كلي بكلك مغرم 113

714 47 0
                                    

كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة113:

"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️

بالرجوع لعند أديب لي كان مزالو واقف مقابل هند يحاول يركب كلماتها داخل عقلو بشكل غالط المهم انو مايفهمش بلي قللت احترام معاه و رفعت صوتها عليه و زيد ماشي وحدهم برك قدام صحبتها! كيما دار باش ينفي التفكير هذا من بالو ماقدرش غمض عينيه بهدوء و عاود حلهم فيها لقاها مزالت تخنزر فيه بعينيها لي كانو يبانو غير هما وسط وجهها زير على قبضة يدو و نطق بهدوء مصطنع يحاول يهدي روحو قدامها قدما يقدر..

أديب:كأنو تماديتي شوية لا؟؟..

هند:تماااديت؟؟؟ و لي راك دير فيه نتا ماشي تماادي !!..

اديب:لي يشد في حاجة يحبها تسميه راهو يتمادى؟؟..

هند:عفوا بصح وقتاش لحقت تحبني باش راك هابل باش نقبل بيك..

اديب:كاان جيتي وحدة ثانية كان راني لسقتلك وجهك فالحيط و رحت و خليتك تتخبطي وحدك على الهدرة هاذي لأنو مانقبل بحتى واحد يطيح من قيمتي بصح معلييش كي جيتيي نتي بررررك راح نسمحلك ..

هند شافت فيه بمعنى منيتك و ربعت يديها على صدرها تستنا فجواب منو على سؤالها الاول متجاهلة واش قاللها قبل ثواني..

هند:ماجاوبتنيش!..

اديب شاف في استبرق لي كانت تشوف فيهم بصمت و عاود شاف في هند بلا مايخليها تفهم شدها من يدها و جرها معاه لبعيد وين مكانوش بزاف ناس يشوفو فيهم و الاهم بقاو وحدهم كيما كان حاب لأنو بحضور صحبتها ماحسش روحو ألاز معاها..

هند غير حست بيديه فوق يدها حلت عينيها بصدمة و جبدت روحها منو بسرعة شوية حتى صدمتها بالشي لي دارو تحولت لإشمئزاز من تصرفوو لأنو ماااتحملش واحد مهوش من محارمها يتوشيهاا هي باش ماتزيدش تتلاقا مع ولاد عايلتها وتتصافح معاهم برك ولات ماتروحش لدار العايلة و هو جاي بكل دم بارد كسر كل الحواجز لي بينها و بينو كأنو راهي مرتو ولا على باالووو ..

هند:نحيييي يدددك عليييااا ماتزيييدش تمسننيييي!!!!..

اديب:احم سمحييلي نسيت بلي حراام مانزيدش نعاود..

هند:رااك في عقلككككك؟..

اديب:عقلي لي رااهو فيييك ..

هند:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ياربي صبرني واش راك حاب دوكا خليني نرووح وقفتنااا هنا غالطةةة !!..

اديب:شفتي كيفاش خلينا نبعدو على الحراام و نقلبووه حلال نتي راكي تصعبي فيها ..كنتي حاابة تعرفي علاش حبيت تقبلي صرااحة ماعنديش سبب مقنعع عجبتني عقليتك و من نهار شفتك بقيتي في باالي ..

هند:نهار شفتني؟؟..وين شفتني!!!!..

اديب حك حاجبو بصبعو كنوع من الحيرة من سؤالها لي ماعرفش واش يجاوبها بيه و نطق مبدل الموضوع كلو ..

اديب:واش درناا فيها راكي قابلة؟؟ خلاص رااكي قابلة نقولوو مبروووك غدوة نجيب خوياا و نجو نخطبو نديرو خطبة رسمية و عقد شرعيي كيما راكي حاابة هاياا مالا نخلييك عنديي ماينداار غدوة خطبتنا في امان الله هندوش قلبي ..

كلي بكلك مغرم 🩶⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن