172

151 6 0
                                    



عند رؤية هذا ، شكره Feng Lihe أيضًا ، على عكس Lu Mo و Murong Yi الذين لديهم أسباب شخصية لشكرهم. إنه يشكر أولئك الأشخاص في العالم الذين تعرضوا للتخويف من قبل قلعة Lingyun. بدون الأخبار حول Baixiaotang و Lingyun Fort التي قدمها Song Qingci في وقت سابق ، حتى مع تجمع مختلف الطوائف ، سيكون من الصعب القضاء على Lingyun Fort في فترة زمنية قصيرة. سيكون الأمر سهلاً كما هو الآن.
  لم تتحدث يي شو ، فقط نظرت إلى Song Qingci بابتسامة. لأنها لم تستخدم الكثير من القوة هنا ، كان Song Qingci هو الذي كان يساعد ، لذلك يجب أن يكون Song Qingci هو الشخص الذي يرد على شكر Lu Mo والآخرين.
  قال سونغ تشينغتشي بهدوء ، "أنت
  مهذّب" ، لكن يي شو كان بإمكانه أن يقول أنه أحب خطاب لو مو له كثيرًا.
  عرف لو مو والآخرون أنهم كانوا واضحين للغاية هنا ، لذلك غادر الثلاثة النزل بسرعة.
  في تلك الليلة ، من أجل إراحة سكان يانغتشو ، قدم نجل الملك يان النبيذ وكعكات الإغاثة من الكوارث للجميع عند بوابة مكتب الحكومة. احتفل الناس بشكل عفوي ، وكانت المدينة كلها مبتهجة ، وكانت الصنوج والطبول مدوية. على الرغم من أنها تشينغمينغ ، إلا أنها ليست مهجورة على الإطلاق ، وكل أسرة مفعمة بالحيوية مثل العام الجديد.
  دعا نجل الملك يان لو مو وآخرين لتناول مشروب والاستمتاع بالمناظر في أعلى مبنى مرصد في مدينة يانغتشو ، كما دعا لو مو يي شو وسونغ تشينغتسي للحضور. نظرًا لأنهم جميعًا من فنون الدفاع عن النفس ، لم يقيد الأمير يان الجميع ، لذلك لم يتبع القواعد والآداب الليلة ، فقط احتفل بالنصر واستمتع بوقتك.
  Sizheng ، تم إطلاق الألعاب النارية في المدينة. أولاً ، انطلقت كرة من الضوء بسرعة إلى السماء ، وفجأة انفجرت لتصبح أزهارًا في سماء الليل ، ثم تلو الأخرى ، اشتعلت الأضواء مع سماء الليل وازدهرت باستمرار ، مما أدى إلى إشعال الليل بالتألق والضوء الذهبي. يمكن سماع صرخات الأطفال المتحمسة بصوت خافت.
  استمتعت يي شو وسونغ تشينغسي كأقارب لو مو ، وكانا غير واضحين في الحشد ، وقفا فقط في الزاوية الأكثر عزلة من مرصد النجوم ، واحتضان بعضهما البعض بهدوء ، والاستماع إلى ضوضاء الناس من حولهم ، ومشاهدة مع ألعاب نارية رائعة في السماء.
  السنوات هادئة وجيدة ، ولا شيء أكثر من ذلك. طالما يوجد شخص تحبه بجانبك ، سيكون هناك مشهد في كل مكان.
  تبع كل من Zhuang Fei و Zhao Ling. عند رؤية ابنته وعمه يتعانقان معًا ، كان Zhuang Fei سعيدًا وحسدًا ، حيث قام بدس Zhao Ling بجانبه بيده ، وطلب منه إلقاء نظرة أيضًا.
  بعد أن ألقى تشاو لينغ نظرة باهتة ، سحب بصره واستمر في النظر إلى الألعاب النارية في السماء بتعبير باهت.
  "مرحبًا ، هل أنت حقًا قطعة من الخشب؟ لا تفهم المشاعر الإنسانية؟" بعد أن انتهى Zhuang Fei من حديثه ، وجد أن Zhao Ling تجاهله ، لذلك تعمد مد يده وصافحه أمام عيني Zhao Ling ، مذكراً انه كان يتحدث معه.
  ما زال تشاو لينغ لا يستجيب.
  قام Zhuang Fei بتدوير عينيه بغضب ، وكان لديه الرغبة في ضرب قطعة الخشب هذه ، ولكن نظرًا لأن فنون الدفاع عن النفس للخصم كانت أعلى بكثير من فنون الدفاع عن النفس الخاصة به ، كان من الأفضل نسيانها.
  بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن عقله ، استدار Zhuang Fei وكان على وشك المغادرة عندما تم الإمساك بيده فجأة. نظرت إلى الوراء في مفاجأة ، ثم حدقت بهدوء في تشاو لينغ التي كانت تمسك بيدها. هبت الرياح الفانوس وتمايل ، وميض وجه تشاو لينغ الجانبي ، دائمًا صارمًا وحازمًا. لم يدير تشاو لينغ رأسه لينظر إليها ، لكنه ظل ينظر إلى الألعاب النارية في السماء ، لكن يديه كانت متشابكة بإحكام مع جذرها مثل جذر شجرة عمرها ألف عام ، ولم يتركها.
  بعد أن اكتشف Zhuang Fei الموقف ، تابع شفتيه بهدوء ، ووقف بجانب Zhao Ling دون أن ينبس ببنت شفة ، فقط يمسك بيده ، يشاهد الألعاب النارية في السماء معًا.
  على الجانب الآخر من برج المراقبة النجمية ، احتضن كل من Murong Yi و Lu Chuling بعضهما البعض.
  عند مهاجمة Lingyun Fort ، قام Murong Yi بسد السهم المسموم لحماية Lu Chuling. لحسن الحظ ، لم يكن الجرح عميقًا.لاحظ لين فينج الذي رافقه السم على السهم في الوقت المناسب ، وأعطى Murong Yi الترياق الذي أعده سابقًا. لكن لو تشولينج ألقى باللوم على نفسه في ذلك ، وكان أيضًا متأثرًا للغاية.كل أنواع قلق Murongyi عليها تردد صدى في ذهن Lu Chuling ، مما جعل Lu Chuling يدرك أن الشخص الذي يحبه حقًا هو Murongyi.
  الآن بعد أن كان لانغ على علاقة حب مع خليته ، فقد تم ثقب الورقة الموجودة على النافذة تمامًا ، وانتهى الاثنان من فترة غامضة ، وهما معًا رسميًا دون أي وازع.
  بعد تحميص رؤساء الطوائف المختلفة ، عاد لو مو للبحث عن الناس ، ووجد أنهم جميعًا في أزواج ، ويبدو أنه لم يكن من السهل إزعاجهم. لم يكن لدي خيار سوى أن أبتسم لنفسي ، متكئًا على الدرابزين في الطابق الخامس بمفرده ، وألقي نظرة على المنظر الليلي للمدينة.
  لدى Feng Lihe العديد من الأصدقاء ، فهو يعرف تقريبًا جميع فنون الدفاع عن النفس الحاضرين اليوم ، بعد جولة من الشرب ، ناهيك عن وجهه ، وأنفه أحمر من الشرب. لقد أصيب بالفواق ، وتحرك إلى جانب لو مو ، ونظر حوله ، ووضع ذراعيه على الفور حول رقبة لو مو.
  "لا بأس ، سيرافقك أخي".
  "أنا بخير ، لا يوجد أحد في قلبي." نظر لو مو إلى فنغ ليهي ، متعمدًا إغاظته ، "أخي مختلف." "لماذا هي مختلفة ، والنتيجة هي نفسها ، كلانا وحدنا
  ! "فنغ ليخه ، نصف مخمور ونصف مستيقظ ، رفع إصبعه إلى لو مو.
  "ليس في عجلة من أمره ، انظر ببطء ، على الأقل لديك عين جيدة." لو مو ربت على كتف فنغ ليهي ، وبينما كان يريحه ، لم ينس مدح عمته بالمناسبة.
  "أي أن رؤيتي عالية جدًا. أنا ممتن جدًا لله لمقابلة شخص يناسب قلبي. لا يجب أن تركز الحياة على الحصول عليها. لا أريد أن ألتقي مرة أخرى. أريد فقط أن أعيش الحياة كما كانت من قبل. لقد رأيتها عندما تتفتح الأزهار ، كانت جميلة بما فيه الكفاية. "أصبحت عيون Feng Lihe فجأة واضحة في هذه اللحظة ، كما لو لم يكن مخمورًا على الإطلاق ، وبدا متيقظًا للغاية.
  "أنت مرتاح". أعجب لو مو بموقف فينج ليهي ، لكنه فهم أيضًا سبب ارتباط أختها به في ذلك الوقت ، فقد كانت حرة وسهلة حقًا.
  "لا ، أنا لست حرًا وسهلاً. يجب أن أكون حراً وسهلاً بسبب ارتباطي." بعد أن انتهى Feng Lihe من الحديث ، نظر إلى الاتجاه الذي كان فيه Ye Shu و Song Qingci من زاوية عينه ، و في اللحظة التالية ، ظهرت كل الابتسامات في زوايا عينيه ، وكان هناك أصدقاء مرة أخرى ، قل له أن يشرب. لوح فنغ ليخه إلى لو مو وذهب بطريقة رائعة.
  "وعد بمرافقي". اشتكى لو مو بشكل عرضي ، لكن هذا لا يهم.
  عندما سمعت تشو يو هذا ، انحنت بعيون متلألئة ، وقالت بإزعاج ، "يمكنني مرافقتك". "وداعًا
  ، من فضلك دع الآنسة تشو تفعل ما تريده." بعد أن انتهى لو مو من الحديث ، هرب مثل الطيران بعيدًا.
  على العكس من ذلك ، لم تهتم Chu Yue واستمرت في البحث عن الرجل الشاب الذي كان في مصلحتها.
  بعد مشاهدة الألعاب النارية ، أراد كل من Ye Shu و Song Qingci المغادرة ، لذلك ودعوا لو مو وفنغ ليهي وآخرين.
  "ما هي خططك للمستقبل؟" سألهم يي شو.
  وقال لو مو: "بعد هذه المعركة ، على الرغم من أن الخسائر ليست فادحة للغاية ، فإن كل أسرة لديها خسائر ، لذلك نحتاج إلى العودة والراحة لبعض الوقت."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن