كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة92:"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️عقدت حواجبها بإستغراب و راحت تابعاتو تحاول تفهم واش راهو ناوي يدير لأنو مافهمت والو من تصرفاتو و كلامو الغريب لوهلة قالت بالاك راهو يهترف ولا حكمو حمار الليل لأنو حرفيا ماجاتها لبالها حتى فكرة يقدرو يطبقوها فالوقت هذا الشمس مزال ماطلعت فييه..
هبطت معاه للتحت لقاتو رايح بإتجاه الكوزينة حركت راسها بلا حول و وكلت امرها لربي متبعاتو لوين راهو رايح دخلو مع بعض للداخل و وقفت تشوف واش راح يدير لقاتو راح جاب حبة تفاح مدهالها و نطق بهدوء..
همام:كوليها..
ريام:نوضتني على الخمسة تاع صباح باش ناكل حبة تفاح؟؟؟؟؟..
همام:لا مزالك أمور بزااف ديريهم..
ريام:واش رااك دير فهمني واش راك ديير علاش راك ديرلي هاكا راني حابة نرقد رااني عياانةة..
همام:راح تواالفي..
ريام:واش نوالف على واش راك ناوي ثااني؟؟!!..
همام:ياك حبيتي تشدي في خدمتك!..
ريام:ايه!..
همام:و هاذي هي خدمتك!..
ريام:نوض مع صباح ناكل التفاح؟..
همام تجاهل غبائها لي جاها ونحالها الحبة تاع التفاح من يدها راح جاب موس و قسمهالها مخليها واقفة تشوف فيه بعدم فهم للدوك مازال مافهمت واش راهو حاب يدير..
فاقت من سهوتها فيه كي حست بطرف تفاحة محطوطة على شفايفها شدتها عليه بسنانها و كلاتها مدلها الباقي باش تكملهم و نطق بهدوء و هو خارج ..
همام:لازمك تاكلي باش ماتموتيليش فنص الطريق نحصل بييك..
ريام:واش راح نديرو ..
همام:بما انك راكي ميتة باش تشدي فالخدمة هاذي و هيي خدمةة فيها خطرر على حيااتك قررت نعلمك كيفاش دافعي على روحك ..و ممكن نرجعك تخدمي معايا علاش لا..
ريام:شكون قالك مانقدرش ندافع على روحيي..مهيش اول مرة نخدم الخدمة هاذي رااني اكسبيريوونس يااخوياا..
همام:خوك؟..
ريام:من كل كلامي ركزت على هاذي؟..
همام خنزر فيها و جاوبها بصيغة امر ..
همام:تبعيني بلا هدرة زايدة..
ريام:وييين نرووحوو ثااني ياربي صبرنييي على بلااياااا بيييه ياربي..
خرج لبرا وهي موراه تندب و تزيد في نكيرها عليه راح لجهة الجاردان حتى وصل للبيسين و وقف قدامها تلفت شاف فيها و ربع يديه على صدرو ناطق بهدوء تااام و هو يلاحظ فصدمتها لي بانت على وجهها من كلامو لي قالهولها على غفلة..
همام:نحي حوايجك!..
ريام:عفوا؟؟؟..
همام:ابقاي بلي لابستهم لداخل برك..
ريام:راك منيتك؟؟
همام:راني نبانلك بلي راني نمسخر؟؟
من كثرة ماتلفتلها بواش راهو يدير حركتلو راسها بنفي بلا ماجاوبو أما هو كي شافها ساكتة و مصدومة نوعا ما كمل كلامو مجاوبها بإصرار ..
همام:نحيهم هايا!..
أنت تقرأ
كلي بكلك مغرم 🩶⛓️
Actionعدنا و العوودوووو احمدووووو😭🔥 توحشتتتكم هاااذ المرةةة بعد غياب شوية طويل رجعتتتت بالكرووو المنتظرةةة لي تحمستولهااا غير من تسرييب وااحد بررك القصة هااذي بإختصار راح تكون مختلفة على واش اعتدنا سابقاا راح يكون فيها كلشي جديد بطريقة جديدة شخصية ابطال...