كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة160:"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️ناضت رفدت حوايجها من الارض و فرزت الحالة دخلت لدوش دارت دووش خفيف و خرجت وهي لافة سربيتة على بدنها و الثانية تنشف بيها في شعرها شافت لساعة لقاتها مزاال الحاال و علابااالها بلي غير يكمل خدمتو راح يولي لدار مراحش يفوت الفرصة باش يجي بكري و يكمل لي مااداروش فيها صباح و ينفذ حكمو فيها لي مااعلابابهاش كيفاش و واش راح يكون هاذ المرة ..
قطعت تفكيرها لي كان مديها لبعيد و شافت لجهة الباب كي سمعت الطبطيب فيها مع صوت هند من برا راحت لبست اول روبة لقاتها فالخزانة و جاوبتها بصوت عالي باش تسمعها و تدخل ليها ..
هند:رياام جيتي راكيي هنا؟؟؟..
ريام:اييه ادخلييي..
دخلت ليها و قربت لعندها بزربة من ملامحها المعقودة عرفتها مزالت متوترةة من حكاية الصباح كي قاتلها تغطي عليها تبسمتلها باش طمنها و جات راح تنطق حتى سبقتها هي و نطقت في بلاصتها ..
هند:وقتاااش جييتي هبطلي السكرر عباالك خفتتت يفيقلك ..
ريام:فاقلي و كمل هو جابني..
هند:كيفااش فاااقلككككك؟واش قاالك زعف علييك؟؟ضااربتوو اكيد!..
ريام:باينة يعني واش حبيتي يصرا..بصح انا لي قتلو ماشي هو لي فاقلي..
هند:مالا علاش درتي المسرحية هاذي كامل مزية ماكذبتش عليه ..
ريام:جازت جازت اليوم تفرا بإذن الله..
هند:ان شاءالله..مالا انا نقدر نرووح ..
ريام:وقتاش تفاهمتو على الخطبة..
هند:ماعلاباليش مزال ماقلت لبابا ..
ريام:كيما تحبي مالا روحي افري اموراتك كي تفروها عيطولي نجي نحضر الخطبة..
هند:ان شاءالله..
ريام:استناي يجي اديب يديك هو..
هند:لااا نروح وحدي ماخصنييش ..
ريام:مالا قولي لشووفوور يديك ماتروحيش وحدك الدار بعيدة من هنا ..
هند:لا اومبعد نبقاوو وحدنا فالطونوبيل كي نروح فالطاكسي على الاقل يكونو كاينين نسا معايا مانكونش وحدي مع الشوفوور..
ريام:ياربي صبرنيي دوك نقول لوحدة من الخدامات تروح معاك و توليي..
هند:ايه هاكا معليش..مالا نروح نلبس..
ريام:راني نتخيل فصدمة اديب كي يجي اليوم و مايلقاكش ههه ..
هند:لالا نعيشو هنا خيير..باينة بلي نروح دوك حتى هو يروح هه..
ريام:اممم اصلا جا علاجاالك..حمدلله لي قبلتي كان راهو هبل السيد..
هند:هاذي هييي اللقمة صعيبةةةةة ..خاصو يكافح باش يلحق ليا..
ريام:ههه روحي روحي قالو يكافح راح تتزوجو ولا جاهدو في كاش غزوة..
هند:خليني براحتي ياختي المهم قبلت..
ريام:اييه هذااك هو الصصصح..
هند:ايا خلاص نروح نلبس باش نروح..
خرجت من عندها و رجعت لغرفتها رفدت حوايجها لي جابتهم معاها رجعتهم في صاكها و لبست حوايجها هبطت مع ريام للتحت توادعو مع بعض و وصلتها لطونوبيل لي كان يستنا فيها الشوفور مع الخدامة باش يرووحو معاها دارتلها باي باي بيدها و دخلت للداخل باش تكمل خطتها لي نوات علييها باش ديرهاا و تنفذهااا وربي كبير..
أنت تقرأ
كلي بكلك مغرم 🩶⛓️
Acciónعدنا و العوودوووو احمدووووو😭🔥 توحشتتتكم هاااذ المرةةة بعد غياب شوية طويل رجعتتتت بالكرووو المنتظرةةة لي تحمستولهااا غير من تسرييب وااحد بررك القصة هااذي بإختصار راح تكون مختلفة على واش اعتدنا سابقاا راح يكون فيها كلشي جديد بطريقة جديدة شخصية ابطال...