كُـلـي بـِكـلـكِ مُــغـرم ⛓️🩶
الكاتبة:Roumaissa Asma 🍂
الحلقة217:"حُبُكِ قَدْ سَكَنَ الْأَضْلَاعَ
فَأَصْبَحَ مِنْهَا الْقَلْبُ رَهِينَا"🐆❤️♡الرجوع للحاضر ♡
كانو فطريقهم راجعين لدار الصمت طاغي على اجوائهم كل واحد فيهم فاش كان لاهي يخمم هي تفكر فواش راح يصرا بعد المصيبة هاذيك و هو يخمم كيفاش يحل المشكلة بلا مشااكل بلا مايدخل خدمتو فلوسط رغم علابالو بلي الشي هذا صعيب خاصة كي دخل فيه شخص مهم بزااف عندو مكانتو فالمجتمع يعني قادر بهاذ الحكاية يتحلو حكايات مهوش حااب يدخل وسط لعبهم بصح ماعندو مايدير ..
قطع حبل افكارو و تلفت شاف فيها لقاها حاطة راسها على التاقة مغمضة عينيها بتعب ورغم انها مكانتش راقدة بصح من كثرة ما عقلها مكانش معاها فهاذيك اللحظة كي هدر معاها و ماسمعاتوش حتى حست بيديه تحطو على يديها باش انتبهتلو و اخيرا تقعدت مليح على كرسيها و نطقت بنوع من الهدوء..
ريام:قلت كاش حاجة؟..
همام:قتلك اذا نعدلك الكرسي باش ترقدي ..عقلك مهوش معااك..
ريام:لا كي نوصلو لدار نرتاح ..
همام:مابقاش و نوصلو..
ريام:دوكا واش راح دير فحكاية هاذوك الزوج ..
همام:اومبعد نتصرف..
ريام:راح دخلهم للحبس؟..
همام:لا نبعتهم رحلة للمالديف..
ريام:ههه منيش نمسخر..
همام:واش حبيتي نديرلهم اذاا مابعتهمش للحبس؟..
ريام:صحا و حكااية هذااك السيد تاع مقبيل..زعما صح راح يبقا متبع الحكاية..
همام:مادام وصلنا لحاجتو و اكتشفنا سرو اكيد مراحش يبقا ساكت..
ريام:وشمن سر هذاا؟؟..
همام:واش رحتي ديري لتم نتي..
ريام:نجيب اثار..
همام:خلاص مالا لي في بلاصة مايكونو بلاصتهم فمأمن عند الدولة هما راهم عندو يعني باينة واش هو السر..
ريام:امم يعني حتى هو راهو سارقهم و حنا رحنا نسرقوهم من عندو و الشاف و منال كانو ناويين يسرقو واحد منهم هههه سلسلة من السراقين تلاقييينا كان نتفاهمو نسرقو البلاد نقدرو ننجحو فالخطة ..
حبست ضحكتها و تلفتت شافت فيه كي ماسمعت حتى جواب من عندو لقاتو ساهي فالطريق باين ماسمعهاش اصلا واش قالت تنهدت بخفة و عاودت رجعت تكات على التاقة ماحبش تزيد تقلقو عرفاتو يكون بالو تشغل بأخر مشكلة صرات و رغم انها صرات من فوق ارادتها بصح حملت روحها المسؤولية فسلسلة المشاكل لي راح تجيهم خاصة كي لقااتو ماطمنهاش من هاذ الموضوع و حتى هو مهوش مطمن كأنو كان يهيئ فيها لأي مشكلة قادرة تصراا مستقبلا ..
وصلو لدار دخلو مع بعض و طلعو لبيتهم ريام راحت بدلت حوايجها بلخف و ترمات على سريرها بتعب بقات متبعاتو بعينيها وهو رايح جاي هاهو قعد هاهو عااود ناض يدخل لدوش يعاود يروح للبالكون يولي يدخل يقعد فالفوتاي تقول حكماتو الدودة مخلاتوش يركح في بلاصة حتى قلقها خلاها تنطق بسيف عليها ..
ريام:همااام شد بلاصتتتك دوختني..
شافتو لاهي بتلفونو ماجاوبهاش على واش قالت هزت كتافها بعدم اهتمام و من كثرة ما دوخها بتحركاتو لقات روحها غير غمضت عينيها طاحت كااو بلا ماتفيق..
أنت تقرأ
كلي بكلك مغرم 🩶⛓️
Aksiyonعدنا و العوودوووو احمدووووو😭🔥 توحشتتتكم هاااذ المرةةة بعد غياب شوية طويل رجعتتتت بالكرووو المنتظرةةة لي تحمستولهااا غير من تسرييب وااحد بررك القصة هااذي بإختصار راح تكون مختلفة على واش اعتدنا سابقاا راح يكون فيها كلشي جديد بطريقة جديدة شخصية ابطال...