62

177 14 0
                                    



تومض لون غريب.
  "ما الذي تنظر إليه؟ عندما تنظر إلى شخص ما ، فأنت لا تحب أي شخص. الفتيات مثل هذا. يحبون الاحتفاظ بكل شيء عندما يكونون مع الشخص الذي يعجبهم. والاحتفاظ به على هذا النحو هو ذكرى للقراءة لاحقًا. هل تفهم؟ "Zhuang Feixun Zhao Lingxun كن مستقيمًا.
  على العكس من ذلك ، كان تشاو لينغ محرجًا ، فقد غطى فمه وسعل ، ونظر بعيدًا ، وألقى نصف عينيه وقال ، "إنه محترق." "ماذا؟ محترق؟" صرخ Zhuang
  Fei بغضب.
  ...
  بعد حرق البخور ، ركض Zhuang Fei خالي الوفاض ، وأخبر Ye Shu أن Zhao Ling أخذ الفراش المتسخ إلى المطبخ وأحرقه. يمكن لأولئك الذين لديهم المطبخ أن يشهدوا على ذلك ، وقد استجوبتها بالفعل .
  "قال تشاو لينغ إن ذلك كان من أجل سمعة الفتاة. يجب التعامل مع مثل هذه الأمور الخاصة." وأعرب Zhuang Fei عن أسفه ، "إنه لأمر مؤسف أن يتم حرقهم جميعًا ، ولا توجد طريقة لإنقاذهم." عندما Ye Shu سمع النصف الأول من الجملة
  ، تنهد ، تناول الشاي وشربه.بعد الاستماع إلى النصف الثاني من جملة Zhuang Fei ، خنق نفسه وسعال عدة مرات.
  أرادت Zhuang Fei على عجل أن تربت على ظهر Ye Shu ، لكنها تعرضت للضرب على رأسها ، وفركت رأسها بحزن.
  "إلقاء اللوم على تشاو لينغ ، لقد اعتنت بالأمر بمفردها ، وكانت غاضبة جدًا من الفتاة لدرجة أنها ضربتني. لا تقلقي ، يا فتاة ، سأعلمه درسًا عندما تسنح لي الفرصة لاحقًا." فقط لا تغضب مني. "على أي حال ،
  قالت هي وسونغ تشينغ
  وداعًا لقد كان من غير الواضح منذ فترة طويلة ما حدث ، ولم تهتم يي شو بشرح ذلك.
  بالاعتماد على مكانتها كمالكة للقلعة ، ادعت يي شو أنها تريد مساعدة والدها في مشاركة الأعمال المنزلية ، لذلك قامت بفحص حسابات القصر.
  كل شيء في قلعة Lingyun تحت سيطرة Ye Hu ، وليس من المناسب الاستفسار عن العديد من الأشياء في القصر ، ولكن في الواقع ، تنعكس العديد من المعاملات بسهولة في الحسابات. لذا بدءًا من الحسابات ، يمكنك العثور على بعض الأخبار المفيدة بشكل أو بآخر.
  بعد إحضار دفتر الحساب ، ذهب يي شو عمدًا للانتباه إلى حسابات Bie Zhuang. منذ ثماني سنوات ، تم إرسال لوتس تيانشان الجليدي والجينسنغ من الدرجة الأولى إلى Biezhuang ، وكان هذا هو الوقت الذي اصطحبت فيه السيدة Su ابنها للانتقال إلى Biezhuang بسبب المرض.
  إذا كانت هذه اللوتس الثلجية والجينسنغ مواد طبية لـ Su Ruo لتنظيم جسده ، فقد شعرت Ye Shu أنها ربما تكون قد فكرت بشكل خاطئ من قبل ، وقد لا يتم تسميم Su Ruo. هاتان المادتان الطبيتان من المنتجات المقدسة الثمينة والمغذية للغاية ، ويمكن استخدام كليهما لتغذية القلب. شفاه Su Ruo أرجوانية ، وإذا كان إمداد القلب بالدم غير كافٍ ، فسيكون لديه هذه الأعراض.
  فكرت Ye Shu على الفور في ما قالته Song Qingci من قبل: بالنسبة لـ Ye Hu ، يجب أن تكون أكثر فائدة من Su Ruo.
  ربما لأن Su Ruo ولدت بعيوب جسدية منعته من ممارسة فنون الدفاع عن النفس ، لذلك اختارها Ye Hu فقط.
  أرادت يي شو حقًا معرفة نوع تجربة الحياة التي ستتمتع بها.
  على الرغم من عدم وجود أدلة كثيرة في الوقت الحالي ، لا يزال بإمكان Ye Shu تحليل اتجاه واحد أو اتجاهين تقريبًا. بادئ ذي بدء ، لا يجب أن يكون لخبرتها الحياتية علاقة بالمؤامرة الرئيسية ، وإذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن يكون هناك تفسير في متابعة الكتاب ، ولن يكون ذلك بسبب وفاتها فقط. ثانيًا ، يجب أن يكون والدها البيولوجي أيضًا أستاذًا في فنون الدفاع عن النفس ، فمن الصعب العثور على لاعبين موهوبين مثل معالجات فنون الدفاع عن النفس ، وربما يكون ذلك مرتبطًا بالوراثة الجينية. يجب أن يتمتع والدها البيولوجي بمكانة ، ولهذا السبب احتفظت يي هو بخلفيتها عن عمد.
  أما بالنسبة إلى والدها البيولوجي ، سواء كان ميتًا أو حيا ، فهو غير معروف تمامًا ، وربما لا يعرفه سوى السيدة سو ويي هو. بالتأكيد لا تستطيع يي هو أن تسأل ، لكن جانب سو بوزي ، يي شو تريد حقًا اختراق هذه الطبقة من الورق وتسأل بوضوح.
  يمكنك الذهاب الليلة.
  في منتصف الليل ، تغيرت يي شو إلى ملابس الليل ، وتهربت برشاقة من الكحل في القصر ، وذهبت إلى اجتماع Biezhuang الليلي مع السيدة Su.
  كانت السيدة سو قد نمت بالفعل في غرفتها ، عندما رأت يي شو فجأة ، صرخت تقريبًا في حالة صدمة. غطت يي شو فمها في الوقت المناسب.
  بعد ما حدث خلال النهار ، شعرت السيدة سو بالفعل أن يي شو عاملتها بشكل مختلف عن ذي قبل. والآن بعد أن كانت هنا ، كان مزاج السيدة سو معقدًا ، وكان لديها شعور بالاستقالة من أن هناك شيئًا كان يقلقها بالنسبة للكثيرين سنوات حدثت أخيرًا.
  "أعتقد أنك تعرف خلفيتي." سأل يي شو مباشرة إلى هذه النقطة. كما أوضحت للسيدة سو أنه طالما تحدثت بصوت منخفض ، فإنها لن تجذب انتباه المراقبين في الخارج.
  بذلت السيدة سو قصارى جهدها لقمع حماسها ، ومسحت دموعها بصمت بمنديل ، "تخمين السيدة الشابة صحيح. أنا بالفعل ... والدة الفتاة ، وسو رو هو شقيق الفتاة الحقيقي. لقد ولدت من نفس الطفل ، لكنه ليس لائقًا بدرجة كافية ، وقوامك أصغر بكثير من قوامك. لم يكن السم البارد في رحم أمك أفضل من أي وقت مضى. ولحسن الحظ ، ظهر سيد القلعة القديمة وأنقذ أخيك بشرط تربيتك كانت والدتي هي التي شعرت بالأسف من أجلك. لقد تخليت عنها ".
  قالت السيدة سو ، وركعت على ركبتيها للاعتذار ليي شو.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن