166

105 7 0
                                    



حزام شو.
  حدقت يي شو بهدوء في Song Qingci ، ثم نظرت إلى الحزام الذي كان مفكوكًا عليها ، ثم نظرت إلى Song Qingci.
  "الوقت متأخر من الليل." نظر سونغ تشينغتسي إلى يي شو بابتسامة خفيفة.
  فهمت يي شو احتياجات سونغ تشينغسي ، ونظرت حول الدراسة لتؤكد مرة أخرى أنه لا يوجد سرير في هذه الغرفة.
  "إذن - دعنا نعود إلى الغرفة؟" سأل يي شو.
  "لم أنتهي من كتابة الرسالة بعد."
  قالت يي شو بتعاطف ، "ثم انتظر حتى تنتهي من كتابة الرسالة." فقط انتهز هذه الفرصة للتفكير في كيفية التعامل معك في فترة من الوقت!
  "سأكتب عندما انتهيت." بدأ Song Qing Ci في عدم الأمانة مرة أخرى.
  يي شو: "..."
  "لا يوجد سرير في هذه الغرفة ، ولا سرير!"
  استغلت Song Qingci إثارة Ye Shu وسارت خلفها ، وهي تقضم أذنها.
  "فقط لديك طاولة ، يمكنك القيام بمحاولات جديدة."
  ماذا يعني أن يكون لديك طاولة "فقط"؟ إذا لم يكن هناك جدول في الدراسة ، فإنه لا يزال يسمى دراسة! ؟ وعلى الطاولة ...
  نهضت يي شو وركضت. عندما كانت على وشك الهروب إلى الباب ، اعتقدت أنها كانت تجري بسرعة كبيرة لدرجة أن Song Qingci لم تدرك أنها تستطيع الهروب بنجاح الآن. كانت على وشك دفع الباب بيدها ، وتم سحب الياقة الخلفية برفق ، وفقدت توازنها وسقطت على الأرض ، واحتضنها Song Qingci.
  "سيدتي تنوي التنافس معي؟" سأل سونغ تشينغ يي شو بعد أن قال لها وداعا.
  احمر خجلاً يي شو ، بلهفة قليلاً ، "لا تجرؤ."
  تنافس الشيطان الكبير ، لن تفوز أبدًا ، ولن تبحث أبدًا عن مثل هذه الإثارة مهما كانت مملة.
  "ثم هربت سيدتي في عجلة من أمرها لتتجنبني؟"
  حدقت سونغ تشينغتشي في يي شو بجدية شديدة لدرجة أن يي شو شعرت أنها إذا أومأت بالموافقة حقًا ، فقد تعاني من "عقاب" أشد.
  على الناس أن يحنيوا رؤوسهم أمام الشيطان.
  "أخشى أنك جائع ، لذلك أريد أن أحضر لك وعاءًا من جبن الكرز." ضحك يي شو بنفاق. كانت عيناها على شكل هلال ، ووجهها ينفجر بلطف عندما تبتسم ، مليئة بالمرح ، مما جعل الناس يرغبون في مضايقتها أكثر.
  قال سونغ تشينغسي بنبرة هادئة: "الكرز ، الجبن". عندما أغمض عينيه ونظر إلى يي شو ، كانت عيناه ذات مغزى. "السيدة تفهمني ، أريد حقًا أن آكل." تشعر بألم في الظهر
  .
  أيضًا ، شعرت أنها لن تكون قادرة على النظر مباشرة إلى Cherry Cheese مرة أخرى.
  ...
  تناول لين رولان والآخرون وجبة جيدة اليوم ، وصنع المطبخ الكثير من جبن الكرز ليأكلوا.
  قال لين رولان بعاطفة: "هذا الشيء ثمين للغاية. أين يمكنني أكل الكرز في هذا الموسم؟ هذا هو".
  عرف الجميع أنه أمر جيد ، لكنهم شعروا بالحرج من معاملتهم كثيرًا فجأة.
  "قالت سيدتي إن هناك عددًا كبيرًا جدًا من صلصات الكرز في التخزين ، لذلك قد لا نتمكن من استخدامها في المستقبل ، لذلك من الأفضل السماح للجميع بتذوقها معًا أثناء وجود الجميع هنا." طلبت Zhuang Fei من الجميع ألا يكونوا مهذبين جدًا ، فقط كل ما تريد.
  شكرهم الجميع واحدًا تلو الآخر ، والآن بعد أن أصبح هناك طعام لذيذ ، يجب أن تأكل أكثر بالطبع ، وستكون هناك فرص أقل مثل هذا في المستقبل.
  كان Lu Chuling قلقًا بشأن إصابة Murong Yi ، لذلك أخذت وعاءين بنفسها ، وتعتزم تسليمهما إلى Murong Yi بنفسها وتناول الطعام معه.
  نظر لين رولان إلى لو تشولينغ الذي كان يغادر ، وسأل لو مو بابتسامة ، "هل ستتوقف؟" "إنهم
  في حالة حب مع بعضهم البعض ، فماذا أفعل لإيقافهم؟" رد لو مو بهدوء.
  "لكن Murong Yi تم طردهم بالفعل من قبل طائفة Huashan الخاصة بك ، وهو الآن لا يزال زعيم طائفة اللوتس الحمراء. لا يوجد توازن بين الخير والشر ، وإذا انتشرت الأخبار ، ألا تخشى أن سأل لين رولان مرة أخرى.
  "لقد سخر مني الناس في جميع أنحاء العالم ، هذا ليس سيئًا." تناول لو مو بهدوء وعاءًا صغيرًا من الجبن ، ثم نهض وغادر.
  الآن ليس لديه الطاقة ليهتم بكيفية تعامل لو تشولينج ومورونج يي ، يريد أن يعرف ما إذا كانت الأخبار التي حصل عليها اليوم صحيحة. رأى بعض مرؤوسيه جده يظهر في نزل بالشارع ، وعلى الرغم من أن هذا لم يكن مرجحًا ، إلا أن لو مو ما زال يريد تأكيد ذلك بنفسه.
  بعد أن تنحى جدي عن منصب الرأس ، ركز على تنمية الطاوية ولم يهتم بالشؤون الدنيوية. في العام الماضي ، بسبب حادث والده ، اضطر إلى الخروج من الجبل ، وذهب شخصيًا إلى Wanhua Villa لجمع جثة والده ، وخطط لتدمير Lingyun Fort. بعد ذلك قام بتسليم شؤون مدرسة هواشان إليه ولغيره من الشيوخ ، وعاد إلى معبده الطاوي ليعيش في عزلة منذ سنوات.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن