التعذيب الوحشي المهين. على سبيل المثال ، هذا الخازوق هو أخذ وتد خشبي من "الفم" أسفل الشخص مباشرة إلى الجزء العلوي من الفم ، فمجرد الاستماع إليه يجعل الناس يرتجفون ، ناهيك عن تجربته شخصيًا.
من الجحيم يمر بهذا!
الآن بعد أن رتب الرجال ذوو الرداء الأسود لهم للذهاب إلى المطبخ ، كان من الواضح أنه اختبار.
لا ينخدعون!
لا يخطئون!
إنهم يعملون بأمانة!
أتت الوحوش الثمانية السامة إلى يي شو ، معتقدة أنها ستستغل الموقف لتجعل الأمور صعبة عليهم. لكن لا شيء على الإطلاق ، لقد كلفهم Ye Shu للتو بوظائف عادية ليقوموا بها كالمعتاد.
...
"تم تنظيف كل هذه البط." أبلغ هيليان ، أحد الوحوش السامة السبعة ، بطاعة إلى Zhuang Fei بعد الانتهاء من عمله.
"حسنًا ، قم بتدليكه جيدًا بالفلفل والملح والنبيذ ، ثم استخدم عصا من الخيزران لربط جميع أنحاء جسده ووضعها في حوض والسماح لها بالبقاء طوال الليل." بت الآن ذهب أسلوب يي شو.
بعد أن صُدمت هيليان للحظة ، وافق بطاعة واتبع تعليمات Zhuang Fei بجدية.
كان يي شو يأخذ البط الثمانية المطبوخ في المرجل من ماء مالح.
هذا التتبيلة متبلة بعصير ملون بالسكر ، زنجبيل ، بهارات ، إلخ. يستغرق الأمر نصف ساعة ليتم اعتباره متبلًا ، وبعد ذلك يمكن طهي البط المتبل في وعاء.
ربط يي شو البط المصطاد بحبال من القش ، وعلقه على أعمدة من الخيزران ، وأخرجه إلى الخارج لتصريف الماء ، ثم وضع البط في مقلاة الزيت ليقلي الجلد حتى يصبح مقرمشًا ، ويحوله إلى لون بني-أحمر جميل. أخرجه ، ويمكنك المتابعة إلى الخطوة الأخيرة ، بالفرشاة بالشراب.
يجب تعديل الشراب إلى الحد الذي عند ملئه بالملعقة ، سيشكل خطًا عندما يتساقط. بعد دهن الشراب على جلد البط باللون البني والأحمر ، يبدو أكثر إشراقًا وجاذبية.
رائحة البطة ذات البشرة الحلوة تفوح منها رائحة أسوأ ، ولا يمكن للناس المساعدة في استنشاقها ، فهم حريصون على أكل هذه البط.
وضع يي شو البطة التي تم تحضيرها أولاً على لوح التقطيع ، واستخدمت منجلًا لتقسيم البطة بالتساوي إلى قطع صغيرة. ثم وضعت لحم البط على طبق وأمرت Zhuang Fei بمشاركته مع الجميع.
كان Zhuang Fei في حيرة شديدة عندما سمع أن Ye Shu أراد توزيع البطة المجتهدة على وحوش السموم السبعة. لكن أمر الفتاة ، يجب أن تطيع ، أخذ يي Zhuangfei بطاعة لحم البط للمشاركة بين الدائرة.
لم تجرؤ الوحوش الثمانية السامة على قبولها في البداية ، لكنهم لم يجرؤوا على الرفض أكثر من ذلك ، فمدوا أيديهم بعصبية وأخذوا قطعة منها بأدب. عندما طلب منهم Zhuang Fei أخذها مرة أخرى ، لم يجرؤوا على الإطلاق على طلب المزيد.
ومع ذلك ، عندما وضعوا لحم البط بشكل محرج في أفواههم ، وميض ضوء فجأة في رأس الفوضى.
القشرة مقرمشة وحلوة قليلاً ، واللحوم طرية ، وليست دهنية ولا دهنية ... من اللذيذ أن تمضغ في فمك! طعم لا ينتهي ، الناس متحمسون على الفور!
لذيذ -
نأسف لأخذ واحد فقط!
بعد أن دارت Zhuang Fei حولها ، أعادت Mei Zizi النصف المتبقي من لحم البط إلى Ye Shu ، وأخبرت Ye Shu أن هناك بعض بقايا الطعام في عينيها ، وتأمل أن تسمح لها Ye Shu بأكل بقية لحم البط.
نظر يي شو إلى لحم البط المتبقي على الطبق ، وعرف أن الوحوش الثمانية السامة كانت مهذبة. قطعت بطة أخرى ووضعتها على طبق ، وطلبت من Zhuang Fei تحريك طاولة للخارج وإعداد عيدان تناول الطعام والصحون.
أخرجت يي شو الكعك الذي تم طهيه بالبخار في قدر البخار ، وقطعت البصل الأخضر الذي غسلته الوحوش الثمانية السامة للتو ، وقطعت كعكات الزعرور إلى شرائح ، ووضعتها على الطاولة مع الصلصة الحلوة. يوجد في طبق الصلصة الحلوة ثلاث شرائح من الخيزران مناسبة لنشر الصلصة.
بحلول هذا الوقت كانت الكعكات شبه باردة ، أحضرت يي شو الكعك ومزقتها واحدة تلو الأخرى.
فوجئت الوحوش السامة الثمانية برؤية يي شو قادرًا على تمزيق الكعك الرقيق الورقي واحدًا تلو الآخر من كعكة بسمك بوصة ، كما لو كان ذلك عن طريق السحر. الطبخ أكثر إثارة مما كانوا يتصورون ، فالجميع لديه فضول لمعرفة كيف يمكن جعل الكعكة رفيعة للغاية ويمكن تقطيعها بسلاسة دون أن تنكسر على الإطلاق. تريد أن تسأل ولكن لا تجرؤ على السؤال ، بعد كل شيء هم ليسوا على دراية يي شو.
إنها نعمة أنه يمكن إبقائهم على قيد الحياة الآن. لقد حذرهم هؤلاء الرجال بالسواد بجدية ، هناك فرصة واحدة فقط ، إذا كان هناك أي منهم ، بغض النظر عن هويتهم ، إذا قاموا بحركة متمردة قليلاً ، فإن السبعة سيقتلونهم معًا ، دون الاستماع إلى التفسيرات وبدون تكييف. الجميع خائفون للغاية الآن ، اعتزوا بالفرصة بعناية ، كيف تجرؤ على استفزاز المرأة التي يحبها سيد قصر Shengyang.
"علمك طريقة جديدة لتناول الطعام". التقطت يي شو فطيرة ، وزعها بالصلصة الحلوة ، ووضعت قطعة من لحم البط عليها ، وأضفت بعض البصل الأخضر المقطّع وعصي الزعرور ، ولفها ، ووضعتها في طبق ، وسلمها إلى هيليان ، أحد الوحوش السامة الثمانية.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...