52

226 16 0
                                    



ومع ذلك ، رأى Zhuang Fei فتاته وهي تلتقط فنجان الشاي بهدوء على الطاولة ، وهي تتلاعب بأوراق الشاي التي تطفو في وعاء بغطاء الشاي ، وقالت بأدب: "إذا قتلته ، اقتله. ماذا يمكننا أن نفعل؟ من قال لقد كان غير كفء؟ يمكنني الحصول على موافقة والدي. "
  فوجئت Zhuang Fei ، ونظرت إلى Ye Shu في حالة ذهول ، ولم تصدق أن هذه الجملة جاءت من فم فتاتها.
  عند رؤية هذا ، تجمد الصبي الذي أرسل الرسالة أيضًا في مكانه.
  كاد Zhuang Fei أن يهرع إلى Ye Shu ، "لكن -"
  "ليس الأمر أنني أجبرته على المجيء إلى هنا ، إنه لأنه أراد المجيء إلى هنا." ألقيت Ye Shu جملة أخرى كانت مراوغة للغاية ، قاسية وغير مبالية.
  عاد المضيف إلى رشده ، ووافق بصمت ، ثم غادر.
  فتح Zhuang Fei فمه في منتصف الطريق ونظر إلى فتاته ، وفي هذه اللحظة لم تعد تعرف الكلمات التي يجب استخدامها للتعبير عن مشاعرها الحالية.
  "هل تعتقد أنني وحش؟" وضعت يي شو فنجان الشاي الخاص بها وسألت Zhuang Fei.
  هز Zhuang Fei رأسه على عجل ضد إرادته.
  لكن التفكير في أن سيد وخادم Song Qingci و Zhao Ling كانا على وشك أن يتحولوا إلى بركة من الدماء وأن يصبحوا سمادًا لزراعة الزهور ، ما زال Zhuang Fei لا يستطيع الشعور سرًا بأن فتاته كانت قاسية جدًا.
  كيف يمكن أن تنسى ، هذا ما تبدو عليه فتاتها حقًا. كانت الفتاة هكذا من قبل ، عرفتها منذ زمن بعيد. إنه فقط خلال هذه الفترة من التعايش مع الفتاة ، وتناول الوجبات التي طهيها ، ومشاهدتها وهي تتحدث وتضحك ، كنت أعامل فتاتي عن طريق الخطأ على أنها فتاة عادية. إنها ليست كذلك على الإطلاق ، فهي ابنة مالك القلعة القديم ، وبالطبع ستصبح مثل مالك القلعة القديم أكثر فأكثر ، وستفعل الأشياء بلا رحمة.
  "أشعر وكأنني أصبحت مثل الوحش أكثر فأكثر."
  أحضرت يي شو الفول السوداني المقلي على الطاولة لها ، وقشرته واحدًا تلو الآخر ، وكومة حبات الفول السوداني بجانب الطبق.
  كان صوت قصف الفول السوداني يتردد في الغرفة من وقت لآخر ، وكان الصوت الوحيد في الغرفة ، مما جعل الناس يشعرون بالقلق بشكل لا يمكن تفسيره ، لكن كان عليهم أن يتحملوا الاستقرار.
  عندما انتهى يي شو تقريبًا من تقشير طبق من الفول السوداني ، جثا الصبي من قبل على ركبتيه على عجل لإصلاح ذلك ، مدعيًا أن ما قاله سابقًا كان خطأ.
  كان Zhuang Fei منغمسًا بالفعل في حزن فقدان العالم ، عندما سمع هذا ، سأل على عجل عما يجري.
  "من الغريب أنني أصم ، لقد سمعت ذلك بشكل خاطئ! سمعت مالك القلعة القديم يقول 'اقتل' بشكل متقطع من قبل ، واعتقدت أنه قتل Song Shusheng. ثم سمعت مالك القلعة القديم يقول 'زهور في الفناء الخلفي' ، لذلك اعتقدت بطبيعة الحال أنها كانت كما كانت من قبل. حسنًا ، لم يستطع مالك القلعة القديم التعود على أي شخص ، لذلك قتله ودفنها في الفناء الخلفي للفتاة لتزرع الزهور. بشكل غير متوقع ، ليس هذا هو الحال ، يريد صاحب القلعة القديم أن يرحب بالسيد سونغ ، ويريد من يقتل الخنازير والأغنام غدًا للاحتفال. قال السيد الشاب إن الزهور في فناء منزله الخلفي تنمو جيدًا ، وأريد أن آخذه للاستمتاع بساتين الفاكهة ليلاً. "
  وبعد أن قال هذا الشاب تملأ بشدة ليعتذر.
  كان Zhuang Fei غاضبًا جدًا لدرجة أنه ركل الخادم ، وكان على وشك توبيخه عندما أوقفه Ye Shu.
  لم تظهر يي شو أي مفاجأة ، لقد أرسلت الصبي بهدوء بعيدًا ، وذهبت على الفور لإغلاق الباب.
  عندها فقط خففت يي شو تعبيرها وأطلقت الصعداء.
  عند رؤية هذا ، عاد Zhuang Fei أخيرًا إلى رشده ، "آنسة ، هل تتظاهر بإظهار سيد القلعة القديم؟"
  سدت يي شو فمها بإصبعها السبابة ، وطلبت منها ألا تقول أي شيء عرضًا. أومأت Zhuang Fei على الفور برأسها عن علم ، لكنها لم تستطع إلا أن تضحك بسعادة. لم تكن سعيدة بحياة سونغ شوشنغ ، لكن لأن ابنتها لم تكن بدم بارد كما اعتقدت. Zhuang Fei تحب الفتيات من لحم ودم.
  "سأقوم بتأثيث غرفة السيد سونغ." أخذ Zhuang Fei زمام المبادرة لقيادة العمل.
  "دعونا نرتبها بالقرب من حديقة الأوركيد." نظرًا لأنه المكان الذي قتل فيه يي هو الناس وزرع الزهور ، فإن الشيطان الكبير سيحبها أيضًا. لا يمكن تمييز الأخوين الكبيرين عن بعضهما البعض في هذا الصدد ، فقط لتبادل المشاعر.
  لم تفكر Zhuang Fei كثيرًا في الأمر ، واعتقدت أن الفتاة تعتقد أن الزهور في حديقة الأوركيد تتفتح جيدًا وأن المشهد كان أفضل ، لذا رتبت لذلك بلطف. لقد أنجزت الأمور بسرعة ، وعندما رتبت الأشياء ، أكدت لتشاو لينغ النوايا الحسنة لفتاتها.
  بعد أن جاء Zhao Ling إلى Song Qingci ، نقل "النوايا الحسنة" لـ Zhuang Fei إلى Song Qingci.
  فتح Song Qingci النافذة ونظر إلى بساتين الفاكهة في الخارج. توجد ممرات طويلة ومتعرجة في حديقة الأوركيد ، والآن يتم تعليق الفوانيس الساطعة على الممرات التي تضيء بحر الزهور بشكل جميل.
  بالنظر إلى مثل هذا المشهد الجميل ، كان لدى Song Qingci بشكل طبيعي شيء مختلف في عينيه.
  تملمت يي شو وانتظرت في الغرفة لفترة من الوقت ، وسيطرت على نفسها حتى لا تذهب إلى Song Qingci على الفور. كانت خائفة من أن يي هو لا تزال تهتم برد فعلها. إذا ذهبت بسرعة كبيرة ، فمن الطبيعي أن تشك يي هو في أنها تهتم بسونغ تشينغ سي.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن