8

688 46 0
                                    



جاء فاي والآخرون في هذا الوقت ، وسأل الجميع على عجل عن حال يي شو.
  "نحن نعيش في مكان بعيد ، لذلك قطع هؤلاء الأشخاص الأخبار عن عمد ولم يتصلوا بنا. يجب أن يكونوا خائفين من أننا سوف نساعد الفتاة. هؤلاء الناس مكروهون للغاية. يجب قتلهم جميعًا." صرخ Zhuang Fei ، صرير أسنانه بغضب. ، وتوسلت على الفور يي شو أن تأخذهم معها في المرة القادمة التي ذهبت فيها لممارسة فنون الدفاع عن النفس ، كان من غير الآمن أن تكون بمفردها.
  "انس الأمر ، لا يوجد شيء خطير." بعد أن عادت Ye Shu إلى غرفتها وشربت رشفتين من الشاي ، قالت لـ Zhuang Fei والآخرين ذوي الوجه الجاد ، "لدي شيء أقوله لك ، ستغادر مبكرًا صباح الغد وابحث عن مكان آمن في قرية مجاورة ، واستأجر بعض العربات لطرد جميع الرهبان الشباب في الدير. "
  لماذا؟" لم يفهم Zhuang Fei.
  بالإشارة إلى حقيقة أن قولها للحقيقة لم يكن فعالاً ، تغيرت يي شو إلى بيان استبداد: "لدي ترتيباتي الخاصة ، ولا أتحدث كثيرًا." اعتذرت
  Zhuang Fei على الفور ، واتخذت جميع الترتيبات التالية يوم.
  كانت يي شو قلقة من أنها إذا أخذت الطفل بعيدًا ، فإنها بالتأكيد ستجتذب النقد. لذلك تركت كونغ يخرج ، واختلق سببًا للنزول إلى أسفل الجبل للحصول على الصدقات والخبرة ، ورتبت للعديد من الرهبان البالغين أن يأخذوا الرهبان الصغار إلى أسفل الجبل.
  عند الظهر ، استأجر Zhuang Fei وآخرون عشر عربات للثور للعودة.
  نظرًا لعدم العثور على عربة في القرى المجاورة ، لم يكن أمام Zhuang Fei أي خيار سوى استئجار عربة ثور. هناك أيضًا مزايا في هذه الطريقة ، حيث يمكن للسيارة أن تحمل أكثر من عشرة أطفال ، وهي بطيئة وليست وعرة جدًا ، ولن يشعر الأطفال بعدم الراحة بعد الجلوس لفترة طويلة. كل ما في الأمر أنك ستمشي أبطأ على الطريق ، وتحتاج إلى تحضير بعض الطعام الجاف.
  كان العديد من الأطفال يبكون لأنهم كانوا أصغر من أن يغادروا الدير والسيد الذي يعتني بهم. شعر الأطفال الآخرون أن النزول إلى الجبل بحثًا عن الصدقات كان عملاً شاقًا ، ولم يرغبوا في الذهاب ، فتبعوا حذوهم. لفترة من الوقت كان المشهد فوضويا للغاية وخرج عن السيطرة.
  ذهبت يي شو إلى مطبخ معبد فاهوا ووجدت أن هناك الكثير من الكعك المطهو ​​على البخار والبطاطا الحلوة المسلوقة في الظهيرة.
  وضع يي شو تشوانغ فاي يديه على النار. قطعت هذه الكعك على البخار ، وأضفت الماء وخففته ، وأضفت البطاطا الحلوة المهروسة ، ودقيق الأرز اللزج ، والسكر البني ، والقليل من الملح ، ولفتها إلى شرائح طويلة ، وقسمتها إلى قطع بحجم كرة بسكين. عندما تصبح مقلاة الزيت ساخنة ، اقلي كرات البطاطا الحلوة حتى تصبح ذهبية اللون.
  لأن كل شيء كان جاهزًا وسهل التشغيل ، قلى يي شو بسرعة ثلاثة أواني.
  كرات اللحم طرية وحلوة ولكنها ليست لزجة للأسنان. بمجرد أن تأخذ قضمة ، يصبح الداخل طريًا وشمعيًا ، ينفجر برائحة البطاطا الحلوة الغنية. حلاوة السكر البني تعزز مذاق كرات اللحم ، مما يجعلها مليئة بالنكهة عند المضغ.
  هذا النوع من كرات البطاطا الحلوة لن يشعر بالدهون بعد تناول القليل منها ، كما أنه ليس لزجًا جدًا ، لذا فهو مناسب جدًا للأطفال لتناول الطعام.
  طلبت يي شو من طاقم المطبخ إعطائها للرهبان الصغار لتذوقها ، وبعد تذوقها ، كان جميع الرهبان الصغار غير راضين وأرادوا تناول المزيد من الطعام. عندما سمعوا أنهم إذا كانوا على استعداد للذهاب إلى أسفل الجبل معهم ، فسيكون هناك المزيد من كرات البطاطا الحلوة لتناولها ، لذلك أعربوا جميعًا عن رغبتهم في النزول إلى أسفل الجبل.
  تنفست يي شو الصعداء بعد التأكد من إرسال الرهبان الصغار بسلام. أرادت العودة للاستحمام برائحة الدخان الزيتي في جميع أنحاء جسدها ، لكن كونغ كونغ منعها.
  "إنه شيء واحد فقط ، هذا كل شيء."
  "أعلم." أعطت يي شو لكونغ نظرة مطمئنة في المقابل. على أي حال ، لا تحتاج إلى فعل أي شيء لاحقًا ، وسيهتم به أحد.
  بعد مغادرة Liao Kong ، أوقف شخص Ye Shu مرة أخرى على الطريق ، وهذه المرة كان Shi Qianji.   سألته يي شو
  "لماذا خدعت هؤلاء الرهبان الصغار؟ "   "سؤال غير رسمي" ، وضع شي تشيانجي فجأة كرة بطاطا حلوة في فمه ، وحكم عليه بجدية تحت عيون يي شو المتفاجئة ، "إنه ليس سيئًا ، سيكون من الأفضل لو كان أكثر لزوجة." هذا ما قالته في اسرع   . في المرة القادمة التي أطهو فيها طعامًا للأطفال ، يسرق هذا الزميل الطعام ويكتشف خطأ في ذلك ، تريد Ye Shu فقط أن تلفت عينيها إليه.   "تناول الكثير من الطعام اللزج سيؤذي المعدة". "   حقًا؟" أصبح شي تشيانجي فجأة خطيرًا ، كما لو أنه لم يفهم الاستياء في نبرة يي شو ، واستمر في سؤال يي شو ، "ثم ماذا تقول هو الأكثر تغذية للمعدة؟ "   " استكمل الشكل بالشكل ، حساء بطن الخنزير أو عصيدة بطن لحم الخنزير. مثلك ، ليس من الخطأ تناول المزيد من أدمغة الخنازير!   أدرك شي تشيانجي شيئًا فجأة وأومأ ثم غادر.   أعد Zhuang Fei الكثير من البتلات المقطوفة حديثًا ورشها في الماء لمساعدة ابنته على التخلص من رائحة الدخان الزيتي.






ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن