6

709 50 0
                                    



سأل شي Qianji بعناية.
  "إنها أقل تعكرًا." استقال سونغ تشينغ والتقط أعواد الأكل ، ووضع قطعة أخرى من التوفو المقلي في فمه.
  طلب شي تشيانجي من شخص ما تمرير الكلمات الأصلية إلى الطباخ المسؤول عن الطهي.
  فاجأ الطباخ ، لماذا هو تعكر؟ هل تريد إضافة الخل؟ لذلك نثر الطباخ الخل فوق العصيدة وقدمها.
  بعد نصف عود بخور مات الطباخ ولم يتبق منه عظام.
  ...
  بعد عود من البخور ، رأى شي تشيانجي ، الذي كان مستلقيًا على غصن شجرة ، تشاو لينغ ، حارس الظل ، يخرج بالنصف المتبقي من التوفو المقلي.
  قفز على الفور من الشجرة وأحصى القطع المتبقية من التوفو على الطبق. الآن فقط ، أكل سيد القصر ما مجموعه سبع قطع من التوفو المقلي. هذه الكمية من الطعام صغيرة جدًا بالنسبة للرجال العاديين ، ولكن بالنسبة لرئيس قصرهم ، فإنها تعتبر كثيرة جدًا.
  كان Zhao Ling سعيدًا جدًا برؤية سيد القصر يأكل كثيرًا ، وسأل بفضول شي Qianji الذي صنع التوفو المقلي.
  فكرت شي تشيانجي للحظة ، ثم سخرت ، "امرأة تريد أن تستبدل جسدها بالكتاب السري معي". "
  إنه جيد جدًا ، سأطلب منها أن تطبخ لسيد القصر كل يوم." "
  ليس الأمر سهلاً. ، لا يمكن إعطاء الكتاب السري لها. كيف ترسلها. "اقترح شي تشيانجي نصف مازحا ،" لماذا لا تذهب مباشرة وتأخذها إلى هنا لتكون طاهية سيد القصر؟ "أعطى تشاو لينغ شي على الفور Qianji
  نظرة باردة إلى الوراء ، ويرغب في قطع شي Qianji إلى أشلاء بعينيه. رب القصر يكره النساء أكثر من الطعام ، فإذا تجرأ على خطف امرأة وإعادتها بدون إذن ، ستضيع حياته بالتأكيد. من الواضح أن شي تشيانجي أراد قتله.
  قال شي تشيانجي "انظر ، أنت خائف" وأخذ ما تبقى من طبق التوفو.
  لم يستطع Zhao Ling إلا أن يحدق في Shi Qianji مرة أخرى ، الذي أخبره أن يأخذ طبق بقايا التوفو دون إذن ، رائحته جيدة حقًا.
  ...
  بعد أن أكلت Ye Shu وشربت ما يكفي ، كانت لديها الطاقة لفعل الشيء الحقيقي - لتعلم فنون الدفاع عن النفس.
  أرسل Ye Shu Zhuang Fei للتنافس مع مرؤوسيه في الفناء ، مدعيا أنه كان لاختبار مهاراتهم في فنون الدفاع عن النفس ، ولكن في الواقع كان ذلك لحفظ المزيد من حركات فنون الدفاع عن النفس لنفسها.
  بفضل ذاكرتها الجيدة ، حفظت Ye Shu بالفعل العديد من الحركات في قلبها بعد بضع مسابقات.
  ركض Zhuang Fei في هذا الوقت ، وأراد أن يطلب من Ye Shu التنافس معهم وتوجيههم.
  "إنه ممل للغاية أن أقاتل معك." رفضت يي شو على الفور لأنها كانت تخشى الكشف عن عيوبها.
  لم يشك Zhuang Fei والآخرون في أي شيء. فنون الدفاع عن النفس لسيد القلعة ليست على نفس مستوى فنونهم لفترة طويلة ، والضرب عليهم سهل مثل الدوس على النمل ، وبالطبع سيجدونه مملاً.
  قال Zhuang Fei بقوة: "سوف يضاعف المرؤوسون بالتأكيد جهودهم لممارسة فنون الدفاع عن النفس ، وسيسعون جاهدين ليكونوا أحد الأشخاص الذي يجده مالك القلعة مثيرًا للاهتمام في المستقبل!"
  "حسنًا ، عليك أن تعمل بجهد أكبر. لا تنس أنك وعدتني بأنك ستهزم شي تشيانجي من أجلي."
  ربت يي شو رسميًا على كتف Zhuang Fei ، معربة عن آمالها الكبيرة عليها.
  أما بالنسبة للمرؤوسين ، فهم بحاجة إلى مزيد من التشجيع قبل أن يكونوا على استعداد للعمل الجاد.
  وافق Zhuang Fei على ضمير مذنب ، لكنه لم يتوقع أن يتذكر سيد القلعة حقًا ما قالته بشكل عرضي. نظرًا لأن مالك القلعة يفكر بها كثيرًا ، يجب ألا تخذل مالك القلعة.
  دون مزيد من اللغط ، قام Zhuang Fei بتأرجح سيفه واستمر في ممارسة فنون الدفاع عن النفس.
  في المساء ، ذهبت يي شو ، التي تعلمت الكثير من الحيل ، للتدرب في الغابة وحدها. طلبت على وجه التحديد من Zhuang Fei والآخرين عدم اتباعها ، حتى تتمكن من معرفة الحركات بنفسها.
  جربت يي شو كل الحركات التي حفظتها خلال النهار. لقد كان متشنجًا بعض الشيء في البداية ، ولكن بسبب القصور الذاتي لجسم المالك الأصلي ، أصبح أكثر سلاسة بعد التمرين عدة مرات. لا تزال Ye Shu تستخدم حركتين تعلمتهما من Shi Qianji ، وكان التأثير جيدًا بشكل خاص. حتى أنه وجد أنه بعد أن أتقن حركتي شي تشيانجي ، يمكنه قطع المزيد من الخيزران بسيف واحد ، وكان نطاق الضرر هو الأوسع.
  تدربت يي شو مرارًا وتكرارًا حتى وقت متأخر من الليل ، وكانت متعبة جدًا لدرجة أنها كانت تتعرق بغزارة ، مستلقية على الأرض لتستريح تلهث.
  عندما كانت على وشك أن تستريح وكانت على وشك الاستيقاظ للمغادرة ، سمعت فجأة خطى من بعيد ، واختبأت يي شو على الفور خلف شجرة.
  "جونيور براذر صن ، دعنا نفكر في الأمر مرة أخرى. وصف الأدوية سيء للغاية. إذا اكتشف المعلم ذلك ، فسوف نكسر أرجلنا بالتأكيد."
  "إذا لم تخبرني ، إذا لم أخبرك ، فمن سيعرف؟ علاوة على ذلك ، يجب عليك استخدام نفس الأساليب لأولئك الذين لا يميزون. ما هو الخطأ؟ الأخ الخامس ، لا تنس كيف استخدمت الحيل إهانة أختنا الكبرى في ذلك الوقت. إذا لم يحضر السيد الناس للوصول في الوقت المناسب ، لكانت الأخت الكبرى قد أعطيت من قبل هؤلاء الأشخاص - والأخ الأكبر مورونج ، الذي تعرضت للضرب في الفراش من قبل تلك الفتاة الشيطانية. "ثم كان
  هناك لحظة صمت ، ثم تنهد الأخ الأكبر الخامس .. صوت.
  لقد أدركت يي شو من الصوت أن "جونيور براذر صن" هي سون جانج تشينج ، تلميذ مدرسة هواشان.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن