94 صديق جديد (3)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."توقفا عن ذلك، أنتما الاثنان. أنا بخير مع التغيير هنا. عليها أن تقيسني على أي حال. يجب أن نقفل الباب حتى لا يتمكن أحد من الدخول وأنا لا أرتدي ملابسي. "سأفعل ذلك بنفسي،" أضافت أليساندرا عندما لم تتحرك سالي ولا إيرين من مكانهما. "لقد انتقلت من التعامل مع إدغار إلى هذا."
"الآن بعد أن ذكرته، ما هو شكل الدوق حقًا؟ لقد رأيته فقط من بعيد. هل هو لئيم مع الجميع ولكن لطيف معك؟ سألت إيرين: "ما الذي جعلك تقعين في حبه خارج ماله ومظهره بالطبع".
"هل نسيت أنك هنا لعرض فساتين الدوقة وليس طرح أسئلة حول حياتها الشخصية؟ أنت موظفة يا ليدي بوتر،" استخدمت سالي الاسم الذي لم ترغب إيرين في الإشارة إليه. "من فضلك كن محترفًا. والشيء التالي الذي نعرفه هو أنك ستركض وتخبر البلدة بأكملها بكل كلمة قالتها لك الدوقة.
"أنا لست من النوع الذي يفعل ذلك. إذا كان ذلك سيجعلكما تشعران بالتحسن، فأنا لست محبوبًا تمامًا بسبب الطريقة التي تتحدث بها والدتي عن مواهبي. أعلنت إيرين أن الدوقة هنا ستكون أول صديق حقيقي لي.
"إنها بالكاد تعرفكي لكي تعتبرك صديقًا. قالت سالي: "لا تتقدم على نفسك".
ظلت أليساندرا صامتة لأنها اتفقت مع سالي. لم تكن تعرف ماذا تفعل بإيرين وكان من السابق لأوانه الإشارة إليها كصديقة. يمكن أن تأخذ إيرين بسهولة أي شيء قالته للآخرين وتنشر معلومات كاذبة.
"صمتك يقول أنك سئمت مني ولكن من المتوقع أن لا يثق شخص في مثلك بسهولة. وبما أنك قبلتني كخياطك، فسوف نقضي وقتًا كافيًا لتتعرف علي وتثق بي في النهاية. أنا بصراحة الشخص المثالي لبعاد النسور عنك. تعال واسمح لي أن أساعدك في خلع فستانك،" أشارت إيرين إلى أليساندرا لتقترب.
"النسور؟ هل هذا ما تسميه السيدات الشابات الأخريات؟ " طلبت أليساندرا، وهي عائدة إلى إيرين، أن تفك ربطة فستانها.
"فقط أولئك الذين لا أستطيع الوقوف عليهم. لقد صنفتهم من المستويات الأول إلى الثالث. لا إهانة ولكني لست من محبي أختك كيت. لقد كان لدينا بعض الخلافات في كل مرة نواجه فيها بعضنا البعض. هي وتلك المجموعة الصغيرة من الأصدقاء الذين تتجول معهم. يبدو أنكما من الأضداد القطبية. "
.....
وأضافت سالي إلى المحادثة: "مثل النهار والليل".
"لماذا تشاجرت مع كيت؟" لم تستطع أليساندرا أن تمنع فضولها. خارج نطاق الخدم، لم تكن تسمع كل يوم أحدًا يقول إنه يكره كيت. لقد تصرفت ببراءة أمام أي شخص مهم ولكنها كانت متنمرة لأولئك الذين رأتهم بالأسفل.
الشخص الوحيد الذي وجدت أليساندرا أنه يكره كيت عندما تظاهرت بأنها لطيفة هو إدغار بسبب انزعاجه من مطاردة كيت له.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...