158

85 7 0
                                    



انتظرت يي شو مغادرة حارس الظل ، ونظرت إلى اليسار واليمين ، وتهمست إلى سونغ تشينغ: "يمكنني أن آخذ سوطًا جلديًا صغيرًا وأصفع مؤخرتك ، يا بابابا" ، قالت يي شو "بابابا" الثالث ، وجدت
  ذلك كانت عيون Song Qingci مخطئة ، وأدركت على الفور أنها أساءت فهمها. في الواقع ، بالتفكير في سمات الشيطان الكبير ، لا يبدو الأمر حقًا ...
  "يي شو ، لا يمكنني القول حقًا ، لديك الكثير من الأفكار." دعا سونغ تشينغسي اسم يي شو ، وضغط عليها الذقن بشدة ، بدا أن النظرة في عينيها تلتهمها.
  "آه - لقد قلت للتو" لم تفعل ذلك بي أبدًا ".
  " هل حاربتني من قبل؟ "
  "لا"
  اتضح أنه كان يتحدث عن السجال مرة أخرى ، وقد رفضت بالفعل طلب Song Qingci لتعلم فنون الدفاع عن النفس من قبل. تجمدت يي شو على الفور ، لكنها ما زالت تريد الاحتجاج بحزن.
  "هذا ليس خطئي ، هذا ما قلته للتو أن الناس أساءوا فهمه. في الواقع ، لقد قلت ذلك للتو من باب التعاطف وأردت تلبية احتياجاتك!" بالنظر إلى
  تعاطف صديقتك ، انتهى الأمر!
  "Shu'er جيدة جدًا. من النادر أن يكون لديك مثل هذا القلب. إنها تريد تلبية احتياجاتي." قال Song Qing ببطء ، وهو يحدق في Ye Shu بهدوء شديد ، مثل نسر يحوم في السماء بهدوء يحدق في Ye Shu. The الفريسة على الأرض تستعد للضرب.
  أرادت يي شو أن تبكي ، فلماذا في كل مرة كانت أمام الشيطان الكبير ، كانت تزحف دائمًا من حفرة ، وتقفز على الفور إلى هاوية أخرى.
  يا إلهي ، لماذا تأكل القذارة دائمًا كالكلب!

الفصل 85
  ...
  بعد عود من البخور ، وصل الاثنان إلى معبد قتل الله.
  هذه القاعة هي القاعة الرئيسية لقصر Shengyang ، وهي مبنية على سفح التل ، وتحيط بها غابات البرقوق والخيزران ، والبيئة هادئة. هناك العديد من المناظر الرائعة حولها ، لكن يي شو لم يكن لديها الوقت للنظر فيها ، لذلك تم جرها على عجل إلى القاعة بواسطة Song Qingci.
  تصميم القاعة بأكملها من اليشم بشكل أساسي ، التصميم بسيط ، لكنه أنيق وأنيق ، منخفض المستوى وفاخر.
  داخل المنزل مرصوف بألواح من اليشم الأبيض ، وهي لامعة ومشرقة ، مما يجعل القاعة بأكملها تبدو رائعة. هناك صورة لنمر يخرج من الجبل على الجدار العلوي ، لكنه نمر أبيض مع أزهار البرقوق الأبيض على الجانب ، مليئة بالسحر. إذا نظرت عن كثب إلى التوقيع ، يمكنك أن تعرف أن هذه اللوحة كانت من صنع فنان مشهور في العالم.
  أمام اللوحة كرسي من خشب الصندل الأحمر مطعّم باليشم الأبيض جودة عالية للغاية.هناك منضدة بخور على الجانب الأيسر ، فيها فنجان من اليشم الأبيض ومزهرية من اليشم الأبيض مع برقوق أبيض. تتفتح في الداخل. عند نزول درجتين من اليشم للأمام ، يوجد مبخرتان من اليشم الأبيض ، ويخرج منها دخان أخضر ، ينضح برائحة خافتة من البرقوق والمسك ، ثم يوجد صفان من كراسي زن المصنوعة من خشب الأناناس على اليسار واليمين ، التي تستخدم للاستقبال.
  الآن لا يوجد أحد داخل القاعة أو خارجها ، وهي فارغة لدرجة أنها تشعر كما لو أن المكان قد تم هجره. ومع ذلك ، تم تنظيف كل جزء من القاعة بشكل نظيف ، من الواضح من خلال عمل الكثير من الناس.
  اعتقدت Ye Shu في الأصل أن الشيطان الكبير جره إلى القصر لإظهار هيبته من خلال الجلوس في المقام الأول ، ثم اتصل بمجموعة من الناس ليعلنوا وصولها بشكل رائع. على الرغم من أن Ye Shu لم تعجبه هذا النوع من المناسبات الاجتماعية ، إلا أنه كان حتميًا.
  بشكل غير متوقع ، جره الشيطان الكبير مباشرة إلى غرفة النوم في الجزء الخلفي من القاعة ، كما لو كانوا يمرون هناك للتو.
  الآن عند رؤية السرير ، لم تستطع Ye Shu المساعدة في الشعور بالتوتر ، لأن كلمات Song Qingci عن "تلبية الاحتياجات" كانت لا تزال مطبوعة في ذهن Ye Shu.
  "لماذا أنت هنا؟ لماذا لا يوجد أحد في هذا المكان -"
  كانت يي شو على وشك التحدث مرة أخرى ، لكن سونغ تشينغسي حجب شفتيها.
  "إرضيني." كان هناك جاذبية مغرية للغاية في الصوت الأجش.
  ظهرت العديد من الصور الصغيرة المثيرة في ذهن Ye Shu مرة أخرى ، كان قلبها العصبي ينبض بسرعة ، ولم تعد قادرة على مساعدته ، لذلك بادرت بتقبيل رقبة Song Qingci ، حتى مع لدغة خفيفة.
  توقف Song Qingci فجأة عن الحركة ، نظر إلى Ye Shu بهدوء مع ابتسامة في عينيه ، وسألها عما كانت تفكر فيه.
  "ما الذي تفكر فيه إذن؟" كان وجه يي شو محمرًا ، ونظرت إلى Song Qingci بعيون رشيقة للغاية.
  "أنا جائعة."
  ...
  ليس الأمر بالتأكيد أنها كانت تفكر كثيرًا ، لقد فعل ذلك عن قصد!
  لقد قال في الواقع إنه كان جائعًا حقًا ويحتاج إلى وعاء من المعكرونة!
  من أجل الانتقام منها ، هذا الرجل الذي لا يعرف كيف يستمتع بوقته يفضل أن يوقف نفسه. قص ، انظر إليه.
  عجن يي شو المعكرونة في المطبخ بغضب ، ثم لف المعكرونة إلى أوراق ، وقطعها إلى شرائح عريضة ، وضربها بقوة على السبورة. يجب أن ترمي الشيطان الكبير في وجهك حتى يكون لديك قوة لا نهاية لها. يشبه طبق الميان المصنوع بهذه الطريقة الرقص في الماء ، المعكرونة المطبوخة قوية جدًا ولذيذة ومنعشة ومضغوطة.
  بعد أن وضعت يي شو المعكرونة في القدر ، طلبت من الناس مراقبة النار. أحضرت اللحم البقري المتبل المسلوق في الكسرولة وقطعت مكعبات اللحم البقري إلى شرائح. ضعي المعكرونة البيضاء في وعاء ، ضعي اللحم البقري ، شريحتين من قلوب الكرنب المبيضة ، نصف بيضة ، ملعقة من الصنوبر والفطر المبشور ، اسكبي التتبيلة في المارون ، فهي شفافة تمامًا ، وتجعل الناس يشعرون بالشهية .

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن