والدها البيولوجي لم يستطع إلا أن يعبس من حساباتها.
"هذا صحيح ، هذا كل شيء." بعد أن رأى يي شو أن الشيطان الكبير قد تحرك أخيرًا ، شكر الأسلاف على الفور.
"سوف تعيش بشكل جيد." تومض عيون Song Qingci نظرة قاتمة ، وخفض عينيه لشرب الشاي.
نسجت يي شو وقفزت في قلبها 380 مرة في لحظة ، وأعلنت أنها ستستعيد الجملة القائلة بأن الشيطان الكبير لم يكن على دراية بها.
انظر ، انظر ، التغذية لا تزال فعالة!
"شكرًا -" عند رؤية Song Qingci تنظر إليها ، قالت Ye Shu على الفور بصوت طويل ، "Blessings!" "
Miss Ye بسيطة جدًا."
هل هذا مجاملة؟ هل مازلت تسخر منها؟ هل يمكن أن يكون الشيطان الكبير يضايقها عندما قال "ستعيش بشكل جيد"؟
من المؤكد أنني كنت سعيدًا لمدة ثلاث ثوانٍ فقط. عقل الشيطان الكبير غادر مثل مزاجه ، لذلك من الصعب التكهن.
ننسى ذلك ، من الأفضل أن توفر بعض الجهد ، لا تخمن ، فقط خذ خطوة واحدة في كل مرة. حاول طهي المزيد من الطعام اللذيذ والتأثير عليه في أسرع وقت ممكن.
يي شو غادرت بغضب.
نظر Song Qingci إلى ظهر Ye Shu ، ثم تناول وجبة خفيفة أخرى ووضعها في فمه. ثم أمر تشاو لينغ ، الذي عاد لتوه ، بإرسال رسالة إلى شي تشيانجي ، يأمره بالمجيء إلى هنا على الفور.
كان لدى Zhao Lingxin اعتراضات ، الأمر الذي انتهى في معبد فاهوا لم ينته بعد ، كيف يمكن للحامي شي أن يحضر إلى هنا. كان لدى Zhao Linggang الشجاعة لتذكير سيد قصره ، لكنه شعر على الفور بنظرة باردة من سيد القصر ، وأغلق فمه بإحكام على الفور ، وفعل ما قاله.
...
في اليوم التالي ، كانت السماء ملبدة بالغيوم والنسيم يهب.
بقيت يي شو مستيقظة طوال الليل ، وحفظت وتوصلت إلى جميع التحركات في دليل السيف الذي قدمه لها Feng Lihe ، وأعادت دليل السيف إلى Feng Lihe في وجبة الإفطار.
"ألم تعد ببيعها للفتاة بالأمس؟ لماذا أعادتها إلي؟" نظر Feng Lihe إلى Ye Shu بحزن كطفل جريح ، وكان قلبه باردًا عندما تم رفضه.
"لقد حفظت كل شيء ، لذلك لن احتفظ بالكتاب. ليس جيدًا إذا سُرق أو ضاع. بعد كل شيء ، وعدت Feng Daxia بأنني لن أنقله إلى أي شخص آخر. ابتسمت Ye Shu وأرسلت احجز مرة أخرى إلى Feng Lihe ، وشكره على مساعدتها.
بعد أن أخذ Feng Lihe الكتاب ، رأى أربع كلمات جميلة مكتوبة على الغلاف: Spring and Autumn Sword Art.
أصبح Feng Lihe سعيدًا على الفور ، وعانق الكتاب على عجل بين ذراعيه ، وسرعان ما رأى Song Qingci ، الذي كان على نفس الطاولة ، يلقي نظرة غريبة. أدرك Feng Lihe أن شيئًا ما كان خطأ في سلوكه ، ووضع دليل السيف على الفور بين ذراعيه بدلاً من ذلك ، ثم ابتسم للجميع من الأذن إلى الأذن.
كنا في منتصف وجبة الإفطار عندما رأينا من خلال النافذة أنه كان هناك فجأة المزيد من الناس في الشارع ، وكانوا جميعًا يندفعون في نفس الاتجاه.
وضع Zhuang Fei على الفور أعواد الأكل الخاصة به للاستفسار ، ثم عاد وقال للجميع ، "كانت هناك قضية قتل في المعبد المدمر في جنوب المدينة. سمعت أن ثلاثة أشخاص ماتوا". "لماذا لا تفعلون ذلك. اذهب وإلقاء نظرة؟ "
نظر Song Qingci إلى Ye Shu.
أومأت يي شو برأسها ، ووضعت على الفور بقايا الأرز في الوعاء في فمها ، وقامت على الفور لتنضم إلى المرح مع الجميع.
بذلت يي شو قصارى جهدها للوصول إلى مقدمة الحشد ، ورأت ثلاثة أشخاص في المعبد مستلقين ووجههم لأسفل في بركة من الدماء. تم تجريد الملابس على أكتاف الأشخاص الثلاثة ، ويمكن أن ترى يي شو بوضوح الوشم على شكل حمامة على أكتافهم.
إنه بايكسياوتانج!
وصل أشخاص من حكومة المقاطعة في وقت لاحق وبدأوا في التحقيق في مكان الحادث.
عندما قام خدم يامين بتسليم الجثث الثلاث ، تعرف يي هو على الفور على الرجال الثلاثة على أنهم الرجال الثلاثة الذين كانوا يشربون ويخبرون قصة معبد فاهوا في النزل أمس. لا عجب أنها تحدثت مع الرجال الثلاثة عن الأمر بوضوح أمس ، فقد اتضح أنهم من بايكسياوتانغ. بالإضافة إلى الجواسيس الكامنين في كل مكان ، فإن Bai Xiaotang لديه أيضًا القدرة على نشر أخبار كاذبة والتحريض على القتال بين مختلف طوائف فنون الدفاع عن النفس. تم تدريب هؤلاء الأشخاص جميعًا على رواية القصص الاحترافية.
فوجئت يي شو في البداية بأن مسألة معبد فاهوا انتهت بهذه السرعة. اعتقدت أن هذا كان خطأها أمس ، وسرعت من المؤامرة. يبدو أنه ليس كذلك ، فقد نشره شعب Baixiaotang عن عمد مسبقًا. لا يجب أن يكون الثلاثة هم الوحيدون الذين يفعلون ذلك ، فبايشياوتانج بها عدد كبير من الأشخاص ، بمجرد أن يصدر رئيس القاعة الرئيسي أمرًا ، يجب أن يكون هناك أكثر من مائة شخص ينشرون الأخبار.
عثر كاتب على قناع من الأمتعة المحمولة خلف الرجال الثلاثة ، مع لحاهم ملتصقة بالقناع.
وجدت يي شو هذا القناع مألوفًا جدًا ، وسرعان ما تذكرته. في معبد Zhaitang of Fahua ، عندما اصطدمت مع Sun Gangzheng وآخرين من مدرسة Huashan ، أدلى رجل ذو لحية بتصريحات جريئة في الحشد ، وكان دائمًا يختار اللحظة الأكثر أهمية لتوبيخ مدرسة هواشان ، جبان. كان ذلك على وجه التحديد لأن صن جانج استمعت إلى سخرية منها أنه غضب وهاجمها بشكل مباشر.
اتضح أن الناس في Baixiaotang كانوا يبذرون الخلاف سرا بينها وبين فصيل هواشان. يبدو أن مالك القلعة القديمة يي هو لم يثق كثيرًا في قدرة ابنته على التعامل مع الأمور ، لذلك أمر الكثير من الناس بمراقبتها ، وقام بتزويدها بالوقود سرًا من وقت لآخر ، خوفًا من أنها لن تكون كافية للتسبب في ذلك. مشكلة.
بالاعتقاد بأن معظم سمعة المالك الأصلي ربما تم إجبارها على الخروج من خلال حسابات Ye Hu خطوة بخطوة ، لم تستطع Ye Shu إلا الشعور بالأسف تجاهها. إذا لم يكن لدى الشخص عقل خاص به ، وكان على استعداد لأن يصبح أداة للآخرين ، فإن النهاية ستكون صعبة. حتى لو كان هذا "الآخر" والديه البيولوجيين ، فهو نفس الشيء.
لحسن الحظ ، لم يكن يي هو الأب البيولوجي للمالك الأصلي. لذلك عندما يتعلق الأمر بالتعامل معها ، لا يتعين عليك التفكير في تشابك المودة الأسرية ، والتي تعتبر أنيقة.
عندما استدارت Ye Shu لتغادر ، أدركت أن Song Qingci قد وقف بجانبها في مرحلة ما.
كان الأشخاص الموجودون في الخلف يضغطون إلى الأمام ، وأراد الجميع رؤية الصخب بشكل أوضح. كان Ye Shu خائفًا حقًا من أن يتجمع هؤلاء الأشخاص في الشيطان الكبير ويجعلون الشيطان الكبير غير سعيد فجأة ويبدأ في القتل.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...