104

123 9 0
                                    



، لكن هذا ليس أنا. أنا اليوم هو أنا. أوضحت يي شو لـ Song Qingci بحيرة:
  "نعم". "وافقت Song Qingci بدون تفنيد واحد أو سؤال بلاغي ، مما جعل يي شو تشعر بالذنب أكثر. للأسف
  ، لديها فقط رغبة كبيرة في البقاء وتفكر دائمًا كثيرًا.
  " ماذا لو - "سألت يي شو قبل أن تتمكن من التحدث ، هي كان فمها مسدودًا ، وعندما لامست شفتيها الدافئة والناعمة ، كانت لا تزال هناك رائحة خافتة من لحم الخنزير ، مما جعل Ye Shu فجأة تشعر بالرغبة في العض. "لا تتظاهر ، بغض النظر عن أنك اعتدت أن تكون حشرة أو ثعبان
  ، أو أي وحش آخر ، أريدك. "لم تقم Song Qingci" بالتنمر "Ye Shu. لقد ربت على رأس Ye Shu لتهدئتها. شعرت Ye Shu بالراحة
  في البداية ، لكنها شعرت بالخطأ فيما بعد. لماذا أصبحت بق الفراش ، والأفعى ، والشيطان ، والشبح
  ؟ إن الدردشة مع الشيطان الكبير أمر سام حقًا.
  ربت يي شو على ملابسها وقامت ، وعادت لمواصلة صنع كعكات القمر. عندما غادرت ، أحضرت كعكات القمر الخمسة المتبقية على اللوحة إلى تشاو لينغ عند الباب. " سأخبرك ، لكنه لم يقل شيئًا
  . بطبيعة الحال ، مسموح لك أن تأكل. "قالها يي شو وغادرت. ذهل
  تشاو لينغ للحظة ، نظر إلى كعكات القمر على الطبق ، والتقط بصمت واحدة وأكلها. في البداية ، قضم نصفها تقريبًا في قضمة واحدة كبيرة ، و خطط لإنهائه بسرعة. ولكن عندما قام بمضغ كعكة القمر الأولى ، تباطأت سرعته في عض كعكات القمر بشكل كبير ، وعادة ما كان يأكل قضمة واحدة في كل مرة ، ويمضغ ببطء. علاوة على ذلك ، عندما أرسل Zhuang Fei كعك لحم الخنزير إلى Feng
  Lihe ، تصادف أن يكون Li Liming مع Feng Lihe. تحدث Li He عن Ye Shu.
  مع العلم أن Zhuang Fei قد جاء ، بالطبع يصمت ، ناهيك عن ذلك.
  نظر Zhuang Fei إلى Li Liming ، وتجاهلها مباشرة ، وأخبر Feng Lihe بابتسامة أن سلة الخيزران كانت هدية من ابنتها Mooncake ، وذكّرت Feng Lihe أنه من الأفضل تناولها بينما يكون الجو حارًا.
  كان Feng Lihe يتطلع إليها لفترة طويلة ، ولم يستطع الانتظار لأخذ قطعة ليتذوق.
  بعد أن غادر Zhuang Fei ، استدار Feng Lihe ووجد أن Li Liming كان ينظر إليه ، مدركًا أنه من غير المناسب له أن يأكل الآن ، لكنه أخذ قضمة من كعك القمر ، وأخبره Zhuang Fei الآن للتو أنه هو ألذ عندما يكون الجو حارًا. لم يكن Feng Lihe يريد أن يفوتها ، على الأقل كان عليه إنهاء العض في يده.
  واصل Feng Lihe أكل اللقمتين الثانية والثالثة ، ثم جلس بجوار Li Liming ، وطلب بأدب من Li Liming أن يأكل أيضًا. لقد اعتقد أن لي ليمينغ كان يشكو له بشأن يي شو ، لذلك لا ينبغي أن يكره ما فعله يي شو. لذلك كان '' السماح '' له فقط أن يكون مهذبًا ، وأن يأكل كعك القمر أمام Li Liming من أجل مصلحته. لكنه لم يتوقع أن يتردد لي ليمينغ للحظة بعد أن قال ذلك ، وأخذ قطعة من كعك القمر.
  تبعت عيون Feng Lihe كعكة القمر المأخوذة ، وشاهدتها محشوة في فم Li Liming.
  أيام الشوق وأحلام اليقظة أتت ثمارها أخيرًا.
  في اللحظة التي قضم فيها لي ليمينغ كعكة القمر ، ارتفع قلبه.عندما تذوق طعم كعكة القمر التي تعيش بمفردها ، شعر لي ليمينغ كما لو كان يقف على قمة جبل هواشان ، ويواجه الريح ويطل على جميع الكائنات الحية. ما كنت أتوق إليه وأشتاق إليه ، لكن الآن حصلت على رغبتي أخيرًا.
  كان Feng Lihe خائفًا من أن يأكل Li Liming القطعة الثانية ، لذلك بعد أن أخذ Li Liming القطعة الأولى ، قام على الفور بتحريك سلة الخيزران الصغيرة جانبًا ، كما لو كان يكره وضعها في منتصف الطاولة ويمنعه من التحدث إلى Li التجيير.
  أراد Li Liming أن يأكل بسرعة ، ثم أخذ الثاني ، لكن رؤية عمل Feng Lihe ، لم يكن لديه خيار سوى التوقف.
  مسح Feng Lihe فمه ، واشترى الوقت ، وسرعان ما قال لـ Li Liming: "سأذهب وأقنع الآنسة Ye بمغادرة Huashan في وقت سابق عندما يكون لدي وقت
  ". بالتأكيد لن يقنع Ye Shu بالمغادرة.
  أومأ لي ليمينغ برأسه في الموافقة ، وأراد العثور على المزيد من الموضوعات للمتابعة ، ربما ستكون هناك فرصة لمزج كعك القمر مرة أخرى. بعد كل شيء ، قال Zhuang Fei للتو أنه من الأفضل تناول كعك لحم الخنزير عندما يكون ساخنًا ، ويجب ألا ينتظر Feng Lihe حتى يبرد ، طالما أنه يحتفظ بها ، فسوف يستمر بالطبع في مشاركة قطعة معه إذا أراد أن يأكل.
  "إذن لن أحتفظ بالأخ لي. الآن بما أن الرأس ليس هنا ، فإن الجميع في فصيل هواشان يعتمد عليك. لا بد أن هناك أشياء كثيرة تنتظر أن يقرر الأخ لي. بالإضافة إلى لو مو ، آمل أن يأخذ الأخ لي تعتني بك أكثر. "أنا قلق من أن الوحوش السامة الاثني عشر من طائفة تانغ لن تتصالح ، وسوف تستمر في إزعاج فصيل هواشان الخاص بك ، في محاولة لإنقاذ شركائهم. وسيدة طائفة تانغ التي هربت لم تفعل تم العثور عليها بعد. "قام Feng
  Lihe بإدراجهم واحدًا تلو الآخر ، أخشى ألا يكون لدى Li Liming وظيفة في عينيه وسيواصل الاحتفاظ بها معه.
  قال لي ليمينغ نعم مرارًا وتكرارًا ، وداعًا بلباقة.
  أغلق Feng Lihe الباب بسرعة ، واختبأ في الغرفة وأكل كعك القمر بنفسه ، حتى لا يراه أحد مرة أخرى.
  قاد Lu Mo تلاميذ مدرسة Huashan للبحث في جميع أنحاء Huashan مرة أخرى ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على العثور على أثر Tang Yu ، لذلك قاموا بزيادة دورياتهم ودفاعاتهم. في وقت لاحق ، سمعت عن غير قصد أن بعض التلاميذ كانوا ينشرون شائعات عن يي شو وسونغ كينغسي ، ويصفون هذين الرجلين والمرأة كالكلاب وما إلى ذلك ، وكانت الكلمات قبيحة للغاية. دفع لو مو هؤلاء الناس على الفور إلى توبيخه ، وكل من قال ما هو صواب سيصفع فمه.
  كان بعض التلاميذ غير راضين ، وشعروا أنه بما أن آخرين تجرأوا على القيام بذلك ، فإن ما قالوه لم يكن شيئًا ، ولم يكن خطأ على الإطلاق.
  "مدرسة هواشان لا تعلم" لا خطأ "، ولكن فقط" الفروسية ". يجب أن يعرف الشخص الشهم أولاً كيفية التأمل في أخطائه ، بغض النظر عن صواب أو خطأ الآخرين." الأشخاص الذين يتحدثون كثيرًا يشبهون مائة لسان ، لا بيت سمين! ""
  بغض النظر عن سلوكهم ، حيث أنهم رب الأسرة ودعوني إلى هواشان كضيف ، يجب أن تعاملوا بعضكم البعض بلطف. أما بالنسبة لسلوكهم ، فهذا شأنهم و لا علاقة لك به. "لو
  مو بعد بعض التوبيخ الشديد ، صمت العديد من التلاميذ الذين كانت لهم آراء في الأصل في قلوبهم على الفور ، وأحنوا رؤوسهم واستمعوا إلى التدريب بصمت.
  حذرهم لو مو مرة أخرى ، فمن يجرؤ على نشر أخبار عشوائية والانتقاد على انفراد ، فهو يعلم أنه سيتم تغريم واحد تلو الآخر ، وسيتم إرسالهم مباشرة إلى غرفة متنوعة لحفر المرحاض لمدة عام.
  صمت الجميع على الفور.
  "إذا كسر شخص ما أفواههم ، يمكن للمبلغ عن المخالفات ممارسة فن المبارزة في Sanchun معي."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن