114

104 9 0
                                    



على الرغم من أن ما قاله لم يكن محددًا للغاية ، إلا أن Ye Shu عرف أن هذه كانت بالفعل خطوة صعبة للغاية بالنسبة إلى Song Qingci.
  يمكن أن تشعر يي شو أن التدريب الذي عانى منه الشيطان الكبير خلال تلك السنوات الثماني يجب أن يكون قاسيًا مثل المطهر ، الذي لا يستطيع الناس العاديون حتى تخيله.
  لأنه بالوسائل العادية ، من المستحيل تدريب شيطان قوي وشاب بسهولة. يجب أن تكون طريقة التدريب هي تحفيز كل طفل على تجاوز الحد الأقصى وممارسة أقصى إمكاناته. بالطبع ، أولئك الذين يفشلون سيتم القضاء عليهم.
  "صحيح واحد من كل مليون" ، يجب ألا يقل عدد الأطفال عن 10000. واحد من كل 10000 هو معدل إقصاء وحشي.
  وفقًا لمحتوى كلمات Song Qingci ، استنتجت Ye Shu أيضًا شيئًا واحدًا ، قال العم Song Qingci إنه ربما كان قائد فنون الدفاع عن النفس السابق لو Chunqiu.
  أما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، فسوف أتحقق منه لاحقًا عندما تسنح لي الفرصة. لم ترغب يي شو في قول كلمة واحدة الآن ، ولا تريد أن تسأل. لم تكن تريد أن تستقيل سونغ تشينغ لتتذكر تلك الماضي المؤلم.
  قُتل والداها على يد أقاربها ، وتم بيعها بقسوة حتى تموت. في سن مبكرة ، كانت مثقلة بالدماء والعداوات العميقة ، وخضعت لتدريب غير إنساني وقاسي في قصر شينجيانغ ... كانت تمسح الدموع بصمت من استدارت زوايا عينيها بيديها وسقطت في حفرة عميقة
  ... في ذراعي Song Qingci ، احتضنته بشدة.
  كانت تعلم أن ما قالته الآن لا فائدة منه ، ولم تكن هناك كلمة في العالم يمكنها أن تشفي جروح سونغ تشينغتسي. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو حمله والتغلب عليه.
  عانق Song Qingci يي شو بشدة دون أن ينبس ببنت شفة.
  احتضن الاثنان بعضهما البعض في الليل هكذا ، وأخيراً لم تعرف يي شو متى كانت نائمة. أتذكر فقط أنه قبل أن أنام ، بدت الدموع تتدفق أكثر فأكثر بين ذراعي Song Qingci ، وعندما استيقظت مرة أخرى ، كان ذلك لأن Zhuang Fei دفع الباب وناديها.
  كانت يي شو خائفة للغاية لدرجة أنها جلست في رعشة ، وفحصت جانبها على الفور ، في محاولة لتذكير Song Qingci بالفرار بسرعة حتى لا يتم اكتشافها. لكنها وجدت أن السرير كان فارغًا على الإطلاق ، ولم يكن هناك شيء ، ولا حتى وسادة.
  بعد أن رتبت يي شو مشاعرها ، قفزت من السرير وغسلت وجهها وغيرت ملابسها.
  حدق Zhuang Fei في Ye Shu لفترة طويلة ، وأخيراً لم يستطع أن يسأل: "آنسة ، هل بكيت الليلة الماضية؟"
  أرادت Ye Shu أن تنكر ذلك ، لكنها الآن تجلس في المرآة البرونزية ورأت نفسها تحدق في المرآة ، لذلك كان عليها أن تعترف بذلك.
  "ما
  الذي جعل الفتاة حزينة؟" بعد أن سأله Zhuang Fei ، تذكر فجأة أن سيد القلعة القديم جاء ليجد ابنتها خاصة الليلة الماضية ، "هل عاقب سيد القلعة العجوز الفتاة الليلة الماضية؟" "لا بأس. ، لا تقلق.
  "تحدث كثيرًا. تعال ، تعال معي إلى المطبخ لصنع كعك الأرز اللزج بالسكر البني."
  أخرجت يي شو الأرز اللزج الذي طلبت من خدمها طهيه الليلة الماضية ، وكدسته في كومة بيضاء الثلج ، وطلب من Zhuang Fei تحطيم الأرز اللزج بمطرقة حجرية في حالة موحلة.
  عجن يي شو كرات الأرز اللزج المخفوقة وقطعتها إلى شرائح ، وقليها في مقلاة زيت ، وضعي الماء والحساء الأحمر في قدر صغير آخر للطهي. يتم طحن فول الصويا الطازج المقلي في مطحنة حجرية صغيرة لصنع مسحوق فول الصويا المعطر.   بعد أن تذوقها يي هو ، امتدح يي شو. لكنه لاحظ بعد ذلك عيني يي شو المحدقين وسألها عن سبب تورم عينيها بهذا الشكل.   "بعد أن غادر والدي الليلة الماضية ، فكرت في ما فعلته. شعرت بأنني كنت غير متحفظ وفشلت في توقعات والدي. شعرت بالذنب لدرجة أنني لم أستطع منع البكاء طوال الليل." بعد أن أنهت يي شو الكلام ، استنشقت أنفها تعاونيًا.   "لقد بكيت طوال الليل واستيقظت مبكرًا لتصنع هذا لأبي؟ يا له من طفل سخيف." تنهد يي هو ، وأمر الحاضرين بإحضار المرهم المضاد للتورم ، وأمر يي شو بالجلوس وتطبيقه عليها شخصيًا.   شعرت يي شو وكأنها كانت تجلس على دبابيس وإبر ، وانتظرت أخيرًا حتى ينتهي يي هو من الرسم ، وخططت للمغادرة ، لكن يي هو أوقفتها.   "إنه الخريف بالفعل ، ووالدنا وابنتنا لم يذهبوا للصيد لفترة طويلة. ماذا عن الذهاب اليوم؟" "   حسنًا." لم يكن لديها خيار آخر.
  هناك قطعة أو قطعتان من أوراق الزونج الخضراء الطازجة تحت الطبق ، رش الزونجبا المقلي بدقيق الفاصوليا وماء السكر البني ، وقليل من أوسمانثوس ، وصُنع زونجبا من السكر البني البسيط. من أجل جعل الطبق يبدو جيدًا ، يتم وضع اثنين من أزهار الأوركيد على جانب الطبق للزينة ، مما يجعل الناس يرغبون في تناولها بمجرد النظر إليها.
  بعد الإفطار ، تناول قطعة من كعكة الأرز اللزج بالسكر البني ، السطح معلّق بماء السكر البني والأحمر البني ، ملتصقًا بشعيرية الفاصوليا الصفراء الفاتحة المعطرة ، وهي مقرمشة من الخارج وشمعية من الداخل ، حلوة جدًا ولذيذة وستجعلك تشعر بالسعادة بعد الأكل.
  منذ أن كان في Lingyun Fort ، كان من الضروري التظاهر بأنه بنوي. أعطت يي شو طبقًا ليي هو.   أرسل Ye Shu شخصًا لإبلاغ Song Qingci و Chu Yue و Lin Ruolan. أخذت Zhuang Fei معًا وذهبت للصيد مع Ye Hu. السبب في وجوب إحضار Zhuang Fei معها هو أنها ليست على دراية بالموقف ، ومع وجود Zhuang Fei حولها ، يمكنها دائمًا ذكرها.   لا يوجد شيء مميز في هذا الصيد ، ما عليك سوى ركوب حصان ، وإمساك سهم ، وإطلاق النار عندما ترى الفريسة.   على الرغم من أن Ye Shu طاهية ، إلا أنها ليست مهتمة جدًا بقتل الحيوانات الصغيرة في البرية. في الأساس ، هو Zhuang Fei الذي يقتلهم. التقطت تسربًا ، وفي النهاية اختارت غزالًا كفريسة لها ، وتعاملت بشكل روتيني مع أمام يي هو مرة واحدة.   لقد كان يي هو جيدًا حقًا ، فقد أطلق النار على سبعة أو ثمانية غزال وخمسة أو ستة ثعالب ، ولكي لا يؤذي الفراء ، أطلق فقط رأس الثعلب ، وهذا دقيق للغاية. كان هناك عدد لا يحصى من الدراجين والأرانب ، باختصار ، الفريسة التي قتلها يي هو وحدها ملأت شاحنة كاملة. عندما تم نقلها ، كان الدم لا يزال يسيل من تحت أرضية السيارة.   كانت يي هو غير راضية عن نتائج صيد يي شو هذه المرة ، وأرادت توبيخها. لكن بالتفكير في المحادثة الليلة الماضية ، وبالنظر إلى "عيون يي شو" ، خمنت أن بصرها الضعيف اليوم أثر على أدائها ، لذلك لم تعد تهتم بها بعد الآن ، ورحبت بالجميع بسعادة للعودة.   كانت Ye Shu سعيدة للغاية برؤية Ye Hu ، لذا ركبت Ye Shu إلى جانب Ye Hu ، وأخبرت Ye Hu أنها أخذت زمام المبادرة لرؤية Su Ruo آخر مرة.










ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن