يأتي. ما مدى قوة مثل هذا الشخص إلى جانب القراءة؟ إذا كان قد قام بالفعل بتربية مجموعة من الأساتذة ، فلماذا يرغب هؤلاء السادة في الخضوع له؟
"كيف يمكن لشخص يمكن أن يعامل قلعة Lingyun مثل القرد أن يرى أحمق مثلك من خلال؟ " "
لقد لاحظ يي هو منذ فترة طويلة أن مزاج سونغ تشينغتشي مختلف عن الناس العاديين. في ذلك الوقت ، كان يتوقع فقط أنه قد يكون شخصًا غير عادي في المستقبل ، لكنه نسي أن يفكر مليًا في أن هذا الشخص قد يكون بالفعل شخصًا. جيد حقًا في التنكر. لا توجد تسريبات. الآن وبسبب تمويهه الجيد على وجه التحديد يمكنه إثبات أنه شخص غير عادي.
جميع الطوائف في Jianghu ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها ، يتمتع باي شياوتانغ بفهم عام للوضع لا توجد شخصيات عظيمة في هذه الطوائف يمكن أن تتزامن مع Song Qing Ci ، بقيت واحدة فقط - قصر Shengyang.
القواعد صارمة ، السادة مثل الغيوم ، وهم يتصرفون في ظروف غامضة وغادرة.
Lingyun Fort كانت تحقق في قصر Shengyang لسنوات عديدة ، لكنها لا تزال تعرف القليل عنها ، وفهمها سطحي للغاية. تدرك Ye Shu جيدًا قوة قلعة Lingyun ، وقصر Shengyang هو الداعم لها ، لذلك يمكنها الهروب بتهور. التفكير في Ye Shu ، وجهها المبتسم
المرح ظهر في ذهن يي هو ، كان لطيف يي هو غاضبًا جدًا لدرجة أنه ضرب الطاولة بكفه. كان باي شيوتشيو يرتجف من الخوف
، وعندما كانت تفكر فيما إذا كان ينبغي لها التنحي ، وجدت مرؤوسي باي شياو تانغ دخلوا الفناء
" . انتشرت نظرية جديدة في الخارج ، "بدأ صوت الشخص الذي أجاب يرتجف بشكل واضح عندما قال هذا" ، ويقال ... أن مالك القلعة القديم هو يانغبو. "
تعبير Bai Xiuxiu تغير بشكل جذري عندما سمعت هذا ، نظرت إلى Ye Hu في مفاجأة ، وخفضت رأسها على عجل ، ولم تتجرأ على القيام بالكثير من الحركة في هذا الوقت. لم تقل
Ye Hu كلمة واحدة ، وبعد وقت طويل من الصمت الميت في الغرفة ، لوح بيده لإرسال الرسالة بعيدًا. جعل باي Xiuxiu يغادر أيضًا ...
عندما وصلت
الأخبار حول Yangpu إلى Wanhua Villa ، ذهب Lin Ruolan على الفور إلى Ye Shu لطلب التأكيد.
" الأب ، لا ، سيد قلعة Lingyun القديم هو حقا Yangpu ماذا؟ "
ليس لدي دليل ، لكني أعتقد ذلك. " "قال يي شو بصراحة.
"واو—— أمسك لين رولان يي شو ،" أنت صعب للغاية. "
في المرة القادمة التي تتعاطف فيها معي ، من فضلك لا تصدر صوتًا بهيجًا" رائعًا. "قال Ye Shu نصف مازحا.
"أنا آسف ، آسف ، أعتقد أن هذا مثير للغاية ، يانغ بو حي بالفعل! يا إلهي ، لقد سمعت أكثر من شخص يتحدث عما حدث له في ذلك الوقت. لأكون صادقًا ، على الرغم من أن والدي
ولو تتمتع Mengzhu بعلاقة جيدة ، ولكن في هذا الصدد ، ما زلت أتعاطف مع Yang Pu. من الواضح أنه و Liu Yanyan وقعا في الحب أولاً ، وأخذ Lu Mengzhu الحب لاحقًا. إذا تم استبدال هذا الأمر برجال
عاديين ، قد يعترفون بأنهم كانوا جبناء. لقد عانى من خسارة مرة واحدة. لكنه مختلف ، من الواضح أنه يعرف أنه لا يقهر ، لكنه لا يزال يجرؤ على القتال بعقل ، وهو يائس من أجل المرأة التي يحبها. "عندما لين
رولان تحدثت ، عبرت يديها على صدرها ، كما لو كان لديها شوق.
"من النادر أن يكون الرجل مفتونًا ، لكن إذا كلف الأمر عددًا لا يحصى من الأرواح البريئة بسبب الافتتان ، فهذا لا يستحق التعاطف." بمجرد أن تنتهي
يي شو من الحديث ، جاء أحدهم إلى لين رولان وأخبرها أن هواشان قد أرسلت شخصًا ما.
"من هنا؟" ،
"الزعيم لو" ،
عبس يي شو ، غير راغب قليلاً في سماع الاسم. لقد عدت الأيام ، وسينتهي علاج Su Ruo في ثمانية أيام. حتى ذلك الحين ، آمل ألا يحدث شيء.
بتكليف من Ye Shu ، جاء Lin Ruolan إلى القاعة الأمامية للتحقق من الوضع ، ووجد أن Lu Zhiyuan ليس فقط هنا ، ولكن Lu Mo كان هناك أيضًا.
قبل أن تتمكن من دخول الباب ، رأت جميع الخدم يتراجعون من الداخل ويغلقون الباب بإحكام.
عرف لين رولان أنه يجب أن يكون لديهم سر ليخبروا به ، لذلك توجهت إلى النافذة الخلفية للتنصت.
لين فنغ: "من فضلك لا تلومني على الإساءة. من في طائفة هواشان الخاصة بك مارس التقنية المحظورة سرًا منذ عشرين عامًا وأصيب بالسم البارد؟" "
الأخ لين ، كنت على وشك أن أسألك. لماذا فعلت ذلك فجأة اسألني هذا السؤال؟ "
" بالطبع هناك سبب مهم. "لأنه بدون موافقة يي شو ، لم يجرؤ لين فنغ على الاعتراف بالحقيقة.
"بما أن الأخ لين لا يقول أي شيء ، فأنا لا أريد أن أسأل ، لذا من فضلك لا تسأل الأخ لين." قام لو تشي يوان بقبض يديه بأدب.
لم يكن لدى لين فنغ أي خيار سوى الإيماءة ، ثم سأل لو تشي يوان لماذا أتى إلى هنا فجأة.
"يانغبو".
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...