159

80 6 0
                                    



شبعت. "نظر سونغ تشينغسي إلى البرقوق الأبيض المقرمش نصف العض في يده ، وأصبحت عيناه اللامبالتان مجوفتين تدريجياً.
  فهم تشاو لينغ على الفور ، وانحنى ليوافق. في الماضي ، لم يكن لدى سيد القصر ما يكفي من الطعام ، وهو ما كان حقًا أثرت على أداء المهارات
  ......
  يي شو مشغولة في المطبخ بعد الانتهاء ، قمت بمد خصري ، وأكلت قطعة من زهر البرقوق الطازج المقرمش ، وقمت بزيارة قصر Shengyang مع Zhuang Fei. على أي حال ، كان منعزلًا ولم يكن هناك أحد في الجوار ، لذلك تحدث الاثنان وضحكا دون أي وازع. "أعتقد أن السيد سونغ يجب أن يكون خائفًا من الفتيات.
  " كان مقيدًا ، لذلك أرسل كل الناس هنا عن قصد. بعد أن اعتادت الفتاة على البيئة هنا ، سمح للناس بالدخول ببطء ، حتى تتمكن الفتاة من التعرف عليها قليلاً. "لم يستطع Zhuang Fei الشعور بأن Song Qingci كان شديد التفكير. لم يكن يتوقع أن يكون هذا الرجل هادئًا في العادة ، لكنه كان مراعيًا وحساسًا للغاية عندما حرك عقله. لقد كان يحسدها حقًا. سار الاثنان على طول الطريق.
  ذهب طريق مباشرة إلى الأعماق ، وعندما ساروا في غابة من الخيزران ، أدرك يي شو أن هذه كانت خيزران موسو. "
  لابد أن هناك براعم الخيزران الشتوية. انتهت المأدبة غدًا ، لذا دعونا نستخرجها." براعم الخيزران الشتوية الطازجة لذيذة لصنع خبز اللحم والخضروات المقلية والمقلية. "
  " هممم. أومأت Zhuang Fei برأسها بسعادة عندما سمعت الطعام. إنها تحب الشعور المقرمش عند تناول براعم الخيزران.
  سمعت يي شو خطى ونظرت نحو مقدمة الطريق. انتظرت بعض الوقت ، رأيت امرأة ترتدي أردية زرقاء فاتحة ، مع سيف طويل مرصع بالياقوت يتدلى من خصرها ، يمشي بسخاء. خلف المرأة كان ستة خدم يهزون رؤوسهم ويمشون بطريقة منتظمة. نظرت يي شو إلى وجه الفتاة التي تبلغ من العمر 17 أو 18 عامًا ، بذرة
  البطيخ الوجه ، والجلد رقيق للغاية وأبيض بحيث يمكن عصر الماء ، جميل ولكن ليس شيطانيًا ، وكريمًا للغاية. بعد رؤية
  Ye Shu ، صُدمت المرأة لفترة من الوقت ، لكنها لم تتوقف. وفقًا لسرعة المشي السابقة ، مشى حتى Ye Shu بتأخر.
  "سيدي ، An Muhe ، هل هذه الفتاة المسماة Ye أعادها سيد القصر؟ "
  لقبها هو An ، والذي ذكر يي شو بآن رويان على الفور.
  " بالضبط. "على أي حال ، أمرها الشيطان الكبير بأن تكون متعجرفة هنا ، لذلك سألتها يي شو مباشرة ،" لا أعرف ما هي العلاقة بين الفتاة والسيدة آن؟ " "
  "الفتاة الصغيرة ليست موهوبة ، لكنها تلميذة السيدة أن". لولت موهي زوايا فمها وابتسمت بوقار ، الأمر الذي كان ممتعًا للغاية للعين.
  أومأ يي شو برأسه ، "سنلقي نظرة هنا فقط ، من فضلك لا تتردد يا آنسة."
  وافق موهي ، وواصل السير إلى الأمام.
  أمسك Zhuang Fei بذراع Ye Shu وأشار إلى شرق الغابة بابتسامة: "انظر ، يا فتاة ، يجب أن يكون هناك براعم الخيزران هناك." كانت
  Ye Shu سعيدة أيضًا ، "ثم دعنا نذهب للحصول على الفأس ونحفر الآن!
  " عند سماع هذا ، توقف واستدار ، وذكّر بصوت جاد وسلمي: "لا يمكن نقل أي عشب أو شجرة هنا عرضيًا ، وفقًا لقواعد قصر شينجيانغ." الفصل 86 Zhuang

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن