طريقنا -١-

408 26 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ماذا لو أخذت تلك من فرشاتك؟ أنا أمزح،" ضحكت أليساندرا عندما نظر إليها إدغار غير مصدق. «فلا تحولوا بينه وبين شعره». فكرت.

"لا أتمنى أن يقوم أي شخص بقص شعري ومحاولة التدخل في فن السحر الأسود. هذه المملكة لديها الكثير من المشاكل، وإضافة شعري إلى دمية هو آخر شيء تحتاجه. بينما نتحدث عن المشاكل، لا تغامر أبدًا بالخروج من هذا المنزل بمفردك. سوف أجد لك حارسًا غدًا،" قام إدغار بتدوين هذا في ذهنه حتى لا ينساه.

"هل هذا بسبب الفتيات اللاتي فقدن؟" سألت أليساندرا. سمعت خدم باريت يتحدثون عن ذلك من وقت لآخر.

"هذا وحقيقة أنك الآن دوقة. أعدائي هم الآن أعدائك، للأسف. وعد إدغار، سأبذل كل ما في وسعي لحمايتك.

"أنا مندهشه من أن هناك من يرغب في الوقوف ضدك. لا أعرف الكثير عن القوة التي تتمتع بها ولكن ليس من الصعب أن أقول أنك لست رجلاً يمكن العبث معه. أعني أنك قمت باصطحاب والدي في حفلته الخاصة لكنك لم تواجه أي عواقب. سأتجنبك إذا لم أحبك،" صرحت أليساندرا أنه من الحماقة محاولة مواجهة رجل يمكنه قطع رأسك في غمضة عين.

"كانت هناك العديد من المواقف التي واجهت فيها عواقب. زوجك العزيز كان على وشك أن يُلقى في الزنزانة ذات مرة. منذ ذلك اليوم، قررت أن أخطط لكل خطوة أقوم بها لتجنب المشاكل. وهذا هو الشيء الذي يفتقر إليه الكثير من الناس هنا. التخطيط لتحركاتهم بدلاً من القفز مباشرة إلى الحدث. لقد استغرق الأمر بعض الوقت ولكني تعلمت السيطرة على أعصابي".

"أرى. هل يجب أن أمشط شعرك لك؟" قامت أليساندرا بإزالة قطعة القماش من رأسه لأنها كانت مبللة من الماء وكان شعره جافًا جزئيًا.

"حتى تتمكن فيما بعد من انتزاع شعري منه وبيعه؟ لا، شكرا. ما قمت به حتى الآن جيد. عليك أيضًا الاستعداد لتناول العشاء ولكني أفكر في القيام بشيء مختلف عني وهو تناول العشاء في غرفة نومنا. ماذا تعتقدين؟" انتظر إدغار رأيها.

الجلوس على الطاولة في منزل إدغار، لكن لن يضرها قضاء ليلة واحدة حيث يمكنهم الإقامة في غرفة نومهم. "أنا بخير معها."

.....

"سأبلغ ألفريد بذلك. هذا إذا تمكنت من العثور عليه. سوف يختبئ لتجنب إخباره عن خدعته الصغيرة. "إنه محظوظ لأنني أحبه كثيرًا،" وقف إدغار من السرير. لم يعد شعره يتقطر ماءً بفضل أليساندرا، وسيصبح جافًا قريبًا بفضل النسيم القادم من النافذة المفتوحة في غرفة نومهم.

"أنا أغار من العلاقة التي تربطك بألفريد. كان الخدم في منزل والدي دائمًا جادين جدًا. يبدو أن ألفريد يشبه عائلتك أكثر من خادمك الشخصي. "شخص ما يطرق الباب"، نظرت أليساندرا إلى باب غرفة النوم. "هل تعتقد أن هذا هو؟"

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن