.
.
.
.
...
.
.
.
غادر كاليب جانب إدغار وأليساندرا ليتبع بلا مبالاة امرأتين كانتا تحدقان في الزوجين. كانت الدوقة تستمتع بوقتها في القصر، فلماذا الآن يجب أن يحدث شيء ما لإنهاء اليوم بشكل سيئ؟"لا أستطيع أن أصدق أن الدوق أحضرها إلى القصر. والأفضل من ذلك، كيف يمكن أن يتزوج مثل هذه المرأة التافهة؟ " هزت المرأة رأسها وهي تشعر بالأسف على إدغار.
"كيف يستمتعون هنا عندما تنتشر الأخبار بسرعة في جميع أنحاء المدينة؟ يجب ألا تعلم أنه تم القبض عليها.
"معذرة،" تحدث كاليب لأنهم استغرقوا وقتًا أطول بكثير من اللازم للوصول إلى هذه النقطة. "ما الذي سمعته بخصوص الدوق والدوقة؟"
"يا إلهي!" اتسعت إحدى عيون المرأة عندما أدركت أن كاليب يسير خلف إدغار منذ لحظة. لو علمت أنه يقف خلفها، لما تلفظت بكلمة عما سمعته. "لا أعرف-"
"إما أن تخبرني أو أجعل إدغار يقترب منك وصدقيني انت لا تريدن ذلك ، فالتحدث معي أسهل منه. ماذا سيكون؟ سأل كاليب، ثم انتظر الرد.
لعدم رغبتها في التحدث مع إدغار والتعامل مع رد فعله، قررت إحدى النساء أن تقول ما سمعته. "كما ترى، لقد جئنا للتو من المدينة وكان هذا أهم الأخبار. "من الواضح أن زوجة الدوق كانت على علاقة حميمة مع طباخ،" همست لكاليب. لم تكن تريد أن يتم القبض عليها باعتبارها من تنشر هذه الأخبار في حالة كونها كاذبة.
"سمعت أنها كانت على علاقة حميمة مع الطباخ أثناء لقائها مع الدوق. وفي كلتا الحالتين، هذا هو كل ما تتحدث عنه البلدة - مهلا، انتظر!
"يا إلهي،" تجاهل كاليب حوارهم بينما كان عائداً إلى حيث كان إدغار وأليساندرا ينتظرانه. "من أين أتى هذا بحق الجحيم فجأة؟" سوف تتلقى الدوقة صدمه.
.....
بدأ كاليب بالتفكير فيما إذا كان ينبغي عليه أن يكذب بشأن ما كان يحدث ثم أبلغ إدغار لاحقًا عندما لم تكن أليساندرا موجودة. لقد كانت تستمتع كثيرًا، هل كان من الصواب تدميرها بهذه الطريقة؟
لم يعرف كاليب أليساندرا منذ فترة طويلة ولكن بناءً على ما رآه، لم تكن هذه الإشاعة صحيحة. بدت وكأنها ستفقد عقلها عندما كانت هي وإدغار قريبين من بعضهم البعض لم يستطع أن يتخيل لها علاقة مع طباخ.
"اللعنة!" صرخ داخليا. لقد شعر بالتضارب حقًا بشأن ما يجب فعله. لماذا لم ينتظر هذا الخبر حتى الغد أو الأفضل من ذلك ألا يخرج على الإطلاق؟
"كاليب!" نادى إدغار من حيث كان يجلس في العربة. "تعال."
"نعم يا سيدي،" قام كاليب بسحب قدميه إلى العربة.
"بالحكم على سلوكك، أفترض أنك اكتشفت ما هو ليس جيدًا اسكبها"، أمر إدغار.
نظر كاليب إلى أليساندرا وهو ينتظر بفارغ الصبر سماع ما كان عليه. لم يستطع أن ينظر في عينيها لفترة طويلة لأنه لا يريد أن يرى تغير تعبيرها. "قد يكون من الأفضل أن أناقش الأمر مع الدوق."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...