36

288 19 0
                                    



رفض جي ما كان في فمه ، وأبقى خديه منتفختين ، متجمدين في مكانهما.
  جلس الاثنان على طاولة في زاوية الردهة.
  كان الجميع منهمكًا في حراسة الأبواب والنوافذ ، ومراقبة الوضع في الخارج من خلال الثغرات الموجودة في الألواح الخشبية ، وهؤلاء الأشخاص لم ينتبهوا إلى جانبهم. صادف أن سيد لو تشولينغ وخادمه شاهدوا هذا المشهد.
  جاء Qi Wendie إلى جانب Lu Chuling وهمس: "لم أر شيئًا غير عادي عن هذا العالم في اليومين الماضيين. إنه هادئ جدًا. باستثناء حاشيته ذات الوجه الصارم ، فإن الشخص الأكثر اتصالًا هو الساحرة. إنه جيد حقًا. مثير للاهتمام ، هناك ثلاث وجبات في اليوم ، ويجب أن أطهو الطعام وأن أوصله إلى الباحث بنفسي. ""
  هل يمكن أن يكون الاثنان حقاً - "كان لو تشولينج مندهشًا جدًا ، لذلك لم يكن لديه حان الوقت لقول النصف الثاني من الجملة.
  "أعتقد أنه كذلك." تذكرت Qi Wendie فجأة ، "لا عجب أن العالم رفض أكل لقمة من معجنات الفتاة من قبل. أعتقد أن قلبه ربما كان على الساحرة. في الواقع ، آخر مرة كنت في النزل في حدود معبد فاهوا. بعض الناس يشتبه في أن العلاقة بينهما غير عادية
  . ربما تفضل تلك الساحرة مثل هذا الرجل الوسيم والضعيف ، لذا فهي تعامله بشكل مختلف ، الأمر مختلف حقًا.
  بعد أن تم مسح Ye Shu من قبل الشيطان الكبير ، كان رأسها دائمًا في حالة "ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh".
  كان رد فعل Ye Shu الأول هو خفض عينيها ، وعدم معرفة كيفية النظر مباشرة إلى Song Qingci. ظلت تسأل في قلبها ، لماذا فعل الشيطان الكبير هذا؟ حتى لو احتاجت إلى مسح فمها ، يمكنك إعطائها المنديل والسماح لها بمسحه بنفسها. أو فقط ذكرها ، مثل صلصة الكراث آخر مرة ، يمكنها استخدام ظهر يدها أو كمها لحل هذه المشكلة الصغيرة.
  ماذا يعني أن تمسح الشيطان الكبير فمها في الأماكن العامة؟ مهتم بها؟
  التفكير في أن الشيطان الكبير قد يحبها ، كان رد فعل يي شو الأول هو الارتعاش. إنها شجاعة للغاية ، وهي تجرؤ على التفكير. وهذه ليست المرة الأولى التي تفكر فيها في مثل هذه الأفكار. عندما قابلت الشيطان الكبير لأول مرة ، تساءلت عما إذا كان من الممكن للشيطان الكبير أن يقع في حب "جمالها" من النظرة الأولى. بالطبع ، في النهاية ، يجب أن تكون منغمسة في ذاتها.
  خطيئة ، خطيئة.
  فقط امسحي فمك ماذا يعني ذلك؟ يحب؟ بالطبع لا. سيقوم الأزواج بالكثير من الإجراءات للاعتناء ببعضهم البعض والتفكير في بعضهم البعض.
  متى فكر بها الشيطان الكبير؟ لا.
  متى كان الشيطان الكبير يهتم بها؟ لا.
  الشيطان الكبير هو رجل هادئ وعقلاني للغاية ، ومن المستحيل تمامًا أن يكون لديه أي مشاعر غريبة لمجرد أن امرأة كانت تطبخ له بضع وجبات.
  رجاءً تذكر أنه قاسٍ وغير مبالٍ وقاسٍ وغير إنساني تقريبًا.
  لذلك لا يمكن استخدام طريقة تفكير الناس للحكم على سلوك الشيطان الكبير وهو يمسح فمها بمنديل.
  لذا ، حاولت Ye Shu النظر إليها من زاوية مختلفة ، وتوصلت أخيرًا إلى الاستنتاج: الشيطان الكبير يعاني من اضطراب الوسواس القهري ، ولا يمكنها تحمل وجهها المتسخ.
  عندما يأكل الشيطان الكبير بمفرده ، يأكل طعامه دائمًا ببطء ، وبطريقة لطيفة ونظيفة. في بعض الأحيان يصعب على الناس تحمل عادات الآخرين التي تتعارض تمامًا مع عاداتهم.
  لتتماشى مع الشيطان الكبير ، يجب أن يكون لديك فهم عالٍ للغاية.
  بالنظر إلى العلاقة بين Zhao Ling والشيطان الكبير ، يمكنك أن ترى أن الشيطان الكبير لم يأمر Zhao Ling أبدًا بفعل أي شيء ، كل شيء يعتمد على فهم Zhao Ling الخاص.
  بمجرد أن سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لتشاو لينغ ، ألقى الشيطان الكبير نظرة باردة ، مما يعني بالفعل أنه كان غاضبًا. لذلك ، فإن كل حركة للشيطان الأكبر تحتوي على معنى عميق.
  في المرة الأخيرة التي تم فيها غمس الكراث في الصلصة ، تراجع الشيطان الكبير عندما رآها ، وذكّرها بأدب. هذه المرة ارتكبت جريمة أخرى ، الشيطان الكبير لم يعد يتحملها ، ومد يده مباشرة. إذا كان هناك مرة أخرى ، فمن المحتمل أن يتأرجح الشيطان الكبير بسيفه مباشرة ويكز وجهها اللطيف.
  لخص الدرس بسرعة: في المستقبل ، عندما تأكل أمام الشيطان الكبير ، يجب أن تحافظ على الأناقة وتحافظ على وجهك نظيفًا ومرتبًا.
  بعد أن اكتشفت يي شو الموقف ، شعرت أنه يتعين عليها أن تعبر للشيطان الكبير أنها كانت مستنيرة حقًا.
  نظرت إلى Song Qingci ورأت أنه على وشك الوصول لتقديم الشاي. التقطت يي شو على الفور إبريق الشاي وذهبت لمساعدة Song Qingci على ملئه.
  "أنا بالتأكيد لن أتناول وجبات الطعام كما فعلت الآن." أعربت يي شو بطاعة عن تصميمها.
  وافق Song Qingci بشكل عرضي ، وأحضر الشاي إلى فمه ليأخذ رشفة. ثم ذهب لإلقاء نظرة على Ye Shu مرة أخرى ، ووجد أن Ye Shu كانت تعلق رأسها ، ممسكة بزاوية ملابسها بيديها ، وملاحقة شفتيها. كانت تفكر في شيء ما ، لكنها استطاعت أن ترى أنها كانت صغيرة غير مريح.
  وضع Song Qingci فنجان الشاي الخاص به وصعد إلى الطابق العلوي.
  في أقل من نصف كوب من الشاي ، عادت يي شو إلى طبيعتها. لأن الشيطان الكبير ليس موجودًا ، فهي حرة بشكل طبيعي.
  كان لديها حقيبة صغيرة من القماش معلقة على جسدها ، وقد تم إعدادها في وقت سابق ، وتحتوي على الكثير من الوجبات الخفيفة. لا يمكن للأكل أن يمضي الوقت فحسب ، بل يخفف من توتر الناس أيضًا. بعد كل شيء ، سيقضي الجميع وقتًا طويلاً هنا ، وسيكون الأمر مملًا في معظم الأحيان.
  استندت هي وتشوانغ فاي على الدرج معًا ، وناقشا ما يجب القيام به لمكافأة نفسيهما عندما تنتهي الأمور.
  قال تشوانغ في بشراهة "يجب أن تأكل اللحم. كرات الأرز التي صنعتها الفتاة في المرة السابقة كانت لذيذة. لم أتناول ما يكفي من الطعام".
  "ليس من الممتع تبخيرها في قدر واحد وتناولها في قضبتين. إنه لأمر جيد أن يجتمع الجميع ويأكلوا أثناء إجراء محادثة حية." فكرت يي شو على الفور في أسياخ اللحم ، ووصفتها لـ Zhuang Fei ، " لا تقلق بشأن ذلك ، يمكن أن تؤكل اللحوم محمصة ، ويمكنك أيضًا تحميص جميع أنواع الخضار ، طالما أن الصلصة جيدة ، لكل منها طعمها الفريد. "" حسنًا ، حسنًا ، فقط تناول هذا. "Zhuang
  Fei ابتلعت بمجرد الاستماع إليها ، فقط أتطلع إليها. اسرع اليوم ، حتى تتمكن من تناول أسياخ اللحم اللذيذة التي قالت الفتاة.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن