كلي بكلك مغرم 🩶⛓️50

1.2K 62 2
                                    

كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة50:

"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️

ختم كلامو بإبتسامة جانبية و شدها من يدها قربها للهليكوبتر و تحنى لمستواها شدها بين زوج يديه من خصرها و رفدها بكل سلاسة حطها على الكرسي لي قدام وين راح يسوق دارلها حزام الامان حتى تأكد من سلامتها و طلع فالجهة لي قدامها دار الشروط اللازمة للإقلاع وحط الكاسك على وذنيه حتى هو مخلي الهليكوبتر تبدا فإقلاعها بقا يحرك فيديه مع الازرار هاذوك باش يشد مسارها و ريام تشوف فيه واش راهو يدير خايفة لا طيح بيهم و تترزا في حياتها ..

غير بدات تتحرك باش تقلع شدت فالكرسي و غمضت عينيها بقوة قلبها ينبض بقوة حتى ولات ترعش بلا ماتحس بقاو ثواني على موود الاقلاع حتى بدات تعلا شوية بشوية لوين لحقت لسما و استوات فيها ..

ريام كي حست بيها حبست عن الحركة لي دارتها فالاول حلت عينيها ببطئ لقات غير السما و الغيوم مقابلينها شرعت عينيها بصدمة و بقات تشوف فالاجواء من فوق الارض كيفاش دايرة تبسمت بإعجاب و تلفتت ليه لقاتو لاهي بسواقتو عضت على شفايفها بقوة فرحااانة من الاحساس الجديد هذاا لي غمرها و ضحكت بخفة اول مرة تعيش معاه مغامرة و كبدااية عجبتها و تمنات كان ماتخلاصش و تزيد تعيش معاه باقي المغاامرات لي يخلوها تكتشفو و تكتشف حيااتو و طريقة عيشتوو لأنو بانتلها مختلفة تماما عليها هي..

شافت لسماء و الغيوم من التاقة و هبطت راسها للتحت بانتلها الارض صغيرة رغم انهم مكانوش مبعدين بزااف بصح المنظر سلبلها عقلهاا و خلاها تحس برووحها طايرة فوق الغيووم فعلاا عن حق و حقييقة ..

ريام:المنظررر من فوووق يهببببل ..

همام دار يدو نحالها الكاسك و جاوبها و هو يشوف فلمعة عينيها المرسومة وسط حِدتهم البارزة بشكل دائم فيها ..شتت تركيزو من على عيونها وجاوبها و هو متبسم بخفة..

همام:عجباتك التجربة؟..

ريام:اييه بزااف عاودهاالي كااش مرة الله يسسسهل  ولله هاايلةةة اول مرة نركب طيارة و نكون فوق السماا نشوف الارض من تحت ايييي حالةةة ههه ..

همام:مقبيل برك كنتي خايفة..

ريام:ههه اييه بصح دوكا راك معايا اكيد ماراح يصراالي والو ههه ..

همام:واثقة بزاف..

ريام:هه علاش ؟؟..

همام شاف للقدام مبعد انظارو عليها و جاوبها عكس واش سقساتو مبدل الموضوع كليا ..

همام:حقا تفكرت ..واش درتي في حكاية السراقة هاذيك قلتيلي راح تعاونيني باش تلقايها ..

ريام شافت فيه بصدمة من كلامو الاخير و بلعت ريقها متبسمة ابتسامة صفرة مغطية بيها على ملامح التوتر لي اكتساو وجهها خاصة كي تفكرت بلي راهم فالسما اذا رماها من هنا واحد ماراح يسمع بيها ماعرفتش واش هو هدفو كي جبدلها الموضوع هذا فهاذ الوقت بذاات بصح لي عارفاتو انها اذا ماسلكتش راسها راح تخلاص عليها بنهاية مرااحش ترضااهاا ابداا ..

بلعت ريقها بصعوبة و جاوباتوو بثبات ماسكة روحها بسيف من انها تبينلو تورتها قدامو و تخليه يحس بيها ..

ريام:مزاال ماعرفت شكون ..كنت لاتية بالعرس و الياامات هاذو ماخرجتش من الدار مارحتش لدارنا باش نعرف..

همام:مزلني نستنا فمساعدتك لياا ..

ريام:متخاافش كونك هااني.. راح نلقاوها مع بعض بإذن الله ..

همام:ان شاءالله ..نهبطو؟؟..

ريام:كنت حاابة نزيدو كثر بصح بديت ندوخ هه منيش موالفة بالطيارات..

همام:معليش اومبعد توالفي ..

عاود رجع بمسارو لنقطة البداية لي قلع منها و بقا رايح بسرعة متوسطة متناسبة مع سرعة الرياح غير قربو يوصلو عاودو دارو الكاسك باش مايسمعوش الحس القاوي لي ديرو و هي تهبط و بعد دقايق حطو على الارض هبط همام هو الاول و راح ليها نزلها كيما هبطها دوب حطت رجلها فلرض حست بالدنيا دارت بيها عاود شدها بلخف و هي حطت راسها على صدرو تسترجع فوعيها بشوية نزل راسو شاف فيها و جوز يدو على خدها ناطق بهمس..

همام:صافا شوية؟..

ريام:اممم دخت شوية برك ..

همام:دوك تروحي لدار ترتاحي..

ريام:لا اديني لدارنا دوك هند تزعف عليا كي مارحتش

همام:يكونو كملو اصلا..

ريام:معلييش نرووح نشووف وااش صراا و وقتااش الخطبة ..

همام:نحطك و نجي نديك فليل..

ريام:اذا كنت راح تكوون فداار معليش اذا راح تولي لخدمتك غير خليني ..

همام:لا هاني هنا اليامات هاذو ..

ريام:مليح اصلا عندناا قعدة طويلةة مع بعض لازمك تفهمني فوااحد الحاجات ..

همام:لي هما؟..

ريام:في حكاية يماك مثلا..

همام:علاش كشما زادت قاتلك في غيابي..

ريام:في غيابك ولا في حضورك محسوب راح تحشم منك وين تلقا الفرصة باش تبين قدراتها عليا تبينها بصح صرااحة اثاار انتباهي كلام قاتهولي هاذيك المرةة.. قاتلي باش نولو فالخير هذا خليتو يكرهني ماجيش نتي تديه بساهل مافهمتش واش كانت تقصد ..

همام:ماديريش عليها ..

ريام:يعنيي راك تقوليي مرااحش نحكييلك غيرر ابردي..

همام:تماما..

ريام:علااش ياك قتليي كي توليي مرت الجنرال نحكيلك هااني ولييت مرتتك قولا وفعلاا..

همام:و فعلا !!

كلي بكلك مغرم 🩶⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن