زواج من ابنتك

575 39 0
                                    


"أليساندرا؟" كان البارون متأكدًا من أنه سمع إدغار بالخطأ ، لكن بفضل اللهاث من كاترينا ونظرة الرعب على وجه كيت ، كان يعلم أنه سمعها بوضوح. "دوق إدغار ، لماذا تريد أن تتزوج أليساندرا؟ هناك العديد من الشائعات حولها ستؤثر على سمعتك ".

أنا لست من النوع الذي يقلقني بشأن سمعتي. أجاب إدغار ، مقلوبًا بكلمات البارون ، "هناك الكثير من الشائعات المحيطة بي ، لذا آمل ألا تفكر في كيفية تأثيرها على سمعتك من خلال زيارتي".

استمتع إدغار بالعصبية في الهواء حيث حاول البارون بسرعة توضيح ما كان يقصده.

"أنت وابنتي نوعان مختلفان من الناس. انت مميز-"

"وابنتك ليست كذلك؟" حدق إدغار في الرجل التافه. كان لديه رأي منخفض عن البارون والآن انخفض هذا الرأي في العالم السفلي.

بدأت راحتي ديزموند تتعرقان. لم يكن يريد أن يُنظر إليه على أنه أباً سيئاً. "ليس هذا ما قصدته. من بين ابنتي ، ستكون كيت هي الخيار الأفضل. إنها حديث المدينة ولديها قائمة طويلة من الخاطبين لكنها كانت تنقذ نفسها لرجل مثلك- "

"عندها ستكون على ما يرام مع رفضي ولست متأكدة من إنقاذ نفسها. قال إدغار متذكراً ما تم ذكره في حفل البارون "منطقة الضوء الأحمر مزدحمة للغاية هذه الأيام".

.....

"ماذا؟" نظرت كاترينا إلى ابنتها في حيرة. "كيت لن تزور مثل هذا المكان ، دوق إدغار. أتفق مع زوجي في أن أليساندرا ليست مناسبة لرجل مثلك. لقد نشأت كيت لتكون الزوجة المثالية ".

"كلما تحدثتم جميعًا ، أدركت أنك قد تركت أليساندرا جانبًا تمامًا. أليس من المفترض أن تتزوج؟ هل تبقى مع والدها طوال حياتها؟ سأقول هذا مرة واحدة فقط. أنا لست مهتمًا بكيت ، "هزم إدغار التقدم للمرة الأخيرة. "أنا هنا من أجل أليساندرا. أين هي؟"

.
.
.
.
.
 إدغار ، من الوقاحة أن تستمر في السؤال عن أليساندرا عندما نخبرك أنها ليست خيارًا جيدًا لزوجتك. إذا كانت هذه مزحة بينك وبين زوجي فهي ليست مضحكة. قالت كاترينا بنبرة هادئة لكن من الداخل ، كانت غاضبة.

لم تفهم كاترينا لماذا يأتي إدغار ويسأل عن أليساندرا. لا يمكن أن يكون قد وقع في حب أليساندرا بعد محادثة صغيرة بينهما. كان ذلك مستحيلاً. من يحب شخصًا مثل أليساندرا؟

"أنا على دراية كاملة بكل الشائعات حول عائلتك بأكملها. هل هناك سبب لعدم إخبار أليساندرا لها للتحدث معي؟ سوف تحتاج إلى قبول الاقتراح. هل هناك شيء خاطئ معها؟ " نظر إدغار إلى ديزموند للحصول على الجواب.

بدا الثلاثة متوترين في كل مرة ذكر رغبته في رؤية أليساندرا. بالتأكيد ، لم تمت قبل خطوبتها رسميًا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن