تعامل معي بالطريقة التي يجب أن تكون عليها. إذا كنت تتصرف بشكل أسوأ مني ، فهذا يثبت فقط أنك أسوأ مني. بعد الانتهاء من العمل غير المنتج ، ما زلت تريد أن تموت بكرامة ، لديك فكرة جيدة! "
بعد أن أنهت يي شو حديثها ، قابلت عيني تشانغ سونغ. كانت عيناها مليئة بالغطرسة ، وسرعان ما هزمت تشانغ سونغ ، الذي كان ذا سمعة سيئة.
شعر تشانغ سونغ أن الأمر انتهى بالنسبة له هذه المرة. قال يي ياونف القليل كلمات ، فقط اقطعوا طريق الانتحار الذي كان يحتفظ باحترامه لذاته. والآن بعد أن مات ، لن يشعر أحد بالأسف تجاهه ، ويمنحه القليل من الاحترام ، وربما يضحك عليه فقط باعتباره حثالة هواشان المسكين. لا يمكن لـ Zhang Song مساعدتك
. بمعرفة ما يجب فعله بعد ذلك ، فقد بالفعل وجهه بالكامل ، وتحطمت تلك الفتاة الشيطانية الثقة الوحيدة المتبقية. وجاء الصغار من حوله لدعمه. لا أريد أن أذكره أيضًا.
"أنا المسؤول عن هذا الأمر. لم أعرف ما إذا كان السيد يي بريئًا ، لذلك أظهرت أخي الأكبر و كل فرد من النيزك الذي التقطته عشوائيًا ، مما جعل الجميع يسيئون فهم أن السيد يي كان القاتل. أنا آسف ، هذا كله خطأي ، لقد ظلمت سيد يي! على الفور ، رفع Murong Yi رداءه ، وجثا على ركبتيه إلى Ye Shu ، وانحنى رسميًا لـ Ye Shu ، "أنا أعتذر لك!" "
هذا المشهد أذهل كل الحاضرين.
الرجل لديه ذهب تحت ركبتيه ، ناهيك عن فصيل هواشان بقيادة قائد فنون الدفاع عن النفس ، إنه أكثر حفظًا لوجه في جيانغو. إنه أمر بديهي أن ركوع مورونج يي برؤية هذا ،
أطلق جميع تلاميذ طائفة هواشان على اسم Murong Yi ، وكشفوا جميعًا عن معنى إلقاء اللوم عليه.
"أنت أكثر انفتاحًا من هؤلاء الناس. ابتسمت يي شو وقالت لتشانغ سونغ ، "لديك صغير جيد." قام تشانغ
سونغ بقبض قبضتيه ، وكانت ذراعيه ترتجفان ، وكانت عيناه محمرتان. لقد هز زوايا فمه ، محاولًا أن يقول شيئًا ، لكنه في النهاية لم يقل أي شيء. استدرت يي شو لتنظر إلى الجميع:
" ماذا عنك؟" "
أدار الجميع أعينهم بعيدًا ، وتجنبوا عيون يي شو. بطبيعة الحال ، لم ينووا الركوع. إذا أجبرتهم يي يونف على الركوع ، فلن يخافوا.
تنهد ، جلس على الطاولة.
في هذه اللحظة ، سونغ مشى Qingci إلى المقعد المقابل Ye Shu.
"لماذا السيد سونغ هنا؟" سأل يي شو على الفور.
بعد أن أعدت الإفطار ، طلبت من Zhuang Fei تسليمه إلى Song Qing ، ولم تكن هناك حاجة له للحضور إلى Zhaitang.
"ماذا عنك؟" سأله سونغ تشينغسي.
"ليس لدي ما أفعله ، أنا هنا لألعب." ابتسمت يي شو في وجه سونغ تشينغسي ، وأرادت الاستمرار في السؤال عن سبب قدوم Song Qingci إلى هنا ، لكنه شعر فجأة أنه يبدو أن هناك شيئًا ما خطأ في الأشخاص الآخرين في قاعة الطعام.
"يا أخي ، ما الأمر معك!"
"آه ، أشعر بدوار شديد -"
...
ظهرت على الجميع أعراض الدوخة وضعف الساق الواحدة تلو الأخرى ، وانهاروا على الأرض وبالكاد يستطيعون التحرك.
"إنه مسحوق غضروفي ، لقد أصيبنا جميعًا بمسحوق الغضروف!"
أدرك الجميع على الفور أن هناك خطأ ما في وجبة الإفطار.
من بين الحاضرين ، جلس فقط سونغ تشينغتشي ويي شو على الطاولة سليمين ، ولم يتم القبض عليهم.
ألقى الجميع على الفور نظرات بغيضة في Ye Shu.
"الفتاة الشيطانية ، لديك مثل هذه الوسائل الشريرة!"
كان يي شو مرتبكًا بعض الشيء ، لم تكن هذه الحبكة في الكتاب الأصلي. إذا علمت أن هذا المشهد سيحدث ، فلن تختار أن تأتي هذا الصباح. شك يي شو على الفور في أن Song Qingci ظهر هنا بشكل غير طبيعي ، هل يمكن أن يكون لهذا الأمر علاقة به؟
قادت تشو يو مرؤوسيها لنقل الجثة إلى صالة الطعام ، وأرادت الاستجواب بقوة ، لكنها وجدت بشكل غير متوقع أن الجميع سقطوا على الأرض وذهلوا.
نظرت Chu Yue على الفور إلى Ye Shu: "ماذا فعلت؟"
Ye Shu: "لا"
اختارت Chu Yue تصديق Ye Shu. إذا كان هذا ما قالته ، نظرًا لأنها نجحت في إسقاط الجميع ، فلا داعي لذلك الاستمرار في التظاهر بالنفي.
تعرف يي شو على الجثة التي أحضرها تشو يو ، وكان أحد الحراس المسؤولين عن حراسة مسرح الجريمة.
لا شك أن هذا هو الحارس الذي قتل زعيم طائفة اللوتس الحمراء مباشرة كما هو موصوف في الكتاب.
"الليلة الماضية ، قدمت عذرًا بأن Gong لم يعد. هذا الصباح ، وجدت أنه مات في الجبل الخلفي. وجدنا أيضًا هؤلاء في حفرة الشجرة حيث مات". طلبت Chu Yue من مرؤوسيها إظهار ذلك إلى يي شو.
هناك إبر فضية وحبال وأكياس شاش خضراء.
تم خياطة كيس الشاش الأخضر على شكل جسم بشري ، ولا يزال بداخله ورقتان ذابلتان.
يتوافق هذا الشيء مع استدلال Murong Yi السابق. وضع القاتل الأوراق في كيس من القماش ، وربط حبلًا في فم الكيس لتعليقه على الشجرة. مر طرفا الحبل عبر الأغصان وأدى إلى خارج الفناء. عندما يتم سحب أحد الطرفين ، فإنه سيحرك الحقيبة ، وعندما يتم سحب الطرف الآخر ، فإنه سيفتح فم الكيس ويسكب كل الأوراق الموجودة في الكيس. بهذه الطريقة ، يمكن سحب كيس الشاش الأخضر بسرعة دون جذب الانتباه. كما أن الأوراق الميتة التي تسقط تحت الشجرة ليس من السهل جذب الانتباه إليها.
إلا أن هذه الطريقة تتطلب دعمًا داخليًا ، حيث يجب أن يرافق الشخص الشاهد لتحديد إيقاع سير الشاهد ، فقط للسماح له برؤية تحرك الظل ، ثم سحب الحقيبة بعيدًا في الوقت المناسب في الوقت المناسب.
لذلك ، كان هناك شخصان على الأقل ارتكبوا الجريمة ، ويجب على أحدهما أن يخدم القائد بعناية.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...