127

98 6 0
                                    



نظر Ruolan إلى Chu Yue ، "ثم عد إلى الخلف."
  "لماذا؟ لا تنس ، لقد كنا ملثمين عندما ذهبنا ، وخرجنا من المنزل وتركنا في النزل عندما غادرنا. لا نعرف حتى المنزل الآن . أين؟ "قال تشو يو.
  "أعتقد أن Ye Shu طهي وجبة وأقام مأدبة شخصيًا للاعتذار قبل إرسالنا بعيدًا. أعتقد أنها ليست على استعداد لتركنا." حلل Lin Ruolan بهدوء ، "إذا كان هذا هو الحال ، يجب أن نعود إلى النزل. لا تزال هناك إمكانية للعودة ".
  شعرت Chu Yue أن ما قاله Lin Ruolan منطقي ، لذلك فعلت ما قالت.
  ثم اشترى الاثنان أقنعة من الشاش الأسود في الشارع ، وعادا إلى النزل ، وعادا إلى الغرفة حيث استيقظا في البداية ، ولم يكن هناك نادل من المحل يوقفهما.
  بعد فترة وجيزة ، دار نقاش خارج الباب ، قائلًا إن الناس من يامن قد أسروا السيدة الكبرى لعائلة تانغ ، وأن فرع عائلة تانغ في يانغتشو قد تم الاستيلاء عليه أيضًا.
  عرف كل من Chu Yue و Lin Ruolan أنه إذا لم يتفاعلوا في الوقت المناسب ، فقد ينتهي بهم الأمر في نفس الموقف مثل Tang Yu الآن.
  في منتصف الليل ، كان الاثنان لا يزالان جالسين عبر الطاولة ، لا ينتظران شيئًا ، ويشعران ببعض القلق.
  فجأة اندلعت نفخة من الدخان ، وبحلول الوقت الذي استجاب فيه الاثنان ، كانا قد أصابهما الإرهاق وفقدان الوعي بسرعة.
  ...
  السجن الحكومي.
  بعد إلقاء القبض على تانغ يو ، تم حبسها في زنزانة بمفردها ، وقد اتصلت بالناس عدة مرات لتسألهم عن سبب اعتقالها ، لكن لم يجبها أحد.
  كان تانغ يو غاضبًا للغاية لدرجة أنه هدد السجانين بالسماح لها بالرحيل بسرعة.
  "نحن تانغ سيكت ​​نعرف أيضًا شخصيات مهمة في البلاط الإمبراطوري. إذا اعتقلتني دون أي دليل ، فلن يسمح لك والدي بالتأكيد بالرحيل. فقط انتظر وانظر!" جاءت ضحكة امرأة فجأة من الزنزانة ، مليئة بالسخرية
  .
  تبعت تانغ يو الهيبة ، ورأت امرأة تقترب ، كانت صغيرة الحجم ، ترتدي تنورة مزركشة من الشاش الأخضر الزمردي ، واللؤلؤ والأحجار الكريمة على رأسها. إنه فقط أن هذا الوجه قبيح حقًا ، به عدة أماكن حمراء ومنتفخة ، كما لو أن شيئًا ما عضه. الآن بعد أن أصبحت ملامح وجهها ملتوية ، أصرت على الضحك بعنف ، مما جعل وجهها أكثر بشاعة وقبحًا.
  سأل تانغ يو "من أنت؟"
  بعد أن فتح مرؤوسو المرأة باب الزنزانة ، اندفعت المرأة بخطوة سريعة وأمسكت برقبة تانغ يو بسيفها.
  "أخبرني ، أين يي شو؟"
  "لا أعرف." قامت تانغ يو بتقويم رقبتها في حالة من الذعر ، وانحرفت إلى الوراء قدر الإمكان ، خوفًا من أن يمسح الطرف الآخر رقبتها عن طريق الخطأ.
  من الواضح أن الطرف الآخر لم يصدق ذلك ، وضغط السيف بقوة أكبر على رقبة تانغ يو ، لرسم علامة دم ضحلة.
  أوضحت تانغ يو على عجل أنها لا تعرف حقًا ، لذا أخبرت الطرف الآخر بإيجاز كيف تم إقصاؤها. بالإضافة إلى ذلك ، اعترفت أيضًا بكل شيء عن كيفية هروبهم من الحراس في مدينة يانغتشو ودخولهم المدينة. على أي حال ، هي و Ye Shu ليسا أصدقاء ، وليس هناك ما تخفيه.
  شعر تانغ يو بشكل غامض أن الشخص الذي جاء يجب أن يكون شخصًا من قلعة لينجيون ، لذلك أوضح على عجل أنه تم إكراهه في كل شيء ، وبالتأكيد لم يكن ينوي التعاون مع يي شو.
  "أوه ، لم أشرح مكان اختبائها بوضوح ، الشبح يعرف ما إذا كنت تكذب." سخر باي Xiuxiu ، وهو ينظر إلى تانغ يو بعيون قاتلة.
  "يمكنك العثور على Song Qingci ، إنه مع Ye Shu. أليس هو ابن Anning Hou Mansion ، يمكنك الذهاب إلى Anning Hou Mansion والسؤال عما إذا كان على حق." قال Tang Yu على عجل.
  "الابن الثالث لماركيز أنينغ؟" سخر باي شيوشيو بصوت أعلى ، "الابن الثالث لماركيز آنينغ ليس هو على الإطلاق. قبل شهرين ، سمع ماركيز أنينغ هراء الخيميائي واعتقد أنه كانت العائلة بأكملها على وشك أن تعاني من كارثة دموية ، لذلك تحرك بهدوء. عشت في مكان به بحيرة لمدة سبعة وسبعين وتسعة وأربعين يومًا. وانتهز هذا الكيميائي الفرصة للتنكر على أنه الابن الثالث لسلالة سونغ ، وهو أمر وقح حقًا. "في الواقع ،
  أرادت توبيخ Ye Shu أكثر بسبب صوتها المخزي. ، أتساءل عما إذا كانت تعرف أن الشخص الذي هرب معها هو في الواقع دجال. إذا كنت لا تعرف ، إنه مشهد رائع. إذا كانت تعرف ، يمكن أن يعني ذلك فقط أنها مستعدة للانحطاط.
  بالنسبة للرجل ، من أجل أخذ السيدة Su و Su Ruo ، فقد خانت بالفعل مالك القلعة القديم واختارت القتال ضد قلعة Lingyun بأكملها. إنه أمر غبي للغاية.
  ولكن بسبب غبائها ، أتيحت لها فرصة أن يجنبها سيد القلعة القديم ، لذلك كان عليها أن تشكر يي شو على غبائها.
  الآن ، يتطلع Bai Xiuxiu إلى اليوم الذي سيتم فيه إعادة Ye Shu إلى قلعة Lingyun. غضب رب القلعة القديم من خيانتها ، وكان سلوكها أسوأ بمئة مرة من خطأها الأصلي. بالتأكيد سوف يتم حبسها في الزنزانة وستعاني مائة مرة من عذابها المؤلم.
  اعتقادًا منها في يوم من الأيام أنها سترى Ye Shu في الزنزانة تبدو وكأنها ستكون الحياة أسوأ من الموت ، شعرت Bai Xiuxiu بالانتعاش وأكثر تصميمًا على الإمساك بـ Ye Shu.
  "المنزل ليس كبيرًا جدًا أو صغيرًا. يبدو وكأنه عائلة من الطبقة المتوسطة. المنطقة المحيطة هادئة تمامًا ولا يوجد بها ضوضاء. هناك خدم بالداخل ، ويبدو وكأنه منزل عادي." قال تانغ يو لباي
  شيوتشيو كل القرائن التي يمكن أن تعرفها ، وذكرت مرارًا وتكرارًا أنها و الثمانية الوحوش السامة تم إجبارهم حقًا عن طريق التسمم ، وقد فعلوا ذلك كملاذ أخير ، وبالتأكيد لم يستهدفوا قلعة لينجيون عمداً.
  "أنا لست على صلة بها ، لذلك لن أجعل من Xianxin يطلب المتاعب لمساعدتها." وضعت
  باي Xiuxiu سيفها على الفور ، وسألت Tang Yu عن سبب وجود شخص واحد فقط ، وأين الوحوش السامة الثمانية كان.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن