كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة158:"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️حرك راسو بعدم فهم و بقا ساكت يستوعب فكلامها غير دخلتلو الفهامة لمخو زاد عقد تخنزيرتو كثر و خرج لبرا و هو مزير على قبضة يدو عصبيتو بدات تطلع و تزيد كي فهم بلي رااهي برااا بدون علمووو و زيد وين؟؟فالخدمةة لي قاللها ماتزيدش تعتبها ولا حتى تخمم فيها و هي من كثرة ما راسها يابس ماتفهمششش مافهمش واش لازم يدير معاها..
همام:وين رااكي قتتتلك!!!!..
ريام:قرييييب نلحق لدااار!!..
همام:اقعدي في بلاصتك رانيي جاي..
كوبا عليها و راح لطونوبيلتو ركب فيها و قلع بسرعة حتى تحككو الروايض فالارض مخلي غير الغبار موراه طريق كامل و هو يحوس عليها بعينيه حتى شافها جاية من بعيد زاد فسرعتو حتى لحق ليها و قاطعلها فالطريق غلقها عليها وين ماقدرتش تزيد تتحرك بمعنى مااعندك لوين تروحي ولا تهربي غير حسابك لي راح تديه !..
هبط ليها و خبط الباب موراه حتى حست بالارض تزعزعت تحتها بلعت ريقها بصعوبة و تراجعت بخطوات للور من منظرو وهو جاي ليها كان كي الثوور الهاايج من كثرة الاعصاب لي ركبتهم فيه وجهو رجع حمرر و عروقو برزو حتى جسمو ومايقدرش يتحكم فيه من رعشة العصبية لي كانت مسيطرة عليه ..
قرب ليها فخطوة وحدة برك و بلا مايخليها تفهم شدها من شعرها جرها لعندو و خبطها على الطونوبيل حتى حست بظهرها تقسم على زوج من الخبطة ..
حطت يدها فوق يدو لي كانت على شعرها باش تخفف الوجع عليها و غمضت عينيها من انفاسو السخونة لي داعبو نقابها خلاها تندم على الدقيقة لي فكرت تواجهو فيها..
همام:مراااااحششششش تترباااااااي !!!!! مكفاااااكشششش لي عشتييييه ؟؟؟ ماعيييتتتتيييش؟؟ماخفتييييش!!!!مزلتتتتتي مصرةةةة باش تتحداااينييي؟!!!؟؟..
ريام:نتااا ليييي راك تتحدااا فيااا قتتلك مانقدرششش نحبسها الخدمة هااذي جييت نتااا و خرجتنيي منهااا كأنييي ماهدرتتتش معااك فهااذ الموضووع!!!..
همام:كييي نحب حاااجةةة نطبقهااا و ليي عليييك انكككك تتقبلييييها و الفممم سااااكتتت خاارجة بلا شوااري مداار راايحةةةة للخدمةةة لي حذرتتتك باش ماتزيييديششش تحطي رجلك فيهااا و زاديتهااا بتخراااج العييينين!!!!..
ريام:همااام شععرييي هذاا !! وجعتني نحييي يددك علياا!!!..
زاد زير عليها كثر حتى توجعت بالصوت بصح بقات مكابرة و مكاافحة دمعة ماطيحتها قدامو نحا يديه من شعرها و حطها على رقبتها زير عليها بلا مايقطع فيها النفس باش يقدر يسمع جوابها على سؤالو لي قالو ..
همام:واش راكي حابة دووكاا ملخرر؟؟ واااش رااكيييي حابة؟؟؟؟؟!!!..
ريام:بعدني!!!..
همام:اهدريييي!!..
ريام:حااااابة خدمتتتتي هذاا لي حاباااتووو !!..
همام:على جثتي!! نهاار تحضريي جنازتي لتمم ديري واش تحبييي بصح دوكا مدامكككك مرتي ديري واش نحببب انااا انااا لي نقرر واش ديري في حيااتتك اناااا نقررررر في بلاصتتتتك بشوااري تتحركيي بشواااري اناااا لي تتنفسييييي فهمتتتتتي!!..
أنت تقرأ
كلي بكلك مغرم 🩶⛓️
Actionعدنا و العوودوووو احمدووووو😭🔥 توحشتتتكم هاااذ المرةةة بعد غياب شوية طويل رجعتتتت بالكرووو المنتظرةةة لي تحمستولهااا غير من تسرييب وااحد بررك القصة هااذي بإختصار راح تكون مختلفة على واش اعتدنا سابقاا راح يكون فيها كلشي جديد بطريقة جديدة شخصية ابطال...