فقط عندما اعتقد Bai Xiuxiu أنها ستختنق حتى الموت هذه المرة ، ترك Ye Hu فجأة وألقى Bai Xiuxiu على الأرض.
بعد أن أخذت Bai Xiuxiu نفسًا ، قامت على الفور بتعديل موقفها المحرج ، وركعت على Ye Hu وتملقت بصدق للاعتذار.
"إنها ابنتي." كانت كل كلمة قالها يي هو مليئة بالتحذير.
لقد فهمت Bai Xiuxiu أن سيد القلعة القديم كان يحذرها من عدم اعتبار حقيقة أن Ye Shu لم تكن ابنته البيولوجية كأحد أسباب التقليل من شأن Ye Shu.
"اكتشف من هو المسؤول في غضون ثلاثة أيام ، أو سوف أؤدي إلى الموت."
وعد باي Xiuxiu يي هو ثلاث مرات قبل أن تتراجع في الإحراج.
...
بعد أن خرجت Ye Shu من Pucaotang ، قررت أنه بعد مغادرة قلعة Lingyun هذه المرة ، ستغادر تمامًا ولن تعود أبدًا.
لقد كادت أن تتقن فن المبارزة بالأرواح التسعة الآن ، فهي تحتاج فقط إلى دراستها بعناية وفهمها تمامًا. أما بالنسبة لفنون الدفاع عن النفس الأخرى ، فقد قامت بالفعل بمراجعتها إلى حد كبير ، وهو ما يكفي للتعامل مع سادة Jianghu العاديين.
لم تعد Ye Shu التي جاءت للتو إلى هنا وليس لديها مهارات. الآن بعد أن أصبح لديها الوقت للتسكع وتكوين صداقات ، لن يكون الشيطان الكبير قاسيًا معها ، وسيساعدها Feng Lihe بالتأكيد. حتى لو كان جواسيس باي شياوتانغ يتتبعونها ، فلا يزال بإمكانها محاربتهم ، وباختصار ، كان ذلك أفضل من أن يتم حسابهم فجأة واستخدامهم في مكان مثل Lingyun Fort.
بعد أن عادت يي شو إلى غرفتها ، أحضر لها شخص ما بيزي تانغ.
بعد أن شربت Ye Shu دون تردد ، سألت Zhuang Fei على الفور عن عدد المنازل الخاصة التي لديها ، وعندما استدارت وغادرت ، حاولت أخذ كل الأموال بهدوء قدر الإمكان.
وافق Zhuang Fei ، وبعد أن ذهب لفرزها ، أخبر Ye Shu أن هناك كل أنواع الأشياء القيمة التي يمكن أن يأخذها ، وكلها تساوي حوالي 10000 تيل. هذه المرة كان الطريق طويلاً للذهاب إلى مدرسة هواشان ، وكان بإمكاني الحصول على 10000 تايل أخرى من الصراف.
Lingyun Fort جيد في هذا ، غني وقوي ، لا تحد أبدًا من النفقات عند الخروج للقيام بالمهمات. هذه الأموال تُترك في الناس العاديين ، ولن تُستنفد في حياة قليلة. Ye Shu ليست شخصًا يسعى وراء الرفاهية في الحياة ، 20000 تايل تكفيها لتقضي حياتها كلها ، ولا تزال لديها القدرة على كسب المال بنفسها.
"سيدتي سو هنا." قادتها Zhuang Fei بسعادة إلى الغرفة وساعدتها في دخول الغرفة وجلست وأحضر لها الشاي.
كانت السيدة سو في الأصل مربية المالك الأصلي ، وكانت دائمًا لطيفة جدًا مع المالك الأصلي ، ولكن عندما كان المالك الأصلي أكبر سنًا ، قيل إنها لم تكن دائمًا بجانبها بسبب صحتها السيئة.
بعد أن جلست على مقعدها ، كانت السيدة سو تنظر إلى يي شو بابتسامة لطيفة ، وتأسف لأنها فقدت وزنها ، وعليها أن تعتني بنفسها أكثر.
"يجب أن تتوخى الفتيات الحذر عند المشي بالخارج ، لا تكن شجاعًا ، لا تحب القتال ، حماية نفسك هي أهم شيء. دعنا نغادر عندما تنتهي الأمور ، ومن الأفضل ألا نسيء للآخرين إذا استطعنا ذلك. الخط الأمامي في كل شيء ، حتى نتمكن من رؤية بعضنا البعض في المستقبل. يجب أن تكون متسامحًا ومتسامحًا. "
عند سماع ذلك ، لم يستطع Zhuang Fei مساعدتك في الضحك ،" انظر إليك ، لقد بدأت في الحديث عن هذا مرة أخرى ، لقد سمعت الفتاة أذنيك تتراخى منذ وقت طويل. آخر مرة قلت هذا ، عانيت كثيرًا. فقط توبيخ ، هذا ليس كافيًا ، لنتحدث مرة أخرى؟ "نظرت السيدة سو إلى يي شو ، وابتسمت
، لا يبدو أنها تهتم بتوبيخ يي شو لها ، على أي حال ، كانت ستقول هذا.
لا أعرف ما هو موقف المالك الأصلي تجاهها ، لكن يي شو تعرف في قلبها أن ما قالته السيدة سو منطقي. وكرات الجمبري الساطعة وعصيدة بذور اللوتس التي صنعتها فريدة حقًا ، ولا يمكنك صنعها إذا لم تنتبه. بمعرفتها من الأطباق التي تطبخها ، فإن Ye Shu على استعداد أيضًا للاعتقاد بأنها شيخ وقلب طيب للغاية.
ثم سألت يي شو السيدة سو كيف كانت حالها ، "هل هو أفضل؟"
أصبحت السيدة سو متحمسة قليلاً عندما سمعت هذا ، وأومأت برأسها ليي شو بابتسامة سعيدة: "إنه أفضل بكثير ، أفضل بكثير ، شكرًا لك للتفكير بي يا آنسة ".
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...