كلي بكلك مغرم 219

449 33 0
                                    

كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة219:

"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️

نحات يدها من يدو بهدوء و هبطت راسها ماعرفتش واش تقولو هذا الكلام لي كانت حابة تسمعو منو بصح ماشي فهاذ الوقت ماشي حتى طفرت فيهم و علاقتهم خربت و وصلت لهاذ الحالة من الفتوور و البعد عن بعض بصح رغم هذا كلامو قدر يخلي فراشتها يحومو على شرفات قلبها لأنو و اخيرا قدر يعرف قيمتها و اعترفلها بلي بلابيها مايسوى والوو يعني و اخيرا عرف دورها في حياتو كيفااش داير وعرف غلطو وين راه ..

و كوونها امراة اكييد ككلها من النسااء لازمها حتى جرجرو باش ترضى عليه و تسامحو على فعايلو معاها حمحمت باش تنظف نبرة صوتها و جاوباتو بثبات و هي تحاول تسيطر على مشاعرها باش ماينجرفوش ليه بمجرد ما انو اعترفلها بإعتراف كيما هذا..

هند:احم ..حمدلله لي بانلك الحق و عرفت واش نسوا في حيااتك.. لأنو لي جوزتو فالفترة هاذي كان اصعب ملي جوزتو نتا ..

اديب:علابالي علاباالي بصح اكيد راح نعوضك و نخليك تسمحيلي بسيف عليك..

هند:ماتكونش واثق فروحك بزاف!..

اديب:متخافيش رااني قادر على شقاياا ولا نسيتي ادييب كيفاش داير ..

هند:ايه نسيتو! علاش خليتلي المجال باش نتفكرو؟؟..

اديب:راح تتفكرييه متخافيش..المهم بما انك جبتيلي المصحف خلينا نتشاركو الاجر مالا و نقراو مع بعض..

عاود شدها و جرها معاه قعدو قدام بعض فالسرير بعدما جابلها مصحفها و شد مصحفو هو تاني حلو على سورة البقرة و بدا يقرا بخشوع مخليها تشوف فيه و هي ماسكة تبسيمتها بسيف فرحانة بحبو و ارادتو لتغيير بعدما شاف محاولتها هي فإصلاح الاوضاع..

لأنو مكاش كيفاش نقطة التغيير تبدا من شخص واحد لا بد من واحد يزرعها و الثاني يحصدها باش يجنيو ثمرتها بين زوج مع بعض و باش يجنيو ثمرة يرضاو بيها لازم واحد فيهم يبدا و الثاني يكمل كيما علاقة هند و اديب بالضبط هند بداتها واديب راح يكملها و بإذن الله راح يجنيو ثمرة سعيهم مع بعض و يرضاو بنتيجتها..

كملو قراو وردهم اليومي مع بعض وكي أذن العصر هي ناضت تصلي و هو راح لبس قميصو و خرج باش يروح يصلي جماعة فالجامع باش يزيد الاجر عاود رجع لدار لقاها دخلت للكوزينة باش توجد العشاء دخل لعندها و قرب ليها بإندفاع معرض كتافو تقول مانعرف واش راح يدير..

اديب:بما انوو راني في طريق التغيير للافضل قررت نقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم و نجي نعاونك فالعشااء..

هند:و شكون قالك الرسول كان يعاون زوجاتو فالعشاء..

اديب:ماعلاباليش بصح قالنا رفقا بالقوارير يعني خصني نعاونك باش ماتعيايش..

هند:بصح نتا مارفقتش بيا و عييتني و مااشي غير عيتني كسرتني و دمرتني .. عباالك واش كنت نخمم؟؟ كان حسبالي راك تخدع فيا قلت اكيد دخلت لحياتك مراة جديدة راح تديك علياا كنت نخمم واش ندير بعدما نولي لدارنا و انا مطلقةة..التخمام هذاا وحدو برك يهللللك..

من وقت ما بدات تحكي وهو مهبط راسو مزير على قبضة يدو كلامها خلاه يراجع بزاف امور كان دايرهم فيها و هو مهوش حااس حرفيا مكانش واعي بكمية البؤس لي كان معيشهولها فهاذيك الفترة..

قرب ليها ببطئ و عنقها مزيرها عندو  رغم انو مابادلاتوش العناق بصح مابعدش عليها باسها على راسها كنوع من الاعتذار و نطق بهمس قدام وذنها مخليها تغمض عينيها من كلامو لي قالو بكل هدوء..

اديب:سمحيلي سمحيييلي سمحيييلي ورااح نبقاا نطلب فالسمااح حتى نكرهلك حيااتك صح راح نعوضك ولله رااح نعووضك كل حاجة جوزتها عليك فغفلتي راح نعوضك عليها وانا صاحي و واعييي بواش راني ندير ..

هند:نشوفو التعويض تاعك كيفاش داير مالا..هااك شد نقي البصل و اسكرفجوو فالقدرةة هنا اومبعد حطو يتقلى فوق النار و جيب حبة بطاطا قشرها و قطعها حطها مع البصل تزيد تتقلى مليح..

بقا يشوف فيها بصدمة و هي رايحة جيبلو فالمقادير تاع العشاء تحطلو قداموو وتفهمو واش لازم يدير منيتها غير حطت كلشي و كملت قاتلو كيفاش يطيب نحات الطابلية من عندها و دارتهالو ليه ربطتها مليح ونطقت بإبتسامة صغيرة راسمتها على شفايفها بمكر..

هند:هايا بونكوراج سي اديب نتلاقاو فالعشاء كي تحط الطابلة نجي نذوق و نقولك رايي في امان الله..

 

كلي بكلك مغرم 🩶⛓️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن