الغرب ، تبدو ثقيلة.
"قلادة اليشم." أمر سونغ تشينغي بهدوء.
وضع Zhao Ling الحقائب على ظهره على الفور ، وبحث لفترة طويلة ، وأخرج صندوقًا رائعًا من الديباج ، وكان هناك زهرة مطرزة بخيط ذهبي على صندوق الديباج.
بعد أن رأى Zhuang Fei وآخرون "Golden Plum Blossom" ، تغيرت وجوههم بشكل كبير ، وتكثف الهواء المحيط.لم يجرؤوا حتى على التنفس ، ونظروا جميعًا إلى Song Qingci بشكل دفاعي بعيون خائفة.
بعد أن نظرت يي شو بعناية إلى النمط الموجود على صندوق الديباج ، تجمدت عيناها ، فتحت عينيها فجأة وغطت فمها وصرخت: "ذهب ، برقوق ، زهرة!" إنها أزهار برقوق ذهبي ، وهناك أزهار برقوق
ذهبية على الصندوق. "كان Zhuang Feizui يرتجف لدرجة أنه لم يستطع التحدث بوضوح.
سأله سونغ تشينغتشي: "ما خطبك؟"
من أجل إظهار المزيد من المفاجأة ، وسعت Ye Shu عينيها إلى أقصى حد ، وعندما كانت Zhuang Fei تتحدث ، قلصت رقبتها ورجعت خطوتين إلى الوراء.
أدى قلق يي شو إلى تفاقم خوف الأتباع من حولها ، وأظهروا المزيد من مشاعر الخوف. تم تجميد الجميع في مكانهم ، ولم يتمكنوا حتى من استخدام أذرعهم لحمل أسلحتهم. إذا كان Lord of Shengyang Palace قويًا حقًا كما تقول الشائعات ، فلا يهم ما إذا كان بإمكانهم تحمل السيف في الوقت الحالي ، على أي حال ، فلن يتمكنوا من استخدامه في النهاية.
"هل تقصد هذا الصندوق؟" أشار Song Qingci إلى مقدمة الصندوق تجاههم تمامًا ، وتم تقديم الورقتين الأخضرتين الرقيقتين خلف الزهور المطرزة بالكامل.
لا تحتوي أزهار البرقوق على أوراق ، بينما تحتوي أزهار الخوخ على أوراق.
تتشابه أنماط تطريز أزهار البرقوق وأزهار الخوخ إلى حد ما ، والزهور كلها مصنوعة من الذهب ، لذلك لا يمكن تمييزها في اللون ، لذلك من الممكن جدًا الخلط بين أزهار الخوخ وأزهار البرقوق للوهلة الأولى.
تنفس تشوانغ فاي والآخرون الصعداء بعد أن أكدوا أنهم اعترفوا بخطئهم. في هذا الوقت ، عاد العقل أيضًا ، وفكرت في كيف يمكن لعالم ضعيف مثل Song Qingci أن يكون الوحش الذي يخافه الجميع في أسطورة فنون الدفاع عن النفس. لقد كانوا متوترين بالفعل ويفكرون أكثر من اللازم الآن.
لكن يي شو كانت تعلم جيدًا في قلبها أن تحرك Song Qingci الآن كان مقصودًا. صندوق الديباج ليس كبيرًا ، والأنماط المطرزة عليه ليست كبيرة جدًا بالطبع. عندما أخذ صندوق الديباج ، قام فقط بتغطية الجزء الوحيد من الأوراق الخضراء بأصابعه ، لذلك كان من السهل على الناس أن يسيء فهم أنها كانت زهرة البرقوق الذهبي. لحسن الحظ ، كانت لديها عيون حادة ورأت القليل من اللون الأخضر حول إصبعه للوهلة الأولى.
في تلك اللحظة ، أدركت Ye Shu أن Song Qingci كانت تختبر نفسها ، وتظاهرت على الفور بأنها فوجئت بأنها المرة الأولى التي ترى فيها Jin Meihua.
إنه أمر خطير حقًا ، ويكاد يكون كاشفاً.
إذا لم تكن ملتزمة بما فيه الكفاية وأظهرت بطاقاتها عن طريق الخطأ ، ودع الشيطان الكبير يدرك أنها عرفت هويته منذ فترة طويلة ، سيكتشف الشيطان الكبير أن كل ما فعلته في معبد فاهوا كان عملاً منافقًا. هل لي أن أسأل أي رجل لن يشعر بالاشمئزاز بعد أن خدعته امرأة؟ علاوة على ذلك ، يكره الناس في قصر شينجيانغ الأشخاص المنافقين بالفعل ، وسوف يتم طردها بالتأكيد.
مرافقة الشيطان مثل مرافقة النمر ، يجب أن تكون يقظة في جميع الأوقات ، حتى لو كانت على وشك الانفصال ، يجب ألا تسترخي في اللحظة الأخيرة.
بالتفكير في هذا ، شعرت يي شو أن Song Qingci كان مخيفًا بعض الشيء.
لقد فعل ذلك عن قصد بالتأكيد ، لقد جاء إلى هنا ليختبرها عندما كانت على وشك المغادرة عندما كانت يقظتها في أدنى مستوياتها.
"لقد أسيء فهمنا جميعًا واعتقدنا أنها كانت زهرة البرقوق الذهبية." أوضح يي شو رمزًا لـ Song Qingci أن سيد قصر Shengyang خصص أزهار البرقوق الذهبية.
"هذا ما هو عليه. إنه خطأي أنني لا أفهم شؤون جيانغو. إذا كنت أعرف ذلك في وقت سابق ، لما كنت سأطرحه للتسبب في سوء فهم الجميع." عبّر سونغ تشينغسي عن قليل من الذنب.
كانت يي شو غاضبة جدًا لدرجة أنها أدارت عينيها في قلبها: فقط تظاهر!
"يبدو أن عائلة الابن غنية جدًا ، وحتى التطريز على هذا الصندوق مخيط بخيط ذهبي." "
إنه رقيق بعض الشيء." أخبر سونغ تشينغسي يي شو أنه إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى يانغتشو ، فيمكنه الجلوس في منزله لفترة من الوقت.
لقد تم تحريره بشكل جيد.
استقبل Ye Shu على الفور Song Qingci بابتسامة حلوة.
سلم Song Qingci على الفور قلادة اليشم في صندوق الديباج إلى Ye Shu.
جودة اليشم صافية ورطبة ، ويمكن القول أن نقاوتها هي أعلى درجة بين أعلى الدرجات. عندما يقع في اليدين ، فإن اللمسة الرائعة والحساسة تجعل الناس يشعرون براحة تامة. قلادة اليشم مزينة أيضًا بشراشيب بيضاء ممزوجة بخيوط ذهبية وفضية.فقط بالنظر إلى الشرابات ، يمكن للمرء أن يرى أن قلادة اليشم ذات قيمة كبيرة.
إنه فقط أن شكل قلادة اليشم هذه يصعب وصفه بعض الشيء ، إنه ليس مستديرًا أو مربعًا ، إنه في الواقع على شكل عظم. عندما سلمتها Song Qingci ، أخذتها Ye Shu على الفور بإخلاص ، كما لو كانت جروًا بحاجة إلى مضغ عظمة.
"إنها جميلة جدًا ، خاصة جدًا ، شكرًا لك." تظاهرت يي شو بأنها سعيدة وضغطت قلادة اليشم على صدرها ، وداعًا لـ Song Qing.
"السيدة يي فقط تحبها."
اعتقدت يي شو أنها يجب أن ترد شيئًا في آداب السلوك ، لذلك طلبت من Zhuang Fei إحضار كيس من الباذنجان المبخر بالسكر الذي جفته من قبل وأعطته لـ Song Qingci.
"ليس لدي أي شيء جيد بشكل خاص ، لأن السيد الشاب لديه شهية سيئة ، لذلك سأعطي هذا للسيد سونغ. يمكنك تقطيعه إلى شرائح وأكله مباشرة. يمكنك أيضًا قليه بعد نقعه طريًا. إنه حامض وحلو ، وشهية ولذيذة. العشاء. "
شكر Song Qingci بخفة ، مع ابتسامة في عينيه السرية ، ثم واصل النظر إلى Ye Shu.
شعرت ظهر يي شو بقشعريرة من المراقبة ، وأدركت أنه يبدو أن لديها ما تقوله ، لكنها لم ترغب في قوله.
في هذا الوقت ، حمل Zhao Ling أمتعته الضخمة على ظهره وسحب الحصان من الإسطبل عند سفح الجبل ، "السيد الصغير ، يمكننا الذهاب".
كان Song Qingci لا يزال ينظر إلى Ye Shu.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...