مشتبه بهم -٢-

275 17 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.

"انظر إليك وأنت ترمي ذلك في وجهي بالفعل."

"حسنًا، يُسمح لي أن أكون تافهًا عندما تريد إنشاء هذه القصة عن نومي مع خادمة ثم قتلها،" استدار إدغار لمواجهة أوليفر.

"يجب أن أنظر إلى جميع الزوايا لمعرفة من قتل هذه المرأة الشابة. الدوقة هي أيضا مشتبه بها. كان بإمكانها أن تأمر بقتل المرأة التي كنت تنام معها. بعد التحدث مع خدمك الآخرين، يبدو أنني يجب أن أشك في والدتك أيضًا. سمعت أن الخادمة غادرت معها عندما تم طردها. حتى الآن، علاقاتك العائلية مع الفتاة الميتة لا تبدو جيدة يا دوق. قال أوليفر: "سأراقب كل تحركاتك".

"متى لا تراقبني يا أوليفر؟ لا أمانع أن تنظر إلى الجميع كمشتبه بهم لكن قاتلها سوف يفلت إذا اخترت التركيز علي. زوجتي لا تعرف شيئًا عن فتاة جنيفر هذه ولم أهتم بها أبدًا إلا قبل طردها مباشرة. آخر مرة رأيتها، كانت تغادر مع والدتي. اذهب واسألها،" طرد إدغار أوليفر بتكاسل بعيدًا.

كان إدغار متشككًا في والدته لأن جينيفر غادرت معها ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يموت فيها شخص حول والدته في ظروف غامضة. لن يغطي عليها إذا كان لها علاقة بوفاة جينيفر.

"سأتحدث إلى والدتك وأعود غدًا-"

"لماذا تأتي دائمًا إلى هنا يا أوليفر؟ هل مازلت حاقد علي ؟ هل هذا هو السبب الذي يجعلك تجد أي سبب لتكون بالقرب مني؟ ليس لديك أي سبب لزيارتي غدًا إلا إذا كان هناك دليل يربطني بالقاتل ولن يكون هناك أي دليل. لا أحتاجك في منزلي عندما تبدو مصرًا على أنني كنت أنام مع خادمة. تصبحون على خير،" شرع إدغار في صعود الدرجات للدخول إلى الداخل.

بعد محادثتهما الصغيرة في وقت سابق، وضع إدغار القليل من الأمل في أن يتوقف أوليفر عن الخروج للحصول عليه ولكن من الواضح أن ذلك كان خارج النافذة.

أغلق إدغار الباب خلفه وأغلقه لأنه لم يكن هناك سبب لأي شخص للتحدث مع أوليفر أكثر من ذلك. حصل أوليفر على كل المعلومات التي يحتاجها من ألفريد والخدم الآخرين لبدء الربط معًا حول كيفية موت جينيفر في أحد الحقول.

.....

"السيد الشاب ! تستمتع الدوقة بحمام دافئ سريع للتدفئة بعد الهواء البارد. لقد وضعت بعض الحطب في النار لتدفئة غرفة نومك. هل سارت الأمور بسلاسة مع أوليفر؟” لاحظ ألفريد مدى انزعاج إدغار.

"لديه فكرة أنني كنت أنام مع جينيفر وقتلتها. إنه أمر محرج"، سخر إدغار.

أومأ ألفريد رأسه بالموافقة. "أنا أوافق، سيد الشباب. من السخف أن تعتقد أنك ستنام مع خدمك. لن أسمح لك بذلك أبداً هل تعرف كم عدد الشابات اللواتي سأضطر إلى طردهن؟ أنا-"

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن