"قلت لك ألا تدعوني أبدًا يا أمي ، أيتها الفتاة الشريرة. عليك أن تفقد عقلك لتلقي القمامه على كيت. ألم تذهب غيرتك بعيدا بما فيه الكفاية؟ " تساءل كاترينا. زاد غضبها كلما نظرت إلى أليساندرا.كانت كاترينا مندهشة لسماع ما فعلته أليساندرا بكيت وكيف لم يوقفها أحد.
لطالما كانت أليساندرا مفتونة من قبل الجميع ظنوا أنها كانت تغار من كيت. متى أخبرتهم أنها تشعر بالغيرة؟ "لم أشعر أبدًا بالغيرة من كيت. لقد كان دائما العكس. "
ضحكت كاترينا ، فوجدت أليساندرا مضحكة. "كيت ، تغار منك؟ مثل هذا الشيء- "
"أليس هذا سبب كرهتي لي أيضًا؟ لم تكن كيت مركز الاهتمام أبدًا عندما كنت في الجوار ولم يكن بإمكانك تحمل ابنة الزوجة الأولى لزوجك تتفوق على ابنتك. أستطيع أن أرى من أين حصلت كيت على إنكارها. قالت أليساندرا لأنها اعتقدت لوقت طويل أن الأمر جاء من جانب والدها من العائلة "مضحك ، اعتقدت أنه من والدي".
"هل أنتي مجنونه-"
"كم مرة سأطلب هذا؟ إنه أمر مزعج ، "تمتمت أليساندرا ، متعبة من السؤال المتكرر. "إجابتي هي نعم بحيث يمكنك التوقف عن سؤالي. لا بد أنني مجنون بسبب الهراء الذي تحملته لفترة طويلة ".
.....
"أنت ..." تراجعت كاترينا ، غير متأكدة من الذي كان يقف أمامها. لم تكن أليساندرا هكذا قط. لم تكن أبدًا من يرد عليها ، وفعلت بهدوء ما قيل لها. "أنت تتصرف على هذا النحو فقط بسبب خطوبتك."
"من الواضح ولكن ليس لديك مجال للحديث عندما تفعلي نفس الشيء. أنت تتصرفين بكل عظمة وقوة لأنك زوجة بارون. من موقفك تعتقدين أنك تزوجت الملك. صرحت أليساندرا بصدق: "والدي ليس من الرائع أن تتصرف بهذه الطريقة".
تراجعت سمعة والدها ببطء على مر السنين ولم يكن الكثير من أصدقائه ذوي المكانة العالية في الجوار. كان محظوظًا لأنه لا يزال على اتصال بالملك.
"أعتقد أن ثروته ستجعله رائعًا في عينيك. على الرغم من أن ثروته هذه الأيام ليست كما كانت عليه من قبل. أتساءل ما الذي ينفق عليه كل دخله ليكون منزلنا مثل هذه الحالة. هذا شيء تضيفه إلى القائمة. في هذا المنزل ، يعتقد البارون أنه الملك. فرحان ، "ضحكت أليساندرا ، ووجدت منزلهم متخلفًا.
قالت أليساندرا مازحة: "ربما ينبغي أن أعتقد أنني طائر وبعد ذلك يمكنني أن أطير بعيدًا".
"لا حرج في الشؤون المالية لوالدك. انظر إلى مساحة الأرض التي وضعها الملك باسمه. انظر إلى مدى روعة مزرعتنا. ما مدى روعة منزلنا من الداخل. والدك لديه ما يكفي من الثروة ليعيش كملك إذا رغب في ذلك ".
"إنك مثل والدي حقًا ،" رأت أليساندرا أن كاترينا غبية مثل والدها. لابد أنه تم استنزاف الأموال لجعل كاترينا وكيت يعيشان مثل الملوك أيضًا.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...