لقد شعر فقط أن Song Qingci كان ببساطة يخدم Ye Shu.
أصبح وجه يي شو أكثر احمرارًا وأكثر احمرارًا ، لأنها فقط كانت تعرف مقدار الاستفادة من أصابع Song Qingci '' عن غير قصد '' عندما كان يرتديها. هذا الفستان ليس جيدًا حقًا مثل ارتدائه بنفسك! ولكن نظرًا لأن Zhuang Fei كانت حاضرة وتم إصدار الكلمات الجريئة ، لم تستطع Ye Shu سوى تحمل '' التنمر '' من قبل رجلها. بدا أن Song Qingci يعرف قلبها ، لذلك كانت يديه أكثر عديمة الضمير.
"هل تريد تمشيط شعرك؟" بعد ارتداء ملابسه ، خفض Song Qingci عينيه وابتسم قليلاً ، وسأل Ye Shu بنشاط.
"أريد أن آكل كاسترد البيض." لم تكن يي شو تريده أن يلمسها مرة أخرى ، لذلك سيكون من الأفضل إرساله للعمل في مكان آخر.
وافقت Song Qingci بلطف ، "سأطلب من شخص ما أن يفعل ذلك من أجلك."
"إنه ممل للآخرين أن يفعلوا ذلك." عندما قالت Ye Shu هذا ، لم تجرؤ على النظر إلى الأشياء ، وقالت بعيون منخفضة.
ابتسم Song Qingci ، "أريد حقًا أن أصنعه لك ، لكنني أخشى أنه لن يعمل بشكل جيد مع يديك الخرقاء ، ولن يناسب شهيتك."
يمكن أن يكون كاسترد البيض غير مستساغ.
"لا بأس ، دعونا نفعل ذلك." لوحت يي شو بيدها ، "رفضت" سونغ تشينغسي. بالتفكير في هذا ، أعربت يي شو عن أسفها لمطالبة سونغ تشينغ بالاستقالة لصنع كاسترد البيض. مع وجود الكثير من الأشخاص في المطبخ ، إذا ركض ، سيد قصر Shengyang ، للطهي ، فمن المؤكد أنه سيجذب انتباه الآخرين وانتقادهم ، مما قد يضر بصورته كسيدة للقصر. بعد فترة وجيزة ، أحضر Song Qingci كاسترد البيض. الكاسترد أصفر مائل للصفرة ، مع سطح أملس ويبدو رقيقًا جدًا. أشاد Ye Shu على الفور بـ Song Qingci لقيامه بعمل جيد ، "من الواضح أن ما قلته الآن كان متواضعًا للغاية." " جربه". أحضر Song Qingci الملعقة والوعاء إلى Ye Shu. جمعت يي شو كاسترد البيض في الوعاء الكبير بملعقة ، ثم خرج منه سائل أصفر نصف مطبوخ. يي شو: "..." ألقى سونغ تشينغتشي نظرة خاطفة على كاسترد البيض ، وسأل يي شو ، "هل هذا ... غير مطبوخ؟" "إنه ليس مطبوخًا." أكد يي شو. كان Song Qingci على وشك العودة مع كاسترد البيض وطبخه مرة أخرى.
وافق Song Qingci بغضب ، ثم غادر.
عندما رأى Zhuang Fei هذا ، سقطت عيناه على الأرض في حالة صدمة. كانت فخورة جدًا بابنتها ، واندفعت إلى يي شو بحماس.
"الفتاة قوية للغاية. هي رقم واحد في العالم. وفقًا لأسطورة فنون الدفاع عن النفس ، الشيطان الكبير الذي يخافه الجميع ولا يجرؤ على ذكره يتم قمعه تمامًا من قبل الفتاة!" "بالطبع." يي
شو واصلت رفعها ذقن صغير.
تمسك يي شو وتشوانغ فاي بأيديهما ، وقفزوا لأعلى ولأسفل في الغرفة ، متحمسين لبعض الوقت.
"لكن يا فتاة ، لا يمكنك عدم احترام عمي كثيرًا. بعد كل شيء ، هو سيد قصر Shengyang ، لذلك يحتاج إلى أن يكون لائقًا بالخارج." "هذا منطقي." ذكّرت كلمات Zhuang Fei يي
شو
بأن الشيطان مغرم جدًا بالانتقام ، حسنًا ، يمكنه الاستماع إليها في غضون نصف شهر الآن ، لكن بعد هذه الفترة ، ربما سيضاعف كل اللوم عليها.
هذا بائس.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...